سفر وسياحة

4 أنشطة في شلال كاسكاد ديليس ريونيون

إذا كان هناك شيئٌ يستحق التعب ويستحق وصفه بالمثالي فهو السياحة في ريونيون ، فهذا الوصف ليس مبالغة في حق مدينةٍ جميلة كهذه ينعكس عليها كل حُسن الطبيعة، فعلى سبيل المثال، هل سمعت من قبل عن شلال كاسكاد ديليس ريونيون أحد شلالات ريونيون الجميلة؟

هذا الشلال عبارة عن لوحة فنية تتراءى في الواقع لتُجسّد كافة معاني الجمال، وكان لابُد أن نُخصص تقريرنا هذا لنُسهب في وصف هذا الشلال، ونكشف ما يتمتّع به من ميزات وأنشطة كثيرة يُمتِع بها زائريه

قبل أن نبدأ باستعراض على الأنشطة المتوفرة في المكان، نودّ تنبيهك إلى أن الطريق التي توصل إلى منطقة الشلالات عبارة عن طُرق وعرة وبالتالي عليك الحذر قبل الذهاب إليها عبر تجهيز كل ما يلزمك لتخطّي هذه الطريق وهناننصح بارتداء حذاء مناسب لذلك

افضل الانشطة في شلال كاسكاد ديليس ريونيون

• لا داعِ لأن تشغل تفكيرك بأيٍ من الأنشطة التي باستطاعتك أن تستهل بها رحلتك، فمن أجل التمتّع ببداية مثالية، ننصح أولاً بالتعرّف على منطقة الشلالات من خلال التجوّل في أنحاء المكان.

• وسترى أن المياه المتساقطة من أعلى شلال كاسكاد ديليس قد شقت لها طريقاً لتكوّن بذلك جدول مائي يصعب على الزوّار مقاومة منظره الخلاب والاقتراب أكثر من مياهه وملامستها لذلك.

شلال كاسكاد ديليس ريونيون

• وتواجُدك في منطقة أسفل الشلال سوف يُوفر لك فرصة فريدة لمشاهدة منظر البحيرة التي تشكّلت جراء انهمار مياه الشلالات بقوّة، بل وأيضاً التمتّع بالسباحة بداخل هذه البحيرة الصغيرة.

• ويُجسّد شلال كاسكاد ديليس في ريونيون دليلاً لا شك فيه على حُسن الطبيعة، وما يُرسّخ ذلك توافُر غابة محيطة بمنطقة الشلالات سوف تشعرك بمزيد من التشويق عند التجوّل بين أشجارها الظليلة.

شلال كاسكاد ديليس ريونيون

المعالم القريبة من شلال كاسكاد ديليس

تجربة مميزة خُضتها من خلال جولتك في شلال كاسكاد ديليس، غير أنك ستخوض تجارب أكثر إثارة عندما تتوجّه إلى أحد الاماكن السياحية في ريونيون التي توجد بالقُرب من منطقة الشلالات مثل شلال كاسكيد نياجرا ريونيون على بُعد 7.7 كم

موقع شلالات كاسكاد ديليس ريونيون على الخريطة

اين يقع شلال كاسكاد ديليس ؟

يمكنك الاطلاع على موقع شلال كاسكاد ديليس على خرائط جوجل إضافة الى اهم المعلومات عن المكان في هذا التقرير.

ما هي المعالم السياحية التي تقع بجوار شلال كاسكاد ديليس ؟

من الاماكن السياحية القريبة،شلال كاسكيد نياجرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى