سفر وسياحة

افضل 5 عند زيارة حديقة كاليكس النباتية سيدني

 
 

 بمجرد أن تحط أقدامك على أرض حديقة كاليكس النباتية سيدني سوف تُدرك الجمال بعينه يرتسم أمامك، فأنت تتواجد بداخل أحد أهم حدائق سيدني التي يُذكر اسمها كلّما تطرقنا إلى الحديث عن السياحة في سيدني ، فهذه الحديقة تعرض تنوّعا نباتيّاً لا يُصدّق ما يجعلها خياراً رائعاً لمُحبي النباتات والباحثين عن اماكن سياحية في سيدني للعائلاتك.

في هذه الحديقة أنواع مُختلفة من النباتات وأنشطة وفعاليات كثيرة، يوضّحها تقريرنا هذا بالتفصيل، فمنذ أن تأسست الحديقة وبدأت باستقبال الجمهور وهي تُبهر الجميع بكل ما هو مميز لتُصبح المكان المثالي للتنزّه.

@googlemap

افضل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في حديقة كاليكس النباتية سيدني

• دع أقدامك تسوقك في جولة تجوب بها الحديقة بأكملها لتُغذي بصرك بألوان الطبيعة التي لا تُقاوم، فأنت تسير في حديقةٍ تزيّنت بأشجارٍ وبمسطحات خضراء أثرت المنظر بجرعة إضافية من الخضرة، وفي مكانٍ جُهّز بالبرك المائية ليمزج بين الصفاء والجمال ويُلقي به أمام عينيك.

حديقة كاليكس النباتية سيدني
@googlemap

• ومن المعروف أن الورود من أحسن النباتات وأحد صور الطبيعة التي نُحبها جميعنا، وزيارتك إلى حديقة كاليكس النباتية في سيدني ستقدم لك فرصة رؤية حديقة الأزهار التي تمتلئ بأنواع مختلفة من الورود.

حديقة كاليكس النباتية في سيدني
@googlemap

• ومن بعض غرائب عالم النبات التي تُوفّر لك الحديقة فرصة استكشافها، أن بمقدورك مشاهدة أشجار معمّرة ظلّت تغرس جذورها في الأرض منذ مئات السنوات وتتأمل في أفرُعها التي ما زالت تُقاوم كل تقلبّات الجو دون أن تجف وأيضاً مجموعة من النباتات النادرة التي تُخفي أسراراً جديرة بالاستكشاف.

حديقة كاليكس النباتية
@googlemap

• وقد اهتمت حديقة كاليكس النباتية بتوفير البيئة المُلائمة لنمو أصناف معيّنة من النباتات وذلك من خلال تجهيز بعض البيوت الزراعية لتُلائم هذه النباتات.

حديقة كاليكس النباتية
@googlemap

• ولن يُصبك الملل طالما وأن هذه الحديقة لم تزل تُفاجئك بالمزيد من الأنشطة والمرافق، فقد وصلنا الآن لزيارة المتحف الموجود في الحديقة ومشاهدة ما يحويه من معروضات رائعة.

ساعات العمل

يومياً : 10:00 – 16:00

المعالم القريبة من حديقة كاليكس النباتية

عقب جولتك في هذه الحديقة الساحرة قد يطرأ ببالك زيارة المزيد من الاماكن السياحية في سيدني، لذا نُرشح لك زيارة حديقة حيوان الحياة البرية في سيدني على بُعد 3.26 كم

الفنادق القريبة من حديقة كاليكس النباتية سيدني

يمتلك فندق شانغريلا سيدني مزايا عديدة ليغدو من الفنادق التي ننصح بها فهو من افضل فنادق سيدني 5 نجوم ويقع على بُعد 2.76 كم من الحديقة.

حجز فنادق

للعثور على فندق مثالي للسكن بالقُرب من الحديقة نوصي باختيار فندق هيلتون سيدني فهو من افضل فنادق سيدني 5 نجوم ويبعُد مسافة 2.02 كم عن الحديقة

حجز فنادق

موقع حديقة كاليكس النباتية على الخريطة

ايضاً في سيدني:

افضل 8 فنادق في سيدني موصى بها

اهم 10 اماكن سياحية في سيدني

افضل 3 مطاعم عربية في سيدني

 

اين تقع حديقة كاليكس النباتية سيدني ؟

يتضمّن هذا التقرير موقع حديقة كاليكس على خرائط جوجل بالإضافة الى معلومات أخرى عن المكان.

ما هي الاماكن السياحية التي تقع بقُرب حديقة كاليكس النباتية ؟

من الاماكن السياحية القريبة، حديقة حيوان الحياة البرية في سيدني على بعد 3.26 كم

ما هي مواعيد عمل حديقة كاليكس النباتية ؟

يومياً : 10:00 – 16:00

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى