تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

اجمل 3 من بحيرات بنجلور يُنصح بزيارتها

 
 

على الرغم من إنجذاب عُشّاق السفر والترحال إلى زيارة الأماكن الترفيهية والتاريخية، غير أن الشغوفون بالطبيعة أيضاً كُثر ولهذا نلحظ توافُد العديد من الأشخاص لتجربة السياحة في بنجلور ، وبالأخص للاستمتاع بجمال بحيرات بنجلور وبالطبيعة التي تلتّف من حولها.

سوف نقدم من خلال الأسطر التالية دليل بأجمل البحيرات في هذه المدينة التي استطاعت استقطاب اهتمام العديد من الزائرين.

لا تقوم شُهرة مدينة بنجلور على ما تمتاز به من مقوّمات سياحية مُختلفة، بل تستنبط هذه المدينة جزءاً من شعبيتها وجاذبيتها من ما توفره للضيوف من أماكن مُتميّزة للسكن والتي يتُوفّر بها كل ما قد يحتاجه النزيل، تفقّد مقالنا هذا لتتعرّف على افضل فنادق بنجلور التي نوصي بالإقامة بها .. اقرأ المزيد

فنادق بنجلور

افضل بحيرات بنجلور

بحسب العديد من الآراء والتقييمات التي قدّمها الزائرين بحق بحيرة هالاسورو الواقعة بالقرب من طريق المهاتما غاندي تُعرف هذه البحيرة بأنها بحيرة صناعية غاية في الروعة مُحاطة بالغابات.

وبزيارتك لهذه البحيرة سوف تستمتع ببعض الأنشطة مثل التجوّل بجانبها والاستمتاع بالمناظر الجميلة تارّة والجلوس على الكراسي المتوفُرة وتأمّل المناظر تارةً أخرى، وكذلك الصيد، بالإضافة إلى ذلك، سوف تستمتع أكثر بزيارة هذه البحيرة عندما تتجوّل على كورنيش البحيرة .. اقرأ المزيد

بحيرات بنجلور

بحيرة أجارا بنجلور

كل بحيرة مُدرجة في قائمة بحيرات في بنجلور تنفرد بسحرها الخاص، فعلى سبيل المثال، بحيرة أجارا هي عبارة عن بحيرة طبيعية تُعرف بأجواءها المُذهلة وبما يُطوّقها من غابات، كما يستمتع ضيوفها بأنشطة متنوّعة مثل التجوّل على ضفافها والتمتع بالمناظر الخلابة.

تتمتّع هذه البحيرة أيضاً بكورنيش يُتيح للزائرين متعة أكبر بالتجوّل عليه، وكذلك بتوفيرها أماكن للجلوس للاستراحة وتأمّل جمالها .

البحيرات في بنجلور

انتقينا لك بحيرة ماديوالا فهي بحيرة طبيعية باتت بحدّ ذاتها محطة سياحية مميزة واشتهرت بفضل تميُّزها بالعديد من الميزات، فهي تُعد موقع مثالي لصيد الأسماك.

يذهب إلى البحيرة غالبية الأشخاص للتجوّل على ضفافها تارةً والمشي على كورنيش البحيرة تارةُ أُخرى، ورُبما تمضية بعض الوقت في تأمُّل سحرها عن طريق الجلوس على أحد المقاعد المتوفّرة هُناك، كما أن جانباً من جاذبية هذه البحيرة يعود إلى الغابات التي توجد حولها ..اقرأ المزيد

بحيرات بنجلور

ايضاً في بنجلور :

افضل 10 فنادق في بنغالور الهند موصى بها

افضل 4 شقق فندقية في بنجلور الهند موصى بها

افضل 10 اماكن سياحية في بنجلور الهند

افضل 5 اماكن ترفيهية في بنجلور الهند

اجمل 3 حدائق في بنجلور الهند

 

ما هي اجمل بحيرة في بنجلور؟

يضم الدليل معلومات عن اجمل البحيرات في بنجلور يمكنك التعرّف عليها.

ما هي اكبر بحيرة في بنجلور؟

بإمكانكم التعرّف على اكبر واجمل البحيرات من خلال التقرير.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى