منوعات

متي ينزل ايفون 14؟ كل ما تريد معرفته حول هاتف أبل المنتظر

متي ينزل ايفون 14؟ سؤال متداول على مواقع التواصصل الاجتماعي، دأبت تقارير إعلامية على الترويج لبعض التسريبات حول هاتف آبل يسمى “آيفون 14” سيتم إطلاقه في وقت لاحق من هذا العام، قال موقع Toms Guide على الإنترنت إن iPhone 14 يمكن أن يكون له تصميم مختلف تمامًا عن جميع إصدارات Apple السابقة، بينما اقترح البعض أن العودة إلى “Touch ID” قد تكون ممكنة.

متي ينزل ايفون 14؟

متي ينزل ايفون 14؟ تتوقع Toms Guide أن تكشف شركة Apple النقاب عن هواتفها الجديدة في سبتمبر المقبل، ومن المرجح أن تبدأ الأسعار من 999 دولارًا (iPhone 14 Pro) بعد حوالي سبعة أشهر.

تصميم ايفون 14

قالت مصادر إن العملاق الأمريكي يريد تحقيق “قفزة كبيرة” في iPhone ، والذي لم يشهد أي تحولات ملحوظة منذ iPhone 11 Pro، لم يتم تسريب الكثير حول التصميم المتوقع حتى الآن، ولكن من المرجح أن يتم الاحتفاظ بالحواف المسطحة التي رأيناها في “iPhone 13″، في حين أن الجهاز الجديد سيعتمد على الأرجح على ثلاث كاميرات مدمجة في الخلف، بشكل مشابه في شكل “جالكسي S22 الترا، هناك أيضًا حديث عن هيكل من التيتانيوم، والذي سيجعل “iPhone 14 Pro” أقوى وأخف من سابقه، وفقًا لـ Toms Guide.

ألوان ايفون 14

متي ينزل ايفون 14؟ وما ألوان ايفون14؟ قد يأتي هاتف ايفون 14 الجديد بألوان مختلفة منها الأسود والأبيض والخوخي الفاتح والأخضر الداكن.

شاشة ايفون 14

ولا يستبعد المصدر أن تلتزم شركة آبل بنفس حجم الشاشة، حيث سيحتوي “iPhone 14 Pro” على شاشة مقاس 6.1 إنش، بينما سيحتوي “iPhone 14 Pro Max” على شاشة بحجم 6.7 إنش.

الكاميرا والبطارية في iPhone 14

تشير جميع العروض غير الرسمية التي تم تسريبها إلى أن iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max سيحتويان على عدسات ثلاثية، في حين أن الطرز القياسية في السلسلة ستحتوي على عدسات مزدوجة، مما يعني أن السلسلة التالية من الطرز ستكون مماثلة لسلسلة iPhone 13 الحالية، لكن ضع في اعتبارك أن قدرات المستشعرات يمكن أن تختلف اختلافًا كبيرًا بين السلسلتين، من المحتمل أن يحتوي طراز Pro على عدسة رئيسية بدقة 48 ميجابكسل بدلاً من العدسة الرئيسية لطراز Pro والتي تعمل حاليًا فقط عند 12 ميجابكسل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى