تليجرام تريند الخليج
منوعات

ميزات يبحث عنها الجميع في اصدار ساعة Apple Watch Ultra الجديد.. وساعة تتحدي الضغط والماء

ساعة Apple Watch Ultra

قدمت شركة آبل Apple مؤخراً بعض المنتجات الجديدة، والتي نالت إعجاب الكثير من محبيها ومن أهم تلك المنتجات هي ساعة Apple Watch Ultra، وقد صممت بشكل خاص لتتحمل الظروف القاسية للبيئة من حولها، ونخص بذلك الرياضيين والغطاسين وأصحاب المهن الشاقة التي تحتاج لمنتج قوى يتحمل الضغط والحرارة ويواكب المستحدثات، وبذلك هي تناسب كل من يريد أن يخوض المغامرة ويبدأ في تجربته  للتخييم في الصحراء والغابة بجانب ممارسة الرياضات الصعبة.

مواصفات Apple Watch Ultra 

صممت ساعة Apple Watch Ultra بشكل مميز وفريد عن باقي الاصدارات القديمة لتحظى بذلك بالعديد من الحفاوى والسعادة من جمهور شركة أبل، وقد صنع الهيكل الخارجي للساعة من مادة التيتانيوم لتعطي الساعة أكبر قدر ممكن من المقاومة للظروف الخارجية التي قد يتعرض لها مالها.

لأول مرة في شركة آبل يأتي تصميم الشاشة بشكل مناسب ومتناسق وأكبر من السابق بجانب السطوع العالي، وبالتالي لن تؤثر أشعة الشمس العالية بشكل أو بآخر علي الهيكل أو أدائها، أضيف أيضاً زر الحدث Action button ، يمكن تخصيصه بواسطتك لأداء العديد من الأمور كمثال لذلك رياضة الجري أو استخدامه كبوصلة والعديد من المهام الأخرى، تأتي الساعة بشكل كامل تدعم خاصية اللمس والتعامل باستخدام القفازات.

بطارية الساعة من أقوى الإصدارات التي أصدرتها شركة Apple، وبذلك تعمل لمدة 36 ساعة دون إنقطاع للشحنة الواحدة فقط، مع إضافة إمكانية زيادة مدة الشحن لتصل لـ 60 ساعة متواصلة عبر استخدام التحديثات التي عملت على تقديمها الشركة في المستقبل لميزات الساعة.

ساعة Apple Watch Ultra
ساعة Apple Watch Ultra

بوصلة ساعة أبل الجديدة 

طورت شركة Apple شاشة الساعة كي تتناسب مع مختلف الأغراض، وفي مقدمة الساعة بوصلة يمكن التحكم فيها بسهولة يمكن التحكم فيها لتسلق الجبال وممارسة الرياضات المختلفة والأنشطة الصعبة مع تفعيل خاصية النظام الليلي لإعطاء الشاشة وضوح رائع في الظلام.

الساعة تحتوي على عدة أحزمة  كل حزام منهم يتناسب مع مهمة ما منهم الحزام المطاطي يمكن ارتدائه مع بذلة الغطس والسباحة.

ساعة آبل الجديدة

تعد اخر اصدارات شركة ابل بل والأقوى بين الاصدارات الآخري، تحتوي على خاصية الملاحة المطورة من خلال GPS، وبذلك تعمل بدقة أكبر عن الاصدارات السابقة، لتعطيك الحماية التي تحتاجها مع إمكانية تحديد موقعك بسهولة واستخدام حالة الطوارئ، يمكنك فقط الضغط بشكل مطول على زر الـ  Action button لتفعيل الساعة ومن ثم البدء في تحديد موقعك لمسافة  تصل لـ 180 متر تقريباً.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى