تليجرام تريند الخليج
إقتصاد

اسعار الذهب اليوم في مصر الاثنين 25 يوليو 2022

اسعار الذهب اليوم  ، وسعر الجرام عيار 21  وعيار 24 وعيار 18 ،  الذهب  من المعادن النفيسة الموجودة في الطبيعة  ، وهو فلز  يتميز باللون الأصفر  ، وقابل للسحب والطرق ،  ويصنف كيميائيا الفلزات الانتقالية ،  ويُستخدم في صناعة الحلي  ، ويلعب  عنصر الذهب دور كبير جدًا  في الاقتصاد العالمي ،  ويتم صناعة الحلي والمجوهرات  ، وتتصدر الصين الإنتاج الأعلى  حيث يصل إلى 450 طن في العام، ويتم استخدام 50% من الذهب في صناعة الحلي ، و40% في الاستثمارات ، و10% في الصناعة ، وسوف نوضح في هذا المقال أسعار الذهب اليوم  في محلات الصاغة.

  • سعر الذهب اليوم في محلات الصاغة والأسواق المصرية في جميع محافظات مصر، حيث سجل الجرام عيار 24 وصل إلى ألف ومائة وثمانية وعشرون جثيها 1128، وهو الأعلى سعرًا في جمهورية مصر العربية في جميع المحافظات.
  • وقد بلغ سعر الذهب جرام عيار 21 في محلات الصاغة في جميع محافظات مصر وفي السوق المصرية، تسعمائة وسبعة وثمانون جنيه 987 جنيها للجرام، ويعد العيار الأكثر مبيعًا في السوق المحلية.
اسعار الذهب اليوم
اسعار الذهب اليوم

اسعار الذهب اليوم عيار 18 في الأسواق المصرية

  • في الغالب يقبل المصريين على شراء الذهب من عيار 18، لاحتواء هذه النوعية على تشكيلات رائعة تناسب الأطفال الصغار والمواليد، ويقبل الكثير على شرائها لإهدائها في أعياد الميلاد والمواليد.
  • وقد بلغ سعر الجرام من العيار 18 في محلات الصاغة اليوم الإثنين إلى ثمانمائة وستة وأربعون جنية 846 جنيه، وهذه الأسعار غير مستقرة، فهي ما بين الصعود والهبوط.

سعر الجنيه الذهب اليوم

  • الأسعار ما بين الارتفاع والانخفاض وهذا يرجع للعرض والطلب.
  • وكذلك يعتمد على سعر الدولار في الأسواق العالمية والمحلية.
  • وقد بلغ سعر الجنيه الذهب اليوم في الأسواق طبقًا للأسواق العالمية والمحلية سبعة ألف وثمانمائة وستة وتسعون جنيه مصري.
  • ويصل وزن الجنيه الذهب إلى ثمانية من الجرامات من عيار الذهب 21 وهذا بدون ضريبة أو دمغة وبدون حساب المصنعية.

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال ووضحنا أسعار عيار الذهب 24 و21 و18 وسعر الجنيه الذهب في جمهورية مصر العربية.




256

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى