تليجرام تريند الخليج
منوعات

ما هي أسعار بورصة الدواجن في مصر اليوم 15ـ8ـ2022م؟

بورصة الدواجن

الدواجن من أبرز الأمور التي يتم البحث عنها بشكل يومي في بورصة الدواجن حيث أن اسعارها تختلف من يوم لاخر بالأسواق، ولهذا يتم عرض المتغيرات التي تحدث في اسعارها على مدار اليوم، ويتم التعرف على اخر مستجدات اسعار الطيور بأنواعها سواء الفراخ البيضاء، أو اسعار البط، أو سعر الرومي، وأيضًا أسعار بورصة السمان، وفيما يلي سنتناول الحديث عن أسعار بورصة الدواجن اليوم.

أسعار بورصة الدواجن اليوم

شهدت أسعار الدواجن في الفترة الماضية حالة من الانخفاض حي وصل سعر كيلو لحم الفراخ البيضاء لـ27 جنيه و28 في بعض المناطق الاخرى، الفراخ الساسو يتراوح سعر الكيلو منها ما بين 51 جنيه لـ 52 جنيه.

بورصة الدواجن

الفراخ البلدي يتراوح سعر الكيلو منها ما بين 35 جنيه وحتى 36 جنيه، الفراخ البيضة الأمهات يتراوح سعرها ما بين 21 جنيه لـ 22 جنيه، ومن الجدير بالذكر أن أسعار الدواجن يتباين سعرها من يوم لاخر ويتم الإعلان عن اخر مستجدات الأسعار.

أسعار الكتاكيت

اسعار الكتاكيت ليوم الاثنين الموافق 15 من شهر أغسطس عام 2022م، يختلف سعر الكتكوت من نوع إلى اخر فالكتكوت الأبيض يتراوح سعره ما بين 4.25 جنيه لـ 4.50 جنيه، الكتكوت الساسو يتراوح سعره ما بين 4.75 لـ 5.00 جنيه، الكتكوت البلدي يتراوح سعر الكتكوت ما بين 4 جنيه وحتى 3.25جنيه.

سعر البط اليوم

سعر البط بيوم الاثنين الموافق 15 من شهر أغسطس 2022م بأنواعه المختلفة سواء كان بط مسكوفي، أو بط أبيض أو بط مولار، ويبلغ سعر البط عمر يوم واحد ما يلي

الكتكوت البط الفرنساوي عمر يوم يتراوح سعره من 6.5 حتى .57 جنيه، كتكوت بط مسكوفي يتراوح سعر الكتكوت عمر يوم واحد ما بين 14 جنيه وحتى 15 جنيه، البط المولاد يبلغ سعر الكتكوت عمر يوم فقط ما بين 15 جنيه وحتى 15.5.

لحم البط الفرنساوي يتراوح سعر الكتكوت عمر يوم منه ما بين 24 جنيه وحتى 24.5، البط المسكوفي يبلغ سعر الكتكوت عمر يوم ما بين 47 جنيه وحتى 47.25 جنيه، لحم بط مولارد يتراوح سعر الكتكوت ما بين 31 جنيه وحتى 32.50 جنيه.

إلى هنا وصلنا لنهاية مقالنا والذي تعرفنا فيه على أسعار الدواجن في بورصة الدجاج كما تعرفنا على أسعار الكتاكيت عمر اليوم والتي تختلف أسعارها حسب النوع.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى