تليجرام تريند الخليج
منوعات

مسلسل وش وظهر على اي قناة يعرض

مسلسل وش وظهر على اي قناة يعرض ، المسلسل المسلسل المصري الذي استطاع أن يتصدر هذا المقال ، المقال الذي يعرضه المقال نفسه في المقال نفسه ، وموقع المقال نفسه في المقال نفسه الذي يعرضه مسلسل وضهر وعرض مسلسلات ومواقع التواصل الاجتماعي في مصر. عرض المسلسل ، وأسماء أبطال المسلسل ، وقصة مسلسل وش وضهر.

مسلسل وش وضهر

تم تشغيل مسلسل ودراما في مسلسل دراما ، وقد تم عرض مسلسل وشهر مؤخرًا ولاقى نسب مشاهدات كبيرة ، وهو إخراج المخرجة المصرية مريم أو عوف ، ومن بطولة النجم إياد نصار والنجمة ريهام عبد الغفور.[1]

مسلسل وش وظهر على اي قناة يعرض

يُعرض مسلسل وش وضهر حاليا على منصة شاهد Vipبدأ عرض المسلسل منذ 27 من يونيو 2022 ، ولاقى استحسان كبير من الجمهور والنقاد بدورهم أشادوا ، نجمي المسلسل إياد نصار وريهام عبد الغفور ، ومن المنتظر أن يعرض المسلسل على شاشة منصة شاهده وجيزة.

متى موعد عرض مسلسل وش وضهر

يُعرض مسلسل وش وضهر على منصة شاهد Vip يوم الاثنين من أسبوع عرض حلقتين متتاليتين ، وقد تم إرسال الحلقة الأولى من المسلسل ، وكانت الحلقة الأولى من المسلسل ، وقد عُرضت في يوم الاثنين الموافق 27 من يونيو الماضي ، ويستمر عرضه إلى الآن ، وقد تم تجهيز الحلقة من 40 إلى 45 دقيقة. وستصل عدد حلقات المسلسل إلى 10 حلقات.

قصة مسلسل وش وضهر

هذا هو يؤدي دوره في إنشاء قاعدة أسهم ، ويبدأ دورها في إنشاء قاعدة جديدة ، وباستخدام اسم يخفيته ، الواقع في إطار من الدراما والرومانسية والكوميديا.

أسماء أبطال مسلسل وش وضهر

يضم مسلسل وش وضهر مجموعة متميزة من نجوم الدراما المصرية ، وجاءت أسماؤهم كالآتي:

  • النجم إياد نصار.
  • النجمة ريهام عبد الغفور.
  • الفنان إسلام إبراهيم.
  • الفنان صراء جبيل.
  • الفنان محسن منصور.
  • الفنان القدير محمود قابيل.
  • الفنان محمد فريد.
  • الفنان عبد العزيز الجبالي.

قصة مسلسل وش وضهر والقنوات الناقلة

رابط مشاهدة مسلسل وش وضهر

يمكن مشاهدة المسلسل للمشتركين في مشاهدة جميع حلقات مسلسل وشاهد وحق الوصول إلى الرابط التالي ، الرابط التالي “من هنا“.

كم عدد حلقات مسلسل وش وضهر

هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية سطورنا ، أوضحنا من ثغرنا مسلسل وش وظهر على اي قناة يعرض، كما سردنا لكم قصة مسلسل وعرضنا مشاهدة المسلسل بدقة عالية وبجودة فائقة.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى