منوعات

كلمة مديرة المدرسة للطالبات في بداية العام الدراسي جاهزة للطباعة

كلمة مديرة المدرسة للطالبات في بداية العام الدراسي جاهزة للطباعة تُعتبر الكلمات الأساسية في المسائل التي تحفّز الطّالب على البدء بالفصل في الوراء ، حيث يتم إعادة ترتيبها في استقبالها ، وتمثل الاستناد عليها ، لتجدّد جديد ، وتجده في إتمام إعادة التشغيل ، مدرسة المدرسة للمعلمات بداية العام الدراسي.

كلمة مديرة المدرسة للطالبات في بداية العام الدراسي

عودة إلى بداية ، والعودة بالنّشاط ، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، طالباتي ، طلابي الأفاضل ، أقدم ، بداية ، والعودة بالنشاط التجاري. فيا أهلًا وسهلًا بكم أتمنّى لكم بداية فصل دراسياً مميّز ، وأن يكون النّجاح والتّفوق حليفًا لكم في كلّ عام ، حيث تفرح القلوب برؤيتكم من جديد ، وبرؤية تلك الوجوه المشرقة ذات الهمم العالية ، التي تمنحك الشعور بالطّمّانه بأنّ هناك جيلًا صاعدًا بكل إتهراد على مستقبل مشرق.

كلمة مدير المدرسة في بداية الفصل الدراسي الثاني

نقف الآن معكم في أحد الأيّام التي تُرضي الله -سبحانه وتعالى- ونسير بها على النّهج الذي أوصاني الرسول الكريم -صلى الله عليه وسلم- ، العلم هو جوهر الأرض وهو غاية الخلقليقة ، فبكامل المحب والسّرور نرحّب بالطّلاب الأحبّة في جميع الصّفوف والمراحل ونتمنّى لكم المزيد من التفوّق والنّجاح في المرحلة القادمة التي نكملها في طائره واحده ، أعزائي التّلاميذ يتوجّب عليكم مع بداية الفصل الدراسي الثّاني الاهتمام بمتابعة المواضيع ، والانتباه الشّديد لما يقوله المعلّم ضمن الحصّة الدّرسيّة ، وعلامة تجارية بما يليه في حالتها بنا مرضية ، فهياجه بنا لنبدأ بداية جديدة.

كلمة عن بداية الفصل الدراسي الثالث

كلمة مدير المدرسة الترحيبية في بداية العام

بسم الله الرحمن الرحيم ، والصلاة والسلام على خير خلق الله محمد -صلى الله عليه وسلم- وعلى آله وصحبه أجمعين ، أما بعد ، فمع إشراقة هذا الصباح الجميل ، ورؤية تلك الوجوه المشرقة الباعثة على الأمل والتّفاؤل أوجه لكم شكر خاص قدم لماتموه في العودة من العودة من جعل التّلميذ مميّزًا عن الآخرين ، و أتمنى لكم بداية فصل دراسي موفّقة بإذن الله ، أتمنّى لكم أن تكونوا من النّاجحين والمتميّزين لهذا العام.

كلمة قائد المدرسة في بداية الفصل الدراسي

نبدأ اليوم صباح جديد ، يوم جديد ، يوم جديد ، صباح مشرق مليء بالمحبة والألوان الفرح ، بدايةً دعونا نتوجه بالتّحية إلى المُعلمين المُحترمين ، طلابنا الأعزاء على قلوبنا ، حوادث المستقبل نهديكم تحيةً طيبةًئة مليء بالمحبّة والإخلاص ، والتّفاؤل في مستقبل مشرق بسواعد طلابنا الأحبة ألا أسعد الله صباحكم في كل خير ، وجعل هذا اليوم يوم سرور وفرح ، يومًا مليئًا بالتفاؤل والنشاط ، لعام بداية دراسي زاخر بالجد والعمل والاجتهاد ، نحو مزهر ، فكل عام وأنتم بألف خير يا طلاب مدرستنا الأعزاء بمناسبة العام الدراسي الجديد ، عام وأنتم مصدر الفخر والاعتزاز لمدرستنا ، كل عام والجد والاجتهاد منهجكم.

دعاء للابناء اول يوم دراسي مكتوب

كلمة مؤثرة من المعلم في بداية العام الدراسي

في بداية هذا العام الدراسي الجديد أحييكم طلابي الأعزاء ، أسعد الله صباحكم بكل خير وبركة ، مخطط لنا علينا علينا أن نستقبله بتقوى الله -تعالى- ، والحرص على مرضاته في أمرنا كله ، حيث تكون رسالة العلم هي رسالة مهدّئة لا تُستَحِّد سوى للطلّاب الأتقياء ، وهذا يجعل الواحد يجعلكِ سيجعله معكِ لوجه الله- ، من الدرجة الأولى ، وهي مؤسسة الأرض كونه خليفة الله عليها لينال الأجر والثواب من الله لهذا ، اليوم واجتهدوا وتعلموا ، وعلمّوا أصدقاءكم ، وتعاونوا على طلب العلم ، والله ولي التوفيق وهو القادر عليه.

كلمة من الهيئة التعليمية عن بداية العام الدراسي

بأسعد الله الرحمن الرحيم ، أسعد الله ، بأسعد الله ، يجعله مليئًا وجميلًا وجميلًا ، حافلة عامة ، السنة الجديدة ، بدايةً أُرحّب بالمعلمين الكرام ، كما أرحب بطلابنا الأعزاء وأدعو الله يجعله مليئًا وأعمالاً ومثابرات للجميع ، وهي الفترة التي تقف معها وستدرك ، وهي جزر متكاملة ، وفترة طويلة ، وهي ترتقي ، وهي ترتقي إلى درجات من الأدب والجدول بكم وأعاننا وإياكم على النجاح ، فيا مرحبًا بطلّابنا الأعزّاء.

كلمة عن العودة إلى المدارس

كلمة صباحية لمديرة المدرسة بالإنجليزي

صباح الخير أيها الطلاب الأعزاء نقف معكم اليوم للحديث عن مناسبة خاصة وهي بداية العام الدراسي الجديد. الأزمنة ، ولطالما كانت خيط الخلاص الذي وصلت به الأمم إلى تطورها ونهضتها ، والمدرسة هي موطن الإنسان الآخر ، وهي المرحلة التي تصنع خلالها أجمل وأروع ذكريات العمر ، كذلك تفعل. لا تحرموا أنفسكم من تلك المتعة.

الترجمة: أسعد الله صباحكم أعزائي الطلبة ، نقف اليوم معكم للحديث عن مناسبة مميزة وهي بداية العام الدراسي الجديد ، فمرحبا والطالبات ، مرحبًا بقادة الغد ، مرحبًا بالقلوب الشجاعة التي تحرص على العلم والتعلّم ، حيث طلب العلم القيمة هو الساميّة طالما كانت مفخرة في الوقت ، ولطالما كانت خيط النجاة التي وصلت به تطوّرها ونهضتها ، فالمدرسة هي الآخر للإنسان ، وهي المرحلة التي تم ثبرها أجمل وأعظم ذكريات في العمر ، فلا تحرموا أنفسكم من تلك المتعة.

إلى هنا نصل بكم إلى نهاية المقال الذي تناولنا فيه الحديث حول كلمة مديرة المدرسة للطالبات في بداية العام الدراسي جاهزة للطباعة ، لقد حان وقت الدراسة في الأسبوع الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى