منوعات

طريقه عمل ايس كريم الفواكة بالمنزل في الصيف

لذلك يلجأون لشرائه من السوبر ماركت. لكن يمكن لربة المنزل استخدام فواكه الصيف لصنع الآيس كريم وتحضيره في المنزل

يميل الكثير من الناس إلى تناول الآيس كريم خاصة في فصل الصيف وعندما تكون درجة الحرارة مرتفعة ، لذلك يلجأون لشرائه من السوبر ماركت. لكن يمكن لربة المنزل استخدام فواكه الصيف لصنع الآيس كريم وتحضيره في المنزل

طريقة سهله لعمل ايس كريم المانجو

لآيس كريم المانجو ، سخني لترًا واحدًا من الحليب كامل الدسم على نار متوسطة وقلبي حتى لا يلتصق الحليب بالقدر ، اغسلي المانجو وقطعيها إلى قطع صغيرة.

بمجرد غليان الحليب ، نضيف المكسرات والزعفران والقشدة الطازجة قليلة الدسم ، ونخلط جيداً ، ثم نطفئ النار ونتركها تبرد ، ثم نضيف المانجو مع الخليط ونخلط جيداً ونترك لمدة 8 ساعات.

ايس كريم الشمام او الكانتلوب

نقطع قطعتين من الشمام الطازج ونضيف إلى كوبين من الآيس كريم قليل الدسم مع كوب حليب ورشة قرفة وفانيليا وباستخدام الخلاط اليدوي ، نخفق المزيج ويوضع في الثلاجة ثم نرفعها ونضيف الية اللوز المحمص وبذور البطيخ والفواكه المجففة ويخلط جيدا ويترك في الفريزر لمدة 5-6 ساعات.

طريقة عمل ايس كريم التوت

لتحضير آيس كريم التوت ، كل ما عليك فعله هو تسخين لتر من الحليب على نار متوسطة مع الاستمرار في التقليب. في غضون ذلك خذ وعاء وأضف الماء الدافئ وأنواع مختلفة من التوت المجفف ، ثم اخلط التوت مع القليل من العسل الخام وأضف قشدة قليلة الدسم واخلطيها حتى تصبح كثيفة ثم أطفئي النار واتركيها تبرد ، ثم اسكبي خليط التوت واخفقيها حتى تصبح كثيفة ودسمة ، ثم انقليها إلى وعاء واتركيها تتجمد لمدة 8 ساعات.

ايس كريم الموز مع الفول سوداني

اهرسي 3 موزات واخلطيها مع نصف كوب زبدة الفول السوداني و 2 كوب من الزبادي اليوناني المبرد واخلطيهم جيدًا ، ثم أضيفي الفانيليا وضعي المزيج في وعاء واتركيه جانبًا لمدة 5-7 ساعات حتى يتجمد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى