تليجرام تريند الخليج
منوعات

أحدث تردد قناة أون تايم سبورت On Time Sport لمتابعة الدوري المصري

في الفترة الأخيرة استطاعت تردد قناة أون تايم سبورت On Time Sport إعجاب ملايين من الناس ومشجعي كرة القدم وكرة اليد وجميع أنواع الرياضة التي يتابعها كثير من الجماهير حول العالم العربي، مما جعل كثير من المعلنين يترددون على هذه القناه بسبب قاعدتها الجماهيرية التي نالت شهرة من معجبيها ووضعها في قائمة أهم القنوات الشهيرة .

ما هو تردد قناة أون تايم سبورت 1

التردد 11861
الاستقطاب عمودي
معدل الترميز 27500
القمر الصناعي يتم اختياره على النايل سات
معامل تصحيح الخطأ 6/5

تردد قناة أون تايم سبورت 2

التردد 10853
الاستقطاب أفقي
معدل الترميز 27500
القمر الصناعي نايل سات
معامل تصحيح الخطأ  5/6

مذيعين تردد قناة أون تايم سبورت

  1.  مدحت شلبي
  2. أحمد شوبير
  3.  شيما صابر
  4. كريم خطاب
  5.  تامر صقر
  6. سيف زاهر
  7. يحيي حمزة
  8. إبراهيم عبدالجواد
  9. أميرة جمال
  10.  إبراهيم فايق

وتكون البرامج التابعة لها كالتالي ملعب أون تايم وستاد مصر وجمهور التالتة وجميع الملاعب وقناه مساء أون  ومونديال مصر وأيضا ستاد أفريقيا وقناة أخبار أون تايم و60 دقيقة.

لماذا سيتم متابعة قنوات تردد قناة أون تايم سبورت في هذه الأيام ؟

يتابع الجماهير المصرية من الآن فصاعدا قنوات اون تايم سبورت لمشاهدة باقي مباريات الدوري المصري وهم الاهلي والزمالك وبيراميدز وخاصة بعد فوز الاهلي على فريق فيوتشر وأصبح رصيد الأهلي 48 نقطة ثابتا بالمركز الثالث في ترتيب الدوري المصري وفريق بيراميدز الثاني في الجدول برصيد 50 نقطة المتصدر نادي الزمالك المصري برصيد 56 نقطة وهناك  مباراتين مؤجلتين لفريق الأهلي المصري قبل التدريب على المواجهة الصعبة أمام فريق بيراميدز.

وسيكون ميعاد مباراه النادي الأهلي القادمة في الدوري المصري ضد بيراميدز يوم السبت المقبل 16 يوليو 2022 في منافسات الجولة الـ25 في المسابقة على الدوري مع الزمالك وبيراميدز وستكون المباراة على استاد الدفاع الجوي ثم ستحدث مواجهة صعبة بين الأهلي والزمالك يوم 21 يوليو في بطولة نهائي كأس مصر 2021.

وفي النهاية عرفنا تردد قنوات اون تايم سبورت لمتابعة المنافسة الشرسة علي الدوري بين الثلاث أندية المصرية الأهلي والزمالك وبيراميدز .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى