تليجرام تريند الخليج
منوعات

خطوات معرفة رقمي زين السعودية 2022 وأهم الأكواد المختصرة

معرفة رقمي زين السعودية 2022

يمكنك معرفة رقمي زين السعودية 2022 باستخدام كود مخصص خصصته شركة زين السعودية لعملائها، وهذه الشركة من الشركات الناجحة في مجال خدمات الهاتف المحمول في المملكة العربية السعودية، وخدمة معرفة رقم زين من بين الخدمات التي تقدمها، وفي هذا المقال سنتعرف على كيفية العثور على رقم هاتف زين السعودية الخاص بي أو استخراج الرقم وهذا حدث بعد بعد أن بحث بعض عملاء زين عن كيفية معرفة رقم هاتف زين السعودي.

خطوات معرفة رقمي زين السعودية 2022

هناك طرق مختلفة لتحديد رقم بطاقة SIM الخاصة بك على زين وتوفر الشركة عدة أرقام أو طرق للتعرف على رقمك، كما يمكنك التعرف على رقمك من خلال هاتفك سواء كان Android أو iPhone

  1. معرفة رقم شريحة زين الخاصة بك عن طريق إرسال رسالة bc إلى الرقم التالي 700212.
  2. اتصل أيضًا بخدمة عملاء زين السعودية من خلال هذه الأرقام 959 أو 0096659000959 وسيقوم أحد مندوبي خدمة عملاء زين بالرد عليك وعندما تخبرهم أنك تريد معرفة رقم هاتف سيخبرك به ومن الممكن إرسال بريد إلكتروني إليك برقم SIM الخاص بك ويستخدم هذه الطريقة من قبل المستخدمين إذا لم تنجح أي من الطرق السابقة معهم.
  3. هناك اكواد ورموز تمكنك من العثور على رقم شريحة زين للاتصالات السعودية عن طريق الاتصال بالرمز التالي * 144 # ويبدأ الرمز بالنجمة 1 ، 4 ، 4 ثم # وإجراء مكالمة وستصلك رسالة على هاتفك برقم جوالك من شبكة زين وهذه الطريقة هي الطريقة الأكثر شيوعاً معرفة رقم شريحة زين.
  4. هناك طريقة أخرى لمعرفة رقم زين الخاص بك عن طريق الاتصال بالرمز التالي * 178 # ويبدأ بـ1-7-8 نجوم ثم # ورسالة ستظهر لك برقم شريحة SIM الخاصة بك من زين السعودية.

طرق مختصرة ليتم معرفة رقمي زين السعودية 2022

  • لمعرفة رقمي زين السعودية *144#.
  • لتعطيل خاصية انتظار المكالمات #43#.
  • لتفعيل خدمة انتظار المكالمات *43#.
  • لمعرفة رقم الشريحة من الرقم التسلسلي زين السعودية *92#.
  • معرفة رقم هوية الشريحة زين *178#.
  • للحصول على رقم هاتفك من شركة زين اطلب الكود *111#.
  • الرمز الخاص بخدمات زين الشاملة وهو *555#.
تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى