منوعات

موعد مؤتمر آبل 2023 للإعلان عن آيفون 14 والجيل الجديد من آبل ووتش

موعد مؤتمر آبل 2023

ينتظر مستخدمي هواتف آيفون موعد مؤتمر آبل 2023 للإعلان عن هاتفها الجدة آيفون 14، وبالفعل أعلنت الشركة رسمياً عن انطلاق المؤتمر في السابع من سبتمبر المقبل على غير عادتها كل عام؛ حيث اعتادت على إطلاق إصداراتها الجديدة في منتصف شهر سبتمر، ولكن وفقاً لبعض التحليلات نجد أن إصدار الهاتف في وقت مبكر جاء لتحقيق نسبة أعلى من المبيعات في ظل الركود الاقتصادي العالمي في الوقت الراهن.

موعد مؤتمر آبل 2023

أرسلت شركة آبل الدعوات إلى الصحفيين بعد أن قررت عقد مؤتمر الإعلان عن الهاتف الجديد ومواصفاته يوم الأربعاء الموافق السابع من شهر سبتمر 2022، ومن المتوقع الإعلان عن أربعة من أجهزة الآيفون هم آيفون 14 القياسي، ايفون 14 ماكس، آيفون 14 برو وايفون 14 برو ماكس.

كما ستكشف الشركة الأمريكية آبل عن الجيل القادم من الساعة الذكية آبل ووتش وإيربودز والآيباد إضافة ً إلى الإعلان عن أنظمة تشغيل هواتفها الجديدة مثل iOS 16.

موعد مؤتمر ايفون 14

سوف يأتي مؤتمر ايفون 14 تحت شعار “far out” أي بعيداً وربما يشير ذلك إلى ميزة التكبير القوية في الكاميرا أو ميزة الاتصال من خلال الأقمار الصناعية، وقد تحدثنا سابقاً عن مواصفات آيفون 14 والتي من بينها المميزات السابقة.

موعد مؤتمر آبل 2023
موعد مؤتمر آبل 2023

وسوف يبدأ مؤتمر ابل 2023 في السابع من سبتمبر على أن يكون الهاتف متاحاً في الأسواق بالسعودية كمرحلة أولى في فبراير 2023 وفي الإمارات وجميع الدول العربية الأخرى بعد ذلك.

تفاصيل تقديم موعد مؤتمر ابل 2023

تقرر رسمياً عقد مؤتمر ابل الجديد في بداية سبتمبر المقبل في وقت مبكر عن العام الماضي، وأوضح المحلل المشهور “مينغ تشي كو” في تغريدة له أسباب تقديم موعد المؤتمر هذا العام في أن الشركة تسعى إلى تحقيق أرباح واسعة خلال الربع الثالث من العام الحالي قبل أن تؤثر أزمة الركود الاقتصادي العالمية على مبيعات الشركة.

وأضاف أن أزمة الركود العالمي لا تزال متنامية حتى الآن وغير قابلة للتنبؤ بنتائجها والخسائر المترتبة عليها، وهذا ما دفع الشركة إلى إطلاق هواتفها في وقت مبكر قبل أن يؤثر هذا الركود على معدل الطلب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى