سوف نقدم لكم خلال هذا المقال شرح تطبيق كوبرا بلس للأندرويد، يعتبر جهاز التلفاز هو الوسيلة التي تم الاعتماد عليها طوال السنوات الماضية، فقد كان يتم استخدامه في مشاهدة العديد من المسلسلات والأفلام وقضاء أفضل الأوقات والسهرات مع العائلة والأصدقاء، وكان يتجمع الجميع حوله ويقومون بمشاهدة كل ما له علاقة بالأعمال السينمائية والتلفزيونية وكذلك المسرحية، وتتعلق العديد من ذكرياتنا بهذه الأوقات الممتعة، مثل مشاهدة مدرسة المشاغبين ومسرحية العيال كبرت والعديد من المسلسلات علي مستوي الوطن العربي والعالم أيضا، ولكن كل هذا كان زمان قبل أن يمتلك كل منا هاتف مخصص له بمثابة هذا التلفاز، ولكن الآن يصعب علي الجميع أن يتجمعوا ويتمتعوا بكل هذه اللحظات، ولكن يعمل هذا التطبيق إلي التوصل علي حل مبسط لمعالجة بعض من أجزاء هذه المشكلة.

شرح تطبيق كوبرا بلس للأندرويد

من الصعاب التي تواجه العديد مننا هي مشكلة التجمع مع العائلة، حيث يرغب الأطفال في امتلاك مساحة شخصية خاصة بهم، يمكنهم من خلالها متابعة القنوات التي تقوم بعرض ما يرغبون في مشاهدته، دون إزعاج الكبار لهم، وقد يرغبون أيضا في اللعب داخل البيت وهذا يزعج الكبار.

ولكن مع اطلاق البرامج التي تعمل علي الاهتمام بجميع المراحل العمرية وتقسيم ساعات يومنا، تم وضع تطبيق يعرف بتطبيق كوبرا بلس، وقد يعمل هذا التطبيق في توفير الفرص في متابعة القنوات التي يفضلها كل شخص، وبذلك يمكن الاستغناء عن جهاز التلفاز والتخلي عن وجوده داخل المنزل.

حيث يقدم هذا البرنامج بمنح الإمكانية في مشاهدة جميع القنوات من خلال استخدام هواتف الاندرويد وكذلك الايفون أيضا، لأنه يمكن تنزيل هذا التطبيق وإتمام عملية استخدامه في طريقة غاية في السهولة، بدون الحاجة إلي مشاهدة اعلانات.

مميزات تطبيق كوبرا للاندرويد

توجد العديد من المميزات التي يقوم هذا التطبيق بتقديمها من خلال استخدامه:

  • يتمكن جميع المستخدمين من متابعة كافة القنوات بشكل مجاني، دون دفع أي من الاشتراكات المالية، حيث يتم توفير القنوات بدون انقطاع أو تشويش.
  • لا يتضمن هذا التطبيق أي من الاعلانات، وذلك بسبب مجموعة الخدمات القوية التي يتم امتلاكها من قبل هذا التطبيق، وهنا تكمن الميزة التي تميزه عن باقي التطبيقات التي تقوم بنقل القنوات.
  • كما يتمكن المستخدم من مشاهدة جميع القنوات حتي المحجوبة والمدفوعة، وبشكل مجاني، وبذلك  يمكنه مشاهدتها من خلال الهاتف الخاص به سواء كان نوعه اندرويد او ايفون.
  • تم تصميم التطبيق بشكل بديهي وبسيط، ويمكن استخدامه دون تعقيد.
  • كما أنه يناسب جميع المراحل العمرية المتنوعة، ولا يشترط وجود خبرة سابقة به قبل أن تقوم باستخدامه.
  • يتم تحميل هذا البرنامج بطريقة مجانية بشكل كامل،ط.
  • كما يمكن مشاهدة جميع المباريات من خلاله وهذه تعتبر ميزة عظيمة لعشاق كرة القدم والمجال الرياضي بشكل عام.
  • يتم عمل هذا البرنامج عن طريق جميع الأجهزة، حيث يبلغ حجمه نحو ٣٧ ميغابايت، ولذلك فهو يعتبر خفيف علي الهواتف الذكية، يحتوي هذا التطبيق علي الكثير من الشعبية والشهرة، حيث قام بتنزيله ما يقرب من ١٠٠ ألف شخص.

تنزيل برنامج كوبرا للقنوات

قام هذا التطبيق بعمل الكثير من الضجة خلال الآونة الأخيرة، وذلك بسبب ما يقوم بتقديمه من تسلية وترفيه وخاصة خلال الفترات الماضية حيث تم تحديثه بشكل دائم.

يتمكن المستخدم من تنزيل هذا التطبيق من خلال الدخول علي هذا رابط تحميل تطبيق كوبرا بلس، حيث يتمكن من خلاله المستخدم من الحصول علي كافة المميزات التي تم ذكرها سابقا.

وبهذا قد نكون انتهينا من التحدث عن شرح تطبيق كوبرا بلس للأندرويد، وذكر المميزات التي يقدمها هذا التطبيق.

 



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.