تليجرام تريند الخليج
منوعات

حجز تذاكر حفل عبدالمجيد عبدالله في موسم جدة 2022 رابط شراء التذاكر حفلة عبدالمجيد جدة سوبر دوم tathkartkom بلاتيوم ليست (الدفعة الثانية) جدة سيزون

الآن يمكنك حجز تذاكر حفلة الفنان عبدالمجيد عبدالله ضمن فعاليات موسم جدة 2022 جدة سوبر دوم و تفاصيل موعد الحفل واسعار شراء تذاكر حفلة عبدالمجيد عبدالله في جدة من tathkartkom.com و بلاتيوم ليست

تذاكر حفل عبدالمجيد عبدالله.. ينتظر عشاق الفنانين العرب حفلات موسم جدة حيث يعقد يوم الجمعة الموافق 24 يونيو 2022 حفل الفنان عبدالمجيد عبدالله في تمام الساعة السابعة مساءً وحتى الثانية عشر منتصف الليل من تنظيم روتانا وذلك ضمن حفلات موسم جدة 2022 والذي يعقد من قبل هيئة الترفيه العامة في السعودية، وتابع معنا الآن لتتعرف على تفاصيل الحفلة وطريقة حجز تذاكر الحفل.

حفل عبدالمجيد عبدالله الموعد والحجز

قررت هيئة الترفيه العامة في السعودية ان حفل عبدالمجيد عبدالله سيتم عقده ليلة 24 يونيو 2022 في موسم جدة سوبر دوم مقابل ملعب الجوهره وسيتم طرح التذاكر يوم غد الثلاثاء 14 يونيو في تمام الساعة 07.00 مساءً عبر تذكرتك وكذلك بلاتنيوم لست لحجز التذاكر.

حجز تذاكر حفلة عبدالمجيد عبدالله في موسم جدة

تستطيع عزيزي الزائر حجز تذاكر حفل عبدالمجيد عبدالله بواسطة موقع tathkartkom المتخصص بالذهاب إلى صفحة الفعاليات واختيار حفل الفنان عبدالمجيد عبدالله في موسم جدة من أجل الإستمتاع بكل الأحداث التي ستقام في هذه الحفلة الكبيرة والمميزة في موسم جدة، وقد اكدت الهيئة العامة للترفية أنها مستمرة في تقديم الفعاليات المميزة في موسم جدة 2022 داخل المملكة.

حفلات وفعاليات أخرى في موسم جدة 2022

أسعار تذاكر حفل عبدالمجيد عبدالله

من 300 إلى 2000 ريال سعودي

طريقة حجز تذاكر حفل عبدالمجيد عبدالله

  • الدخول إلى تذكرتكم عن طريق tathkartkom او بلاتيوم ليست اضغط هنـــا او عبر موقع موسم جدة او عن طريق تحميل تطبيق موسم جدة.
  • الذهاب إلى قسم الفعاليات.
  • الذهاب إلى حفل عبدالمجيد عبدالله.
  • النقر على كلمة احجز الآن.
  • متابعة إجراءات الحجز والدفع.
تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى