تليجرام تريند الخليج
منوعات

دعاء يوم عرفة pdf مكتوب 2022 تحميل ادعية عرفة pdf مستجاب رابط مباشر 1443

ننشر لكم رابط تحميل دعاء يوم عرفة pdf مكتوبة حيث ان دعاء يوم عرفة من أهم الأدعية التي يبحث عنها الناس لما لهذا اليوم من شأن عظيم و دعاء مستجاب – ادعية يوم عرفة pdf

دعاء يوم عرفة مكتوب لقضاء الحاجة والوظيفة والأولاد مستجاب، حيث يسعى جميع المسلمين إلى الدعاء والتوسل إلى الله في هذا اليوم ليقضوا حاجتهم وتوسيع رزقهم ومن أجل الحصول على الهداية وتوسيع رزقهم والتكفير عن ذنوبهم. ويقوم جميع المسلمون من كل انحاء العالم بالتحضير لهذا اليوم واستقباله بالدعاء والتقرب الى الله والقيام بالاعمال الصالحة في هذا المقال يوضح لكم موقعنا افضل الادعية ليوم عرفة مكتوبة لقضاء الحاجة والوظيفة والأولاد.

دعاء يوم عرفة مكتوب لقضاء الحاجة والوظيفة والأولاد مستجاب

لعظمة هذه الأيام المبارك يحرص المسلمين على تقديم الأعمال الصالحة والطاعات من صيام وصلاة وزكاة وذكر، لكي يحصلوا على الأجر والثواب من رب العالمين.

دعاء يوم عرفة

  • «اللهم إليك مددت يدي، وفيما عندك عظمت رغبتي، فاقبل توبتي، وارحم ضعف قوتي، واغفر خطيئتي، واقبل معذرتي، واجعل لي من كل خير نصيباً، وإلى كل خير سبيلاً برحمتك يا أرحم الراحمين.»
  • «اللَّهمَّ إنِّي أسأَلُكَ مِن الخيرِ كلِّه عاجلِه وآجلِه ما علِمْتُ منه وما لَمْ أعلَمْ وأعوذُ بكَ مِن الشَّرِّ كلِّه عاجلِه وآجلِه ما علِمْتُ منه وما لَمْ أعلَمْ»
  • «اللَّهمَّ إنِّي أسأَلُكَ مِن الخيرِ ما سأَلكَ عبدُك ونَبيُّكَ وأعوذُ بكَ مِن الشَّرِّ ما عاذ به عبدُك ونَبيُّكَ وأسأَلُكَ الجنَّةَ وما قرَّب إليها مِن قولٍ وعمَلٍ وأعوذُ بكَ مِن النَّارِ وما قرَّب إليها مِن قولٍ وعمَلٍ وأسأَلُكَ أنْ تجعَلَ كلَّ قضاءٍ قضَيْتَه لي خيرًا.»
  • «اللهم اجبر خاطري جبرًا أنت وليّه فإنه لا يعجزك شيء في الأرض ولا في السماء، ربي اشرح لي صدري و أرح قلبي وأزح من قلبي كل خوف يسكنني وكل ضعف يكسرني وكل أمر يُبكيني، ولا تفجعني في مستقبلي ولا في نفسي ولا في باقي أهلي ولا تُعسر أمري وافتح لي أبوابي المغلق.»

دعاء يوم عرفة pdf

يمكنك تحميل ادعية يوم عرفة نسخة pdf بالضغط هنـــا | وكذلك الضغط هنـــا

دعاء يوم عرفة كلمات

كثير من الناس يدعون بالدعاء الذي يرغبون به ويصفون حاجتهم من الله تعالى الذي بيده كل شيء ، لذا فليدع الجميع بما في داخله وما يجول في نفسه ، فهو الذي قال: “ادعوني أستجب لكم ” فيوم عرفة الدعاء فيه مستجاب لذا فلينتغم العاطل والمرضى والمحتاجين هذا اليوم المبارك الدعاء بما يريدونه.

  • «اللهم سخر لي جميع خلقك كما سخرت البحر لسيدنا موسى -عليه السلام-، وألن لي قلوبهم كما ألنت الحديد لداود -عليه السلام-، فإنهم لا ينطقون إلا بإذنك، نواصيهم في قبضتك، وقلوبهم في يديك تصرفها كيف شئت، يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك، يا علام الغيوب أطفأت غضبهم بلا إله إلا الله، واستجلبت محبتهم».
  • «اللهم إني أسألك خير المسألة وخير الدعاء وخير النجاح وخير العمل وخير الثواب وخير الحياة وخير الممات، وثبتني وثقل موازيني، وحقق إيماني، وارفع درجتي، وتقبل الخير وخواتمه وأوله وآخره وظاهره وباطنه والدرجات العلى من الجنة. اللهم إني أسألك الطيبات، وفعل الخيرات، وترك المنكرات، وحب المساكين، وأن تتوب على وتغفر لي وترحمني».

قد يهمك: تحميل تكبيرات عيد الأضحى

ادعية يوم عرفة

ادعية يوم عرفة

  • «اللهم يا ذا الرحمة الواسعة، يا مطلعا على السرائر والضمائر والهواجس والخواطر، لا يعزب عنك شيء، أسألك فيضة من فيضان فضلك، وقبضة من نور سلطانك، وأنسًا وفرجًا من بحر كرمك، أنت بيدك الأمر كله ومقاليد كل شيء، فهب لنا ما تقر به أعيننا، وتغنينا عن سؤال غيرك، فإنك واسع الكرم، كثير الجود، حسن الشيم، فبابك واقفون، ولجودك الواسع المعروف منتظرون يا كريم يا رحيم».
  • «اللهم أعني ولا تعن عليّ، وانصرني ولا تنصر عليّ، وامكر لي ولا تمكر بي، واهدني ويسر الهدى لي، وانصرني على من بغى عليّ، رب اجعلني لك شكارًا، لك ذكارًا، لك مخبتًا إليك أوّاها منيبا، رب تقبل توبتي، واغسل حوبتي، وأجب دعوتي، وثبّت حجتي، واهد قلبي، وسدد لساني، واسلل سخيمة صدري».
  • «اللهم إني أعوذ بك أن أَضل أو أُضل، أو أَزل أو أُزل، أو أَظلِم أو أُظلم، أو أَجهَلْ أو يُجهَلْ علي، اللهم لا سهَلْ إلا ما جعلته سهَلًْا، وأنت تجعل الحزن سهَلًْا إذا شئت سهَلًْا».
تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى