تليجرام تريند الخليج
منوعات

الدوري الإنجليزي 5 وجهات محتملة لـ كريستيانو رونالدو وشرط يمهد عودته إلى ريال مدريد

على الرغم من عودته إلى مانشستر يونايتد قبل عام واحد فقط ، قد يكون كريستيانو رونالدو مستعدًا لمغادرة الشياطين الحمر بعد فشل النادي في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

إنه يبحث عن تحدٍ جديد بعد أن أخبر مانشستر يونايتد أنه يريد مغادرة النادي.

كما ذكرت صحيفة التايمز وبريطانيا ميرور ، فإن اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا غير سعيد لأنه لن يتمكن من اللعب في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل ، حيث تأهل يونايتد إلى الدوري الأوروبي ، حيث لم يلعبوا من قبل.

يبحث رونالدو الآن عن مغامرة جديدة ويأمل أن يغادر الشياطين الحمر إذا تلقوا عرضًا مرضيًا في فترة الانتقالات.

وأحرز لاعب كرة القدم البرتغالي 24 هدفا في 38 مباراة بينها 18 هدفا في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي ليصبح ثالث أفضل هداف في الدوري.

عاد رونالدو إلى أولد ترافورد الصيف الماضي فقط بعد النجاح في ريال مدريد ويوفنتوس ، ومع أخذ ذلك في الاعتبار ، هناك خمسة أندية محتملة يمكنها التعاقد مع رونالدو.

باريس سان جيرمان

مع اقتراب نيمار من مغادرة باريس سان جيرمان ، ربما يتطلع النادي الفرنسي للتعاقد مع مهاجم آخر هذا الصيف.

تم ربط رونالدو سابقًا بالانتقال إلى باريس سان جيرمان ، وأي انتقال محتمل إلى Parc des Princes سيراه يتماشى مع ليونيل ميسي لأول مرة في مسيرته.

كما غادر أنخيل دي ماريا باريس سان جيرمان بعد سبع سنوات وكان من الممكن أن ينتقل النادي إلى رونالدو ، بالنظر إلى نسبه وسجل أهدافه على مدار العقدين الماضيين.

لعب كيليان مبابي في الوسط معظم الموسم الماضي ، لكنه قد يعمل على الجناح الأيسر لإيواء رونالدو وميسي على اليمين.

تشيلسي

البلوز مستعدون لتعزيز خياراتهم المواجهة للأمام بعد عودة روميلو لوكاكو إلى إنتر ميلان على سبيل الإعارة الموسمية.

نشأ رونالدو مع لاعب حريص على اللعب في دوري أبطال أوروبا ، ويمكن أن يضمن تشيلسي ذلك بعد أن احتل المركز الثالث في الموسم الماضي.

كاي هافرتز هو المهاجم الآخر الوحيد لتشيلسي في النادي بعد رحيله عن خط الوسط ، بينما يمكن أيضًا أن يلعب تيمو فيرنر في خط الوسط عند الحاجة.

لكن رونالدو سيجلب الخبرة التي تشتد الحاجة إليها في مناطق الهجوم ويجعل قتال تشيلسي أمام المرمى أسهل.

روما

على الرغم من أن روما سيتأهل إلى الدوري الأوروبي ، إلا أن احتمالية العودة مع جوزيه مورينيو بعد العمل معًا بنجاح في ريال مدريد قد تغري رونالدو.

كانت هناك بعض التكهنات بأن مورينيو سيرحب بالمهاجم المخضرم إلى الألعاب الأولمبية ، لكن الموارد المالية قد تكون مشكلة بالنسبة لهم لإبرام الصفقة.

انضمت تامي أبراهام إلى روما بعد انضمامها مقابل حوالي 40 مليون جنيه إسترليني الصيف الماضي ، وهي حاليًا الممثلة الأعلى أجرًا بحوالي 110 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

مع ورود تقارير عن ربح رونالدو ما يقرب من 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً في مانشستر يونايتد ، يبدو من غير المرجح أن يتفق الطرفان على الشروط ، ولكن بالنظر إلى علاقة مورينيو برونالدو ، لا يزال بإمكان روما المناورة بشيء ما.

ريال مدريد

بعد تسعة أعوام ناجحة للغاية في ريال مدريد …

قد يحتاج كريم بنزيمة وفينيسيوس جونيور إلى خيار آخر لأنهما يمثلان خيارات هجومية لريال مدريد ويهدف النادي إلى الفوز بمزيد من الألقاب.

وأحرز رونالدو 450 هدفا في 438 مباراة مع ريال مدريد وساعدهم في الفوز بالعديد من ألقاب دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني.

إذا أراد لوس بلانكوس الانتظار لمدة سنتين إلى ثلاث سنوات أخرى لمبابي أو مهاجم مانشستر سيتي الحالي إرلينج هالاند ، فستكون هذه خطوة رائعة لكلا الجانبين وقد ينجح الانتقال.

بايرن ميونيخ

كثر الحديث خلال الصيف عن مستقبل روبرت ليفاندوفسكي حيث يأمل المهاجم البولندي الرحيل عن بايرن ميونيخ.

وسجل اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا 344 هدفًا في 375 مباراة مع العملاق الألماني بعد انتقاله من بوروسيا دورتموند عام 2014 ، لكنه يبحث عن تحدٍ جديد.

اقرأ أيضا |

يتطلع برشلونة إلى تأمين خدمات المهاجم المخضرم بمجرد استقرار وضعه المالي ، مع استهداف رافينها جناح ليدز يونايتد أيضًا من قبل الفريق الكتالوني.

قد يترك رحيل ليفاندوفسكي المحتمل فراغًا كبيرًا يجب ملؤه ، لكن رونالدو يمكن أن يندمج في هذه الحفرة تمامًا نظرًا لسجله الغزير وحقيقة أنه لم يلعب أبدًا في البوندسليجا يمكن أن يمنحه فرصة للفوز بلقب دوري مختلف.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى