منوعات

تردد قناة مصر أم الدنيا على النايل سات وأشهر المسلسلات على القناة

تردد قناة مصر أم الدنيا على القمر الصناعي نايل سات وكذلك القمر الصناعي عرب سات وما تقدمه القناة من برامج متنوعة تجذب المشاهد في كل مكان، وتعتبر قناة أم الدنيا من القنوات الهامة التي انطلقت في المنطقة كلها لتواجدها على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات الأكثر انتشاراً، ولذلك تغطي أماكن عديدة في الوطن العربي، مع توافر الإمكانيات التي تساعد على نشر القناة وشيوعها في كافة أنحاء الوطن العربي وليس مصر فقط، لذلك تقدم العديد من البرامج والمسلسلات المتنوعة التي تجذب المشاهد في كل مكان سوف نتعرف على تردد القناة على الأقمار الصناعية نايل سات وعرب سات وأهم ما تعرضه القناة وطريقة تثبيت القناة على الرسيفر.

تردد قناة مصر أم الدنيا

عنوان القناة مصر أم الدنيا وهي تقدم كل ما يهم المشاهد في الوطن العرب ككل وليس مصر وحدها، ويأتي تردد القناة على القمر الصناعي نايل سات الذي يغطي منطقة شمال إفريقيا. كما يغطي القمر الصناعي عرب سات مناطق شبة الجزيرة العربية وأسيا ولذلك تنتشر القناة على مدى كبير ويمكن تثبيتها من خلال البحث عن التردد الخاص بها:

  • تردد القناة: 12562.
  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • الاستقطاب: عمودي 5/6.
  • معدل الترميز: 27500.

تردد القناة على عرب سات

تنتشر قناة أم الدنيا بما تحرص على تقديمه من منوعات تجذب كافة أنواع المشاهدين ومن المواد التي تقدمها البرامج المتنوعة والمسلسلات العربية والأجنبية ومنها الهندي والتركي، ويأتي تردد القناة على القمر الصناعي عرب سات كالتالي:

  • تردد قناة مصر ام الدنيا: 11595.
  • معدل الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: عمودي 3/4.

برامج ومسلسلات مصر أم الدنيا

تقدم قناة مصر أم الدنيا الفضائية العديد من البرامج والمسلسلات المتنوعة التي تناسب كل مشاهد والتي يمكن البحث عنها بسهولة ومعرفة مواعيدها من خلال صفحات القناة الرسمية على مواقع التواصل ومن هذه البرامج والمسلسلات:

مسلسل أرطغرل وهو من المسلسلات التركية الشهيرة التي لاقت نجاحا كبيرا في الوطن العربي والذي يسرد تاريخ فترة طويلة وكبيرة من الدولة العثمانية. كذلك تقدم القناة المسلسلات الهندية، وكذلك باقة كبيرة من المسلسلات المصرية القديمة والحديثة. كذلك تقدم القناة العديد من البرامج الترفيهية وبرامج المجتمع والمساباقت وغيرها من البرامج التي تجذب المشاهد في كل مكان.

تثبيت القناة على الرسيفر

يتم البحث عن اسم القناة مصر أم الدنيا على الرسيفر عن طريق قناة البحث. ثم يتم الضغط على أوك. ونقل القناة غلى القنوات الأولى او المفضلة بالترتيب الذي تختاره. لسعهولة الوصول غلى القناة والاستمتاع بما تقدمه من برامج أو مسلسلات او غيره من الاهتمامت الخاصة بالمشاهد العربي في كل مكان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى