سفر وسياحة

افضل 3 أنشطة في حديقة هانوي النباتية هانوي

 حينما تخطو قدميك على أرض حديقة هانوي النباتية سوف تُدرك السحر بعينه يتصور من حولك، فأنت في حضرة واحدة من أفضل حدائق هانوي التي يطرأ ذكرها كلّما تحدّثنا عن السياحة في هانوي، فهذه الحديقة تُقدّم تنوّعا نباتيّاً مُذهلاً ما يجعلها خياراً رائعاً لمُحبي النباتات والباحثين عن اماكن سياحية في هانوي للعائلاتك.

في هذه الحديقة أنواع مميزة من النباتات وأنشطة وفعاليات عديدة، يوضّحها تقريرنا هذا بشكل مفصّل، فمنذ أن أٌُنشئت الحديقة وشرعت باستقبال الجمهور وهي تُدهش الجميع بكل ما هو رائع لتغدو الوجهة المثالية للتنزّه.

افضل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في حديقة هانوي النباتية

• دع قدميك تسوقك في جولة تطوف بها الحديقة بأكملها لتُغذي بصرك بأشكال الطبيعة التي لا يُحتمل جمالها، فأنت تتنزّه في حديقةٍ تزيّنت بأشجارٍ وبمساحاتٍ خضراء أغدقت على المشهد باللون الأخضر الجميل، وفي مكانٍ جُهّز بالبرك المائية ليمزج بين الصفاء والحُسن ويُلقي به أمام أعيُنك.

• ونعرف جميعاً أن الورود تُكوّن عالماً قائماً بحد ذاته، لذلك لابُد وأن تستغرق وقتاً كافياً في استكشاف حديقة الزهور الموجودة بداخل حديقة هانوي النباتية في هانوي والتمتّع بتلك الألوان واللوحات التي تعكسها الورود وتنفُّس رائحتها الفواحة التي تطغى على المكان.

• ومن بعض عجائب عالم النبات التي تُقدّم لك الحديقة فرصة استكشافها، أن بمقدورك استكشاف أشجار معمّرة ظلّت توطّد جذورها في الأرض منذ مئات السنوات وتتأمل في أفرُعها التي ما زالت تُقاوم كل تقلبّات الجو دون أن تجف وأيضاً بعض النباتات النادرة التي تُخبئ أسراراً يجدُر بك استكشافها.

حديقة هانوي النباتية هانوي

يومياً : 05:30 – 22:00

المعالم القريبة من حديقة هانوي النباتية

وفي ختام هذه الزيارة الجميلة، وإذا بقي لديك مزيداً من الوقت، ننصح بزيارة عدد من أشهر الاماكن السياحية في هانوي والتي تعتبر من معالم الجذب التي تقع في محيط الحديقة ومنها معبد نجوك سون هانوي على بُعد 3.62 كم

الفنادق القريبة من حديقة هانوي النباتية

تجتمع في فندق بولمان هانوي ميزات عديدة ليغدو من الفنادق التي ننصح بها فهو من افضل فنادق هانوي 5 نجوم ويبعد مسافة 2.77 كم من الحديقة.

حجز فندق

يوجد بعض الفنادق تنتشر في المنطقة القريبة من الحديقة ومنها فندق هونغ فونغ هانوي الذي يصنّف من افضل فنادق هانوي وتفصله مسافة 1.66 كم عن الحديقة

حجز فندق

موقع حديقة هانوي النباتية على الخريطة

اين تقع حديقة هانوي النباتية ؟

بإمكانك التعرف على موقع الحديقة على خرائط جوجل بالإضافة الى اهم المعلومات عن الحديقة في هذا التقرير.

ما هي المعالم القريبة من حديقة هانوي النباتية ؟

من الاماكن السياحية القريبة، معبد نجوك سون هانوي على بعد 3.62 كم

ما هي أوقات عمل الحديقة ؟

 يومياً : 05:30 – 22:00

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى