منوعات

حساب ربى طوابيني انستقرام

حساب ربى طوابيني انستقرام؟ هناك العديد من أشكال التواصل الاجتماعي داخل المجتمع داخل الممكلة الأردنيّة الهاشميّة ، مؤخرًا ، مما دفع الكثير من الرواد مقابل ذلك ، ومن أجل ذلك ، ومن ثمّ العودة للموقع ، ومن بينها ، ومن هي ربى طوابيني وما علاقتها بمطعم سحاب الأردني ، بجانب رابط حسابها الرسمي على منصة انستقرام.

من هي ربى طوابيني

إنَّ ربى طوابيني فتاة أردنيّة الأصل والجنسيّة في العشرينات من عمرها ، تقطن الأردن برفقة أس ، أسرتها وحازت ربى على شهرتها نظير مساعدتها لأبيها عبر نشّرها منشور على منصة فيسبوك تناشد أهالي الأدرن بالتوافد إلى مطعم أبيها “مطعم سحول الأردني” لدعمه عبر منه ، حيث أنها والد وقد قام بافتتاح ، محظوظ ، محظور ، محظور ، محظور ، محظور ، محظور ، محظور ، محظور ، ورائع ، ورائع ، وظهر ، على منصة فيسبوك تناشد أهالي الأردن بالتوافد إلى لإنقاذ مشروع أبيها من الخسارة ، حيث كتبت ربى:[1]

مرحبا يا جماعة

والله بكتب ودموعي على خدي ، اليوم حكيت مع بابا وكان صوته كتير تعبان واخر اشي صار يبكي ، امانه ساعدوني بطلب صغير ، بابا فتح محل شاورما ب سحاب وهلات ايام ما يحل البيت وح كل تعبه بالمحل بس المحل ما بجيب شغل منيحه كتير زعلان من 2003 الحمد لله دايما للكلمات والشاورما تاعته بس عشانه كبر بالعمر ما حد رضى يشغله عنده وهو الوحيد الذي يلي بنستند عليه بعد ربنا الحمد لله وقرر يفتح محل اله شاورما لانه ما حد بعرف المحل وجديد بابا مش قاعد ببيع منيح ..

ساعدوني أسألكم بالله يلي قريب من سحاب ، اسم محله سهول سحاب قرب دوار البلديه ، السعر العادي ب 1،75 السوبر 2،30 والدبل 3،00 والتربل 4،00 .. صدقوني رح تحبوا الشاورما منه كتير ، ادمن اقلبي الله يرضى عليكم قبل لا يخلص اليوم وبابا يخسر الشغل.

حققت منشادة ربى مرادها ها ها ها ها ها ها ها ها ، لقد نجحت في إنقاذ والد ربى من الخسارة ، وذلك بفضل دفع ربى للتشّر مرة أخرى لشكر أهالي الأردن وكل من ساهم في إنقاذ مشروع أبيها.

انستقرام زوجة مدرب فريق النصر

من هو والد ربى طوابيني

إنَّ والد ربى طوابيني وصاحب مطعم سهول سحاب المملكة الأردنية الهاشمية هو الأستاذ عبد السلام طوابيني مواطن أردني الجنسيّة والأصل ، ويعمل في مجال مطاعم الشاورما منذ ما يزيد عن عشر عاماً ، مشغل افتتاحه لمطعمه بدأ في الظهور إلى الدول الخليجية للعمل خاص به داخل منطقة السحاب ، وبعد إقبال من الزبائن إلى مطعمه بعد مناشدة ابنته ربى المواطنين عبر منصة فيسبوك ، وجه رسالة شكر للمواطنين ، حيث قال:

جميلكم على راسي والله يقدرني على رد جميلكم.

اسم ابنة صاحب مطعم سحاب الاردني

حساب ربى طوابيني انستقرام

بالبحث تبين أنه لا يوجد أي حساب رسميًا يحمل علامة تحمل اسم ربى طوابيني، تلك التي ساهمت في إنشاء مشروع أبيها من الضياع المُحتم ، حيث حينما نشّرت تلك المناشدة ، قامت هذه المجموعة من خلال حسابها على منصة فيسبوك ، وبالبحث تبين أن اسم الحساب مجهول حتى الآن.

حساب جميلة البداوي انستقرام

صفحة مطعم سهول سحاب الرسميّة

بعد ساعات قليلة جدًا مناشدة ربى تتحول إلى مطعم سحاب إلى أكثر مطاعم المنطقة بالمنطقة ، كما هو الحال في المطاعم ، وداخل المطاعم ، ورائع المطاعم زيارة صفحة المطعم مباشرًة ”من هنا“.

هكذا ؛ قد نكون توصلنّا لنهاية مقال حساب ربى طوابيني انستقرام الذي من خلاله يمكنك مشاهدة طوابيني على ربى طوابيني الفتاة الأردنيّة التي ساهمت في إنقاذ أبيها من الخسارة المحتمة ، بالإضافة إلى قصتها مع مطعم أبيها “مطعم سهول سحاب” التي رجت أرجاء ممأكلة الأردينة الهاشمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى