تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

أفضل 5 انشطة في شاطئ الحديريات ابوظبي

 

تنفرد السياحة في ابوظبي بتقديمها الكثير من المقومّات السياحية التي غالباً ما يفتّش عنها غالبية الزوّار، فهُناك أماكن سياحية متنوّعة، مثل شواطئ ابوظبي فهي تُعتبر نقطة جذب أساسية للزوّار ، ولأن المدينة شاطئية بامتياز، وتُعد وجهة صيفية لا مُنازع لها، فقد اخترنا الحديث عن شاطئ الحديريات ابوظبي الذي يقع على الخليج العربي.

فهذا الشاطئ الرملي يتمتّع بموقع رائع في جزيرة الحديريات و بمياهه النقية، وبالتالي يُعدّ الوجهة المثالية لمن يعشق البحر والأجواء المشمسة بما يحويه من أنشطة وفعاليات نستعرضها بالتفصيل عبر هذا التقرير.

افضل الأنشطة في شاطئ الحديريات ابوظبي

• نوصي في البداية باختبار متعة التجوّل على الشاطئ، فهي متعة لا تُضاهى عندما تُشاهد ما يُحيط بك من مناظر جميلة يرسمها البحر وأمواجه وانعكاس الشمس عليه، وبجانب هذه المتعة سوف تستكشف أهم سمات الشاطئ وتُلاحظ توافُر بعض المقاعد المخصصة للجلوس التي بإمكانك الاستراحة عليها.

• بالطبع أن السباحة هي من أبرز الأنشطة التي يتوافد إلى ممارستها أغلب مُرتادي شاطئ الحديريات ابوظبي، وبالتالي فالتنعُّم بالسباحة في مياه البحر الجميلة هو من أمتع الأنشطة التي لن تفوّتها بلاشك،.

• مجرد الجلوس أمام الشاطئ، سيؤمّن لك الاستمتاع بأجمل اللحظات، فليس عليك سوى الاستلقاء على أيّ من كراسي التشمُّس المُوجودة على طول الشاطئ تحت المظلات التي تقيك من حرارة الشمس.

• لا يخلو الشاطئ من وسائل الترفيه الفريدة كالرياضات الشاطئية، فإن كنت من عشّاقها بمقدورك المشاركة في إحدى الرياضات الأكثر شعبية مثل كرة القدم الشاطئية أو كرة الطائرة الشاطئية التي يُتيحها الشاطئ.

• والآن بانتظارك أنشطة تتّطلب منك القليل من الشجاعة وستُشدّ إليها فوراً إن كنت ممن يُحبّون الرياضات المائية بمُختلف أنواعها، فالشاطئ يتيح لك فرصة ممارسة العديد منها مثل التزلج على الماء (jet ski) و ركوب قوارب الموز “Banana Boat” القابلة للنفخ.

الخدمات والمطاعم

• خلال رحلتك إلى شاطئ الحديريات، نوصيك بإمضاء أوقات استثنائية في أحد المطاعم أو المقاهي المُوزّعة على طول الشاطئ.

• يُوفّر العديد من الخدمات والمرافق لضيوفه ومن ضمن هذه الخدمات فريق إنقاذ،كبائن للاستحمام و مواقف للسيارات.

أسعار الدخول

  1. دخول مجّاني

المعالم القريبة من شاطئ الحديريات ابوظبي

من المُمكن أن تقترن زيارتك إلى الشاطئ بزيارة أُخرى تتعرف من خلالها على أحد افضل الاماكن السياحية في ابوظبي والتي لا تفصلك عنها سوى مسافة قليلة مثل حديقة ام الامارات ابوظبي على بُعد 6756م و بحر البطين ابوظبي على بُعد 3253م.

الفنادق القريبة من شاطئ الحديريات ابوظبي

من الفنادق الواقعة بقُرب الشاطئ، هناك دوسيت تاني ابوظبي الذي يُعد من افضل فنادق ابوظبي 5 نجوم إذ يبعُد 6991م من الشاطئ.

موقع الشاطئ على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً عن الاماكن السياحية في ابوظبي :

افضل 50 من شقق و فنادق ابوظبي الامارات موصى بها

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في ابوظبي

افضل 40 من الاماكن السياحية في ابوظبي

افضل 7 شقق فندقية في ابوظبي

قائمة تضم 10 من افضل فنادق ابوظبي الموصى بها

اشهر 10 من مولات ابوظبي ننصحكم بزيارتها

افضل 7 من مطاعم ابوظبي الموصى بها

افضل 6 من جزر ابوظبي السياحية

 

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى