السعودية

تحميل تطبيق مدرستي أخر إصدار للأندرويد والآيفون 1444

تحميل تطبيق مدرستي أخر إصدار للأندرويد والآيفون 1444، تطبيق مدرستي من التطبيقات الهامة والتي يجب تحميلها خاصُا للطلبة والمعلمين وأولياء الأمور، ومدرستي هو تطبيق قامن المملكة العربية السعودية بإتاحته للطلاب والمعلمين لنهضة التعليم بعد تفشي كوفيد 19 فكان لزامًا وجود حل لتلقي العلم عن بعد تفاديًا للعدوى وحفاظًا على صحة الطلبة.

لجميع الطلاب يمكن تحميل التطبيق التعليمي مدرستي وبصورة سهلة وبسيطة، فهو تطبيق يتيح مشاهدة المواد الدراسية والمنهج بالكامل ويمكن متابعة الدروس عن طريق مشاهدة القناة التابعة للتطبيق، وسوف نوضح في عذا المقال تحميل التطبيق.

تحميل تطبيق مدرستي أخر إصدار للأندرويد والآيفون 1444

سوف نوضح كيفية تحميل هذا التطبيق، فهو مهم لمتابعة سير الحياة التعليمية والدروس وعمل الواجبات المدرسية وحل الاختبارات ومتابعة النتائج، وسوف نوضح في هذه الأسطر كيفية نقوم بتحميل التطبيق على الأندرويد والآيفون وكذلك على اللاب والكمبيوتر.

تحميل التطبيق لبرنامج مدرستي

يمكن تحميل التطبيق بكل سهولة على الهواتف الجوالة الذكية الأندرويد والآيفون من أكثر من مكان، فيمكن تحميل البرنامج من جوجل بلاي أو من مواقع أخرى وكذلك يمكن تحميل التطبيق على جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب، ويمكن تثبيت التطبيق ثم التسجيل.

وبعد التحميل والتسجيل في التطبيق يمكن الاستفادة من المادة العلمية والتواصل مع الكادر التعليمي والحصول على المقررات الدراسية والاحتفاظ بها أو الاطلاع عليها وقتما تشاء، كما يمكن التفاعل مع المعلمين والزملاء وأداء الاختبارات وحلها وإرسالها.

تحميل تطبيق مدرستي أخر إصدار للأندرويد والآيفون 1444

طريقة تسجيل دخول عبر تطبيق مَدرستي للأندرويد والآيفون 1444

بعد تحميل تطبيق مدرستي يمكن تثبيت التطبيق ثم الضغط على فتح التطبيق والدخول عبر منصة مدرستي ثم التسجيل على التطبيق وسجل باسم مستخدم وكلمة مرور وفي حالة ما كان لديك حساب من الأصل فلا تحتاج إلى تسجيل حساب، ولكن إذا لم تكن قد سجلت من قبل فلتكتب حساب جديد وتبدأ في كتابة بياناتك الشخصية ورقم الهاتف واسمك بالكامل والعنوان وكذلك بريدك الإلكتروني ثم الضغط على إنشاء حساب

كيفية التسجيل في تطبيق مدرستي

بعد تحميل تطبيق مدرستي يمكن تسجيل الطالب في التطبيق بسهولة من خلال تلك الخطوات التالية:

  • اولًا الدخول على التطبيق.
  • ثم الضغط على ايقونة العودة إلى المدارس.
  • ومن خلال القائمة الرئيسية اضغط على تسجيل جديد.
  • لابد من كتابة البيانات بصورة صحيحة.
  • كتابة رقم الهوية الوطنية ورقم الهاتف لولي الأمر.
  • رقم الإقامة لولي الأمر.
  • الضغط على تحقق.

بعد ذلك سوف تأتيك رسالة بها رمز التأكيد على هاتفك الجوال اكتب رسالة التأكيد التي جاءت على هاتفك، سوف يظهر اسماء الطلاب المسجلين في نظام نور وفي حالة الرغبة في الحصول على كلمة السر الخاصة بالطالب قم بالتأشير على المربع الموجود بجوار اسم الطالب واضغط على ارسال سوف تصلك كلمة السر على الهاتف سجلها وادخل بها التطبيق.

طريقة تسجيل دخول عبر تطبيق مَدرستي للأندرويد والآيفون 1444
طريقة تسجيل دخول عبر تطبيق مَدرستي للأندرويد والآيفون 1444
طريقة تسجيل دخول عبر تطبيق مَدرستي للأندرويد والآيفون 1444
طريقة تسجيل دخول عبر تطبيق مَدرستي للأندرويد والآيفون 1444

مميزات تطبيق مدرستي

تطبيق مدرستي يتيح الكثير من الخدمات التعليمية للطالب والمعلم، ويحتوي على البرامج التعليمية والتي تشمل المناهج الدراسية في جميع مراحل الدراسة من مرحلة الروضة وحتى التأهيل الثانوي وبشكل الكتروني، ويستطيع الطالب أن يقوم بتحميل التطبيق على الهواتف المحمولة سواء كانت أندرويد أو آيفون، ويمكن الاطلاع على الدروس وتحميلها بصيغة pdf.

كما يتيح تطبيق مدرستي على التواصل مع المعلم في أي وقت، وبالنسبة للمعلم يمكن أن يقوم بعمل اختبارات للطالب في أي وقت، وبالنسبة لولي الأمر يتيح التطبيق التواصل مع الكادر التعليمي ومعرفة مستوى الابن من خلال الاستبيان، ومعرفة الواجبات المكلف بها الطالب، وكذلك ممكن التقديم للابن عبر البرنامج إلكترونيًا وتقديم المستندات اللازمة.

كما أن التطبيق له اسلوب جديد في إدارة الناحية التعليمية، ويخلق بيئة تفاعلية مكملة للحصص الدراسية وكأنك داخل المدرسة ولكن الفارق أنك تتلق المادة العلمية من خلال منزلك أو أي مكان شئت، كما يحتوي التطبيق على جميع الأنشطة التعليمية للطالب، وكذلك التطبيق يحتفظ بالبيانات السرية فلا يطلع عليها أي شخص، ويحفظ الأمان والخصوصية.

مميزات تطبيق مدرستي
مميزات تطبيق مدرستي

وفي نهاية المقال، تحميل تطبيق مدرستي أخر إصدار للأندرويد والآيفون 1444 نكون قد وضحنا كيفية تحميل تطبيق مدرستي وكيفية التسجيل، حيث أن نظام تطبيق مدرستي مهم جدًا لكل طالب ومعلم لما يحتويه من كافة الدروس والحصص ويمكن تحميل العديد من الأنشطة والبرامج التعليمية والاستفادة الكاملة وانت في منزلك من خلال الدراسة عن بعد.




1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى