سفر وسياحة

أفضل 8 أنشطة يمكنك القيام بها في مول مورينا غدانسك

بفضل ما تتّسم به من معالم كثيرة إلى جانب الاماكن الترفيهية التي لا حصر لها ; لا شكّ في أن السياحة في غدانسك ستُزودّك بجرعة إضافية من المتعة والتشويق، فإلى جانب كل ما تشتهر به هذه المدينة من معالم متنوّعة، فقد عُرفت أيضاً بفضل خيارات التسوّق المُتعددة التي توفرها ومن ضمنها مول مورينا غدانسك إذ يُعد أحد أكثر مولات غدانسك استقطاباً للزوّار.

فعند مجيئك لهذا المول، سوف تحظى بتجربة تسوّق فريدة وذلك عبر التجوّل بين متاجره المتنوّعة، حيث ستكتشف أحدث صيحات الموضة وستقتني كل ما يلزمك من مستلزمات، كما سيتوفر لديك أنشطة متنوّعة نستعرضها وإياك عبر هذا التقرير.

أنشطة يمكنك القيام بها في مول مورينا غدانسك

• جميعُنا يدرك أن الملابس بأنواعها هي أكثر البضائع التي يفتش عنها زائرو مول مورينا في دانسك ، وبالتالي نُخمّن أن أول المتاجر التي ستبدأ بزيارتها هي محلات الملابس.

مول مورينا غدانسك

• تهدف متاجر الأحذية والحقائب التي توجد في مول مورينا لجذب الزوّار وكسب ثقتهم ورضاهم عن طريق ما تُتيحه من منتجات ذات جودة عالية وملائمة لكافة الأعمار والأذواق، ولذلك سوف تنجذب أيضاً لزيارة بعضاً من هذه المتاجر.

• سيكون من المُميز حقاً أن تقتني بعض الهدايا المميزة لتُقدّمها لمن تُحب، إذ ستجد في مول مورينا مجموعة من محلات الهدايا والتذكارات التي ستجذبك بما تعرضه من منتجات تجذب الأنظار.

مول مورينا غدانسك

• يوجد في هذا المول أيضاً عدداً من متاجر المستلزمات المنزلية والتي ستوفّر عليك مشقّة البحث.

• وبالنسبة للسلع الإلكترونية، سوف تضمن لك المحلات الموجودة في مول مورينا غدانسك الحصول على طلبك من الأجهزة الإلكترونية المختلفة.

مول مورينا في غدانسك

• وتأتي أهمية وجود سوبر ماركت بداخل أي المول كونه المكان الذي يُوفّر الطعام والسلع الغذائية المتنوّعة، وفي هذا المول تم توفير سوبر ماركت كبير ليحصُل زائرو المول على كل احتياجاتهم.

مول مورينا

• وهذا المول هو وجهة مثالية للتسوّق والترفيه في وقتٍ واحد، فبجانب خيارات التسوّق المُتنوّعة التي يقدّمها، سوف تعثر أيضاً على خيارات ترفيهية تكمن في المركز الترفيهي الخاص بالأطفال.

• وعلى صعيد التقنيات الحديثة والخدمات المميزة، يظل هذا المول متصدّراً على العديد من مراكز التسوق الأخرى، حيث يضُم بداخله سينما سوف تُتيح لك فرصة لن تتكرر للاستمتاع بتجربة سينمائية مدهشة.

• يحوي المجمّع عدد من المطاعم ومن أشهرها صبواي بالإضافة إلى كنتاكي.

• هناك عدد من المقاهي المميزة في مول مورينا في غدانسك ومن بينها كوستا كوفي و مقهى جريكان.

الأحد : مغلق
الإثنين : مغلق
الثلاثاء : مفتوح 09:00 – 21:00
الأربعاء : مفتوح 09:00 – 21:00
الخميس : مفتوح 09:00 – 21:00
الجمعة : مفتوح09:00 – 21:00
السبت : مفتوح 09:00 – 21:00

اماكن سياحية قريبة من مول مورينا

ننصحك بعدم تفويت الفرصة الذي يُوفرها موقع المول كونه نقطة انطلاقة مثالية لاستكشاف المزيد من الاماكن السياحية في غدانسك الواقعة بقُرب المول مثل متحف ستاري سوبيسكي غدانسك على بعد 3.38 كم ومتحف مستودع الأسلحة العظيم في غدانسك الواقعة على بعد 4.40 كم.

فنادق قريبة من مول مورينا غدانسك

فندق أمبر عدانسك من افضل الفنادق في غدانسك 3 نجوم، يقع على بعد 2.77 كم من المول ويتمتّع بتقييمات مميزة من زوّاره.

فندق فيا ستيسو غدانسك الواقع على بعد حوالي 2.6 كم عن المول، يعتبر أحد افضل فنادق غدانسك 3 نجوم التي نوصي بها.

موقع مول مورينا غدانسك على الخريطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى