تليجرام تريند الخليج
منوعات

“الساعات الذكية” Realme watch 3 أفضل وارخص ساعة ذكية وعيوبها

Realme watch 3

في الوقت الحالي من الصعب دفع أو شراء جهاز أو اكسسوار يتتبع صحتك اسعارها تتخطي الـ 5000 جنية و احياناً تتخطي الـ 10000 جنية وهذا ثمن هاتف أخر ولهذا فأنت تبحث عن أفضل بديل لهذه الأجهزة هي الساعات الذكية ولكن ليست أي ساعة بل ساعة تعطيك شكل جمالي وفي نفس الوقت تتبع صحتك وهي الساعة الذكية Realme watch 3 وهي من أفضل واحسن الساعات من حيث جودة التصنيع و الخيارات التي يمكنك القيام بها في الساعة لذا سوف نعرض معكم الأن كل شئ يخص ساعة Realme watch 3.

ما هي أنواع الساعات الذكية؟

نعم يوجد أنواع الساعات الذكية وبالتحديد ثلاثة أنواع وكل نوع من هذه الساعات له وظيفته والخيارات الموجودة به وكل نوع من الأنواع له سعره الخاص.

النوع الأول

وسوف نتعرف علي الثلاث أنواع الأن، النوع الأول هناك نوع من الساعات مخصص لتتبع الصحة فقط ولكن يمكنك القيام ببعض الأشياء البسيطة مثل رؤية الأشعارات أو انت تجد هاتفك إذا لم تعرف مكانه والشاشة تكون صغيرة وغير كبيرة وفي الأغلب تكون أسعارها غير عالية وجميع أسعارها من الأقل الي أفضل ساعة لن يتخطي الـ 1000 جنية.

النوع الثاني والثالث من الساعات

النوع الثاني وهو الساعات الذكية التي تشبه الساعات العادية وهي قريبة قليلاً من النوع الأول ولكن بشاشة مربعة كبيرة ويوجد ايضًا بها مميزات أكثر من النوع الأول من الممكن بها أن تغلق مكالمة وهكذا، النوع الثالث وهو الأفضل حيث يقوم بأعطائك ساعة بها نظام كامل متكامل خاص بها ويوجد متجر تطبيقات وهكذا.

مميزات ساعة Realme watch 3

ساعة Realme watch 3 تأتي بشكل شاشة مربعة بحواف دائرية تأتي الساعة بحواف بلاستيك وهي مقاومة للماء والغبار ولكن غير مقاومة للسباحة والأستحمام البطارية تأتي 340 ملي امبير الشاشة تأتي من نوع IPS LCD وهذا ليس جيد لو كانت أموليت او IPS فقط كانت ستكون أفضل بمقاس 1.8 بوصة.

مميزات أخري للساعة

Realme watch 3
Realme watch 3

ويوجد بها بلوتوث لتوصيل الساعة بالهاتف ويوجد بها مكبر صوت جيد وتأتي الساعة بأكثر من 110 وضع مختلف حيث تأتي بمستشعر لقياس ضربات القلب وقياس نسبة الأوكسجين في الدم ومستشعر جودة النوم ومستشعر الضغط وتنبهك الساعة علي شرب الماء وغيرها من المميزات ولا يوجد بها عيوب.

سعر ساعةRealme watch 3

هذه الساعة يوجد بها مميزات كثيرة مما يجعلها تستحق الشراء ولهذا سنعرض سعر هذه الساعو وهو

  • سعر الساعة في مصر حوالي 770 جنية ومصري.
  • وسعرها في المملكة العربية السعودية حوالي 155 ريال سعودي.
  • ويتوفر سعرها في الأمارات بـ 148 درهم إماراتي.
  • وفي الأردن سعرها 28 دينار أردني.
  • وبالتأكيد لن ننسي سعرها بالدولار وهو 40 دولار أمريكي.
تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى