سفر وسياحة

أفضل 4 أنشطة في شلال جراند جاليت ريونيون

إذا كان هناك شيء يستحق التعب ويستحق وصفه بالاستثنائي فهو السياحة في ريونيون ، فهذا الوصف ليس مبالغة في حق مدينةٍ رائعة كهذه ينعكس عليها كل حُسن الطبيعة، فعلى سبيل المثال، هل رأيت من قبل شلال جراند جاليت ريونيون أحد شلالات ريونيون الرائعة؟

هذا الشلال عبارة عن لوحة فنية ترتسم في الواقع لتعكس جميع معاني الجمال، وكان من المحتّم أن نُخصص تقريرنا هذا لنُطيل الحديث عن هذا الشلال الذي يصب في مياه المحيط الهندي، ونكشف ما يتمتّع به من ميزات وأنشطة كثيرة يُمتِع بها زائريه

قبل أن نبدأ باستعراض على الأنشطة المتوفرة في المكان، نودّ تنبيهك إلى أن الطريق المؤدية إلى منطقة الشلالات عبارة عن طُرق صعبة وبالتالي عليك الحذر قبل الذهاب إليها من خلال تجهيز كل ما يلزمك لتخطّي هذه الطريق وهنا ننصح بارتداء حذاء مناسب لذلك

افضل الانشطة في شلال جراند جاليت في ريونيون

• لا داعِ لأن تشغل تفكيرك بأيٍ من الأنشطة التي يُمكنك أن تستهل بها نُزهتك، فمن أجل الاستمتاع ببداية مثالية، ننصح أولاً بالتعرّف على منطقة الشلالات من خلال التجوّل في أنحاء المكان.

• وستلحظ أن المياه المنهمرة من أعلى شلال جراند جاليت قد شقت لها طريقاً لتكوّن بذلك ممر مائي يصعب على المارة مقاومة منظره اللافت والاقتراب أكثر من مياهه وملامستها لذلك.

شلال جراند جاليت ريونيون

• وتواجُدك في منطقة أسفل الشلال سوف يُوفر لك فرصة استثنائية لتأمُّل منظر البحيرة التي تشكّلت جراء انهمار مياه الشلالات بقوّة، بل وأيضاً التمتّع بالسباحة داخل هذه البحيرة الصغيرة.

• ويُصوّر شلالات جراند جاليت ريونيون دليلاً لا ريب فيه على حُسن الطبيعة، وما يُرسّخ ذلك توافُر غابة مطوّقة لمنطقة الشلالات سوف تشعرك بمزيد من المتعة عند التجوّل بين أشجارها الباسقة.

شلال جراند جاليت ريونيون

المعالم القريبة من شلال جراند جاليت

تجربة فريدة خُضتها من خلال جولتك في شلال جراند جاليت، لكنك ستخوض تجارب أكثر إثارة عندما تنتقل إلى أحد الاماكن السياحية في ريونيون التي تقع في محيط منطقة الشلالات مثل شلال ترا نوير ريونيون على بُعد 1.9 كم ولا مارين لانجفين بارك ريونيون على بُعد 10 كم

موقع شلال جراند جاليت ريونيون على الخريطة

اين يقع شلال جراند جاليت ريونيون ؟

يحوي هذا المقال موقع شلال جراند جاليت على خرائط جوجل بالإضافة الى معلومات أخرى عن المكان.

ما هي المعالم السياحية التي تقع في محيط شلال جراند جاليت ؟

من الاماكن السياحية القريبة، شلال ترا نوير ريونيون ولا مارين لانجفين بارك ريونيون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى