تليجرام تريند الخليج
منوعات

أختراع نوع ملايات سرير جديدة لتبريد الجسم في فصل الصيف أثناء النوم

أثناء النوم في الصيف يتعرض الكثير من الناس للتعرق بسبب ارتفاع درجة حرارة الطقس ، لذلك يضطر الكثيرون إلى تشغيل المروحة أو مكيف الهواء ، مما يسبب الشعور بالتعب عند الاستيقاظ ، لذلك ابتكرت علامة تجارية بريطانية بياضات أسرّة تحمي الجسم في درجات حرارة عالية بارد. تتوفر هذه الملاءات بثلاثة أحجام ، وتتكون من غطاء لحاف وأكياس وسادات ، ويبلغ سعرها 29.95 جنيهًا استرليني فقط للمجموعة ، وفقًا لموقع صحيفة مترو البريطانية.

ملايات سراير جديده لتبريد الجسم خلال النوم

هذه الملاءات الجديدة مصنوعة من القطن المنسوج BCI percale مما يجعلها تبدو نظيفة وتشعر بالبرودة عند النوم عليها وهذه الملاءات ليست ضارة بالبيئة حيث أن القطن المستخدم مصدر مستدام ويتم إعادة تدوير المياه الناتجة عن الإنتاج أو إعادة تدويرها بنسبة 100٪ ، لوازم Simba المستخدمة في صناعة الألواح محايدة الكربون.

تقرير الصحيفه البريطانيه عن الملايات الجديده

يشير التقرير الذي أصدرته صحيفة مترو البريطانية إلى أن هذه الملاءات الناعمة المبتكرة حائزة على جوائز وأن هذه الملاءات الذهبية الجديدة من Real Homes ناعمة وتساعد على إبقائك منتعشًا وغير محموم في أي وقت من الليل ، بالإضافة إلى تقديمها في السوق بأسعار مخفضة لذلك يجذب الكثير من الناس لشرائه للتخلص من الشعور بالحرارة أثناء النوم دون الحاجة إلى استخدام مروحة أو مكيف طوال الليل.



Google Newsstand

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news


تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم صحيفة اخبارنا; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي
تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع و صحيفة اخبارنا .


لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع
التواصل الإجتماعي .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى