تليجرام تريند الخليج
السعودية

تقديم مكافحة المخدرات 1444 jobs.sa رابط تسجيل في ابشر للتوظيف وشروطه

تقديم مكافحة المخدرات 1444 jobs.sa رابط تسجيل في ابشر للتوظيف وشروطه وقد أعلنت وزارة الداخلية في وقت سابق عن شغل وظائف للشباب الموثوق بهم ليمسك بقبضة من حديد على تجار المخدرات بعد أن باتت تستفحل والأضرار الناجمة عنها وكان لابد من الوقوف على الحد من انتشارها ومحاربة المجرمين الذين يتاجرون في المخدرات ليهدموا قدرات الشباب، حيث بدأت الإدارة العامة للقبول المركزي في تلقي طلبات وظائف المخدرات والشروط اللازمة، وسوف نوضح هذه الشروط في الأسطر التالية.

وظيفة المخدرات هي من الوظائف الحيوية والتي قد أقرتها وزارة الداخلية وقد أعلنت عن شغل وظائف الرتب من رقيب وحتى جندي وهي متاحة للشباب لأقصى سن 40 عامًا وللتقديم لابد من توافر الشروط ثم التسجيل كما سنبين ذلك.

تقديم مكافحة المخدرات 1444 jobs.sa رابط تسجيل في ابشر للتوظيف وشروطه

سوف نتعرف على التقديم في وظائف وزارة الداخلية، ونوضح الشروط اللازمة للتقديم لهذه الوظيفة والرابط الذي يجب الدخول عليه، وقد أعلنت الوزارة عن شغلها لعدد من الوظائف لمجابهة تجار المخدرات والسيطرة عليهم، ويمكن للشباب الذي ينطوي التقدم لوظيفة المخدرات التسجيل من خلال رابط أبشر للتوظيف.

وسوف يتم إعلان أسماء المقبولين في هذه الوظيفة وهذا يمكن معرفته عند الدخول على الموقع الإلكتروني التابع لوزارة الداخلية موقع أبشر وهو يوفر العديد من الوظائف لجميع التخصصات، وقد أعلنت الداخلية عن حاجتها لشغل رتبة رقيب، عريق، جندي أول، جندي والتعيين حسب المؤهل الدراسي.

رابط التسجيل في ابشر للتوظيف للمخدرات

سوف نتعرف على رابط التسجيل في أبشر، للتقديم في الوظيفة لابد من الدخول على الرابط على موقع أبشر التابع لوزارة الداخلية السعودية، فيجب في البداية الدخول على الصفحة الرئيسية ثم النقر على وظيفة مخدرات، ثم ملئ البيانات مع اختيار الرتبة العسكرية المناسبة للمؤهل الدراسي، مع وجوب كتابة تاريخ الميلاد والهوية الوطنية، والجنس وكذلك تسجيل هوية الأب وكتابة جنس المتقدم للوظيفة وبعد التأكيد يتم النقر على موافق..

التخصصات المطلوبة

توجد بعض التخصصات المطلوبة لوظيفة مخدرات وهذه التخصصات حسب المؤهل كالتالي:

  • وكيل رقيب: الحصول على مؤهل عالي بكالوريوس في إدارة الأعمال أو إحصاء أو علم معلومات.
  • عريف: بكالوريوس أو معهد سنتين بعد الثانوية العامة أو ما يعادلها.
  • جندي أول: الثانوية العامة زائد دورة تدريبية.
  • جندي: والمؤهل المطلوب ثانوية عامة أو ما يعادلها.
رابط التسجيل في ابشر للتوظيف للمخدرات
رابط التسجيل في ابشر للتوظيف للمخدرات

شروط التقديم في مكافحة المخدرات

يمكن التقديم في مكافحة المخدرات ولابد من توافر الشروط المنصوص عليها فيما سبق وهي معروضة على منصة أبشر، فالتقديم متاح للمواطنين السعوديين فقط وشرط أساسي أن يكون سعودي الجنسية في الأصل والمنشأ، وأن يكون حسن السير والسلوك وألا يكون محكوم عليه من قبل في قضايا سابقة، كما لا يكون قد انتهت خدمته الجامعية أو المعاهد العسكرية، ولا يكون موظف في جهة حكومية، مع وجوب اجتياز كافة الاختبارات كاللياقة والطبي ومناسبة الطول مع الوزن، كما يجب ألا يذيد العمر عن 40 عامًا.

غي حالة إذا كان الشخص حاصل على مؤهل من خارج المملكة السعودية فيجب مصادقة المؤهل من قبل الجامعة التي حصل منها على المؤهل، مع الحفاظ على المواعيد والتقيد بموعد التسجيل حتى يتم قبول الطلب.

شروط التقديم في مكافحة المخدرات
شروط التقديم في المخدرات

رابط التقديم على مكافحة المخدرات

يمكن التقديم على وظيفة المخدرات عبر التسجيل على الموقع الإلكتروني لأبشر للتوظيف التابع للموقع الإلكتروني لـ وزارة الداخلية، في تمام الساعة العاشرة صباحًا، حيث يمكن لأي شخص تنطبق عليه الشروط أن يقوم بالتسجيل ويجب ملئ البيانات بالكامل وبصورة صحيحة والانتظار حتى يتم الرد.

كما يمكن كتابة الرتبة التي يريدها والرتبة حسب المؤهل الدراسي ثانوية عامة أو مؤهل جامعي والرتب من ضابط رقيب وحتى جندي أو ل أو جندي.

وفي نهاية المقال، تقديم مكافحة المخدرات 1444 jobs.sa رابط تسجيل في ابشر للتوظيف وشروطه، نكون قد وضحنا شروط القبول في وظيفة المخدرات وكذلك التسجيل من خلال الدخول على موقع أبشر التابع لوزارة الداخلية ويجب المتقدم للوظيفة أن يكون سعودي الجنسية أصل ومنشأ ولا يذيد عمره عن اربعين عامًا كمات يجب أن يكون حاصل على مؤهل دراسي على الأقل ثانوية عامة أو ما يعادلها، والرتب العسكرية حسب المؤهل الدراسي للشخص المتقدم للوظيفة.




43

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى