صحة

عيادات الأسنان في قطر – أفضل العيادات

لا تبحث عن عيادات الأسنان في قطر فموقعنا موقع نبض قطر سيوافيك بأهمّ المعلومات عن أشهر هذه العيادات في قطر. لذلك، لا تذهب بعيداً وابق معنا، فهذا الموضوع يعتبر من أكثر المواضيع بحثاً في المجال الطبي. إضافةً إلى كونه حاوياً على أكثر الأشياء ألماً للإنسان، ألا وهو السن. تابع معنا عزيزي القارئ.

الريان الجديد

تشتهرُ عياداتِ الرّيان في قطر بأنها من العيادات التي تفتحُ أبوابها على مدارِ 24 ساعة متواصلة. فهي تستقبل الناس الذين يعانون من الأمراضِ الطارئة في طبِّ الأسنان. تقع عيادة الريان هذه في منطقة الريان الجديد، وتحديداً 8C2G+CV6. الأهمّمن ذلك، أنّ هذه العيادات تقدّمُ خدماتٍ في جراحةِ الفمّ والوجه والفكين. 

للتواصل مع هذا المركز، اتصل بالرقم الآتي 0099 7055 974+. 

عيادات الأسنان في قطر فرع الدوحة 

تعتبر هذه العيادات من أشهر العيادات في قطر، فهي تقدم خدمات تبييض الأسنان، وخلعها وتنظيفها. بالإضافة إلى ذلك، يوجد طاقمٌ طبيٌّ في هذه العيادات مختصٌ في تلبيةِ عملائهم في المناطقِ القريبةِ، كروضة النخيل. تقع هذه العيادات في شارعِ جاسم بن حمد في مدينةِ الدّوحة. 

لكن، إذا أردتَ عزيزي القارئ زيارةَ هذه العيادات، فتوخى الحذر من زيارتها في أوقاتِ الذُروة. إذ تزدحمُ العياداتِ بالناس بين الساعةِ 6 مساءً والساعة 9 ليلاً. أما إذا أردتَ التواصُل مع مجمّع عياداتِ الأسنان هذا، فاتصل بالرّقم الآتي 0099 7055 974+. 

عيادات الأسنان في قطر للطوارئ

تقعُ هذه العيادات التي تتبع للمجمّعِ المذكور في الفقراتِ السابقة في منطقة الوعبْ في الدوحة. وتستقبلُ العيادات مرضاها يومياً من الساعةِ 10 صباحاً وحتى تمامِ الساعة 8 ليلاً. أما بالنسبةِ للخدماتِ التي تقدمها، فهي نفسُها الخدماتِ المذكورة سابقاً ولكن في الحالات الطارئة حصراً. أما إذا أردتَ الاتصال بهذه العياداتِ فعليك بالرقم نفسه أيضاً 0099 7055 974+. 

عيادات المها للأسنان من عيادات الأسنان في قطر 

تزدحمُ هذه العيادة وتكتظُّ بالمرضى يومياً قرابة الساعة 5 مساءً. لذلك، أنصحكَ عزيزي القارئ بعد زيارةِ عياداتِ المها، الواقعة في شارعِ ابن سينا، في هذا التوقيتْ. بالمقابل، فإنّ ازدحام هذهِ العيادة دليلٌ على خبرةِ الأطباءِ القائمين عليها. إذ تقدِّم هذه العيادات خدماتٍ في المعالجات السنية الجراحية والتجميلية. 

إذا أردتَ الاتصال بهذه العيادات أو التواصل معها فإليك الرقم 2222 4431 974+. 

مجمع اللؤلؤة التخصصي للأسنان ذ.م.م

يقع مجمّع اللؤلؤة هذا في مدينة الدوحة، قلب قطر، في المنطقة 8F8C+3X4. وهو مختصٌ في طبّ تجميل الأسنان، وزراعتها وتقويمها. علاوةً على ذلك، فهو يشتمل نُخبَة من أفضل الأطباء الاختصاصيين في طب الأسنان. منهم، د. أحمد عزام، ود. عمر عزام، ود. سلوى حسن وغيرهم من الأطباء. 

إنّ مواعيدَ فتحِ هذا المجمّع في الأوقات التالية، إذ تفتح هذه العيادات في تمامِ الساعة 8 صباحاً، وحتى الساعة 10 مساءً. أمّا بالنسبةِ ليومِ العطل، فهي تتخذ من يومِ الجمعةِ عطلةً لها. لقد عَمِل بعض عُملاء هذا المجمع بتقييمهِ، فكانت النتيجة أنه حصل على تقييمٍ وصل إلى 4.5 من 5 نجوم، وهو تقييمٌ مرتفعٌ مقارنةً بغيره. للتواصل 4530 4486 974+. 

مركز ماجستيك لطبّ الأسنان من أفضل عيادات الأسنان في قطر 

يعدُّ مركز ماجستيك لطبّ الأسنان من أشهرِ المراكز على مستوى دولةِ قطر، فقد قيّمهُ العملاء بنسبة 4.3 من 5. هذا ما جعله من أولى المراكز ظهوراً على الإنترنت عندَ بحثك عنها. يفتح مركز ماجستيك يومياً عدا يومُ الجمعة، من تمامِ الساعة 9 صباحاً، وحتى تمامِ الساعة 9 ليلاً. 

بالنسبةِ لخدماته، فهو يقدّمُ علاجاتٍ في اللثة وجراحتها، وزراعة الأسنان، والخطط العلاجيّة لها. لذلك، إن كنتَ تبحثُ عن مركزٍ يتابع حالتك بدقةٍ، فما عليك سوى بمركز ماجستيك الواقع في شارع فليحة – Flayha St.  أما بالنسبةِ للتواصل معه، فيُمكنك فعل ذلك عن طريقِ الرقم الآتي 1509 4418 974+. 

 اقرأ أيضاً، الطب النفسي في قطر – أفضل العيادات، من هنا

الخراشي للأسنان من عيادات الأسنان في قطر 

يقول شعار مركز خراشي للأسنان “ابتسامةٌ مشرقة لعائلةٍ سعيدة”. ذلك المركز الذي سيجعل من ابتسامتكَ مُشرقة بالفعل. لأنه يعمل على تقديمِ أفضل ما لديهِ في طبّ الأسنان. مثال على ذلك، الزراعة، والتبييض، والتجميل وغيره. بالنسبةِ لمواعيد فتح هذا المركز، فهو يفتحُ في تمامِ الساعة 9 صباحاً، ويغلق في تمامِ الساعة 12 منتصف الليل. 

ما عدا يومُ الجمعة فهو يفتح من الساعة 4 عصراً، وحتى منتصف الليل. الجدير بالذكر أنّ هذا المركز يقعُ على طريقِ الشمال، الدوحة، قطر. ويمكنك التواصُل مع المركز قبل الذهابِ إليه عبر الرقم 0052 4443 974+. 

في الختام، تحدّثنا في هذهِ السطور عن أفضلِ عيادات الأسنان في قطر. لذلك، لا تقلق عزيزي القارئ من جهةِ ألم الأسنان. إذ يمكنك التغلُّب عليه بمجرد التواصُل مع هذه العيادات أو الذهاب إليها. 

ودمتم بألفِ خير وصحّة وعافية!

الطب النفسي في قطر – أفضل العيادات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى