تليجرام تريند الخليج
منوعات

حجز تذاكر معرض نيوم ذا لاين في جدة سوبر دوم 2022 عبر موقع هلا يلا

رابط حجز تذاكر نيوم ذا لاين لمدينة المستقبل – معرض نيوم في جدة سوبر دوم 2022 عبر موقع هلا يلا Halayalla لحجز التذاكر في السعودية

احجز تذاكر معرض نيوم ذا لاين في جدة سور دوم من خلال موقع هلا يلا الإلكتروني ، ابتداءً من اليوم الأحد 31 يوليو 2022. سيقام نيوم ذا لاين في سوبر دوم جدة ، ويضم تصميمات مدينة المستقبل ذا لاين ، و يستمر المعرض حتى 14 أغسطس 2022 ، لذلك نعرض لكم الرابط لحجز وشراء تذاكر معرض نيوم ذا لاين في جدة سوبر دوم عبر موقع Halayalla.

معرض نيوم ذا لاين جدة سوبر دوم 2022

يتضمن المعرض تصاميم معمارية وهندسية مفصلة وعروضًا تقديمية للمدينة المبتكرة ، ويوفر للزوار التعرف لمميزات وقدرات ذا لاين ، مصحوبة بدليل باللغتين العربية والإنجليزية لكل زائر لاكتشاف محتوياته.

تم بناء ذا لاين على مساحة تبلغ حوالي 34 كيلومترًا مربعًا ، وسوف تعكس الشكل الذي ستبدو عليه المجتمعات الحضرية في المستقبل في بيئة خالية من الشوارع و السيارات والانبعاثات ، وتعتمد على الطاقة المتجددة بنسبة 100 ٪.

حجز تذاكر معرض نيوم ذا لاين في جدة

تستطيع حجز تذاكر المعرض عبر منصة هلا يلا “من هنا“، لكي تستمتع وتقضي تجربة مميزة واستثنائية حيث تم طرح التذاكر مجانا وعلى الزائر التوجه إلى الموقع وحجزها وتوفر إدارة معرض نيوم ذا لاين ميزة استرداد التذاكر المدفوعة عند إلغاء الحجز قبل 24 ساعة من الزيارة.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى