السعودية

منصة مدرستي رابط الدخول مباشر حل الواجبات المنزلية 1444

منصة مدرستي رابط الدخول مباشر حل الواجبات المنزلية 1444، وهذه المنصة التعليمية تُعتبر منارة علمية مستحدثة بعد انتشار فيروس كورونا وهي أداة تعليميه عن بعد تتيح الدراسة أون لاين عبر منصة إلكترونية تتيح شرح الدروس والمناهج التعليمية بالتفصيل وبسهولة من خلال معلمين ماهرين ومتخصصين في المجال التعليمي، وهذا النظام وفرته المملكة السعودية برئاسة ملك السعودية خادم الحرمين الشريفين سلمان بن عبد العزيز.

والدراسة على الموقعة الإلكتروني مدرستي هو الأمثل، حيث يمكن التسجيل في الموقع للطالب والمعلم وولي الأمر ولأي شخص يمكنه تحميل التطبيق والاستفادة من المناهج والأنشطة التعليمية، وسوف نوضح في هذا المقال كيفية التسجيل والدخول على الموقع الإلكتروني وحل الواجبات المنزلية بالتفصيل.

منصة مدرستي رابط الدخول مباشر حل الواجبات المنزلية 1444

يمكن حل الواجبات المنزلية بسهولة ودون عناء عن طريق الدخول على المنصة والتسجيل باسم المستخدم والباسورد واختيار نوع التسجيل هو للطالب أم للمعلم أم لولي الأمر، فيمكن التسجيل وحل الواجبات المدرسية والمطالعة لكل جديد، كما يمكن للمعلم التواصل مع الطلبة وعمل اختبارات لهم اون لاين، وكذلك يمكن لولي الأمر أن يشرف على أبناءه من خلال التسجيل في التطبيق وعمل استبيان لكافة الدروس والاختبارات.

ويمكن للطالب عبر هذه المنصة التعرف على الأنشطة التي سوف يتم تنفيذها وإتمام الأنشطة التي يطلبها منه المعلم وتتيح المنصة التفاعلات والتواصل الممكن بين الطلبة وبين الطلبة وبين المعلمين على مدار اليوم دون تقيد، وسوف نقدم كيفية التسجيل والدخول المباشر.

طريقة حل الواجبات المنزلية منصة مدرستي

توجد عدة خطوات لحل الواجبات المنزلية نسردها في الاتي:

  • يجب اولًا الدخول على رابط منصة مدرستي.
  • يجب تسجيل البيانات بالكامل.
  • إدخال البريد الإلكتروني والاسم ورقم الهوية.
  • يمكن الدحول بحساب نور ويمكن الدخول بحساب مايكروسوفت.
  • البحث عن الواجبات المنزلية.
  • وسوف يجد هذه الواجبات.

سوف يظهر الواجب المراد حله وإعادة الرفع، ممكن أن يختار الطالب إضافة واجب، ثم حدد المادة، ثم سجل اسم الواجب، وبعد هذه الخطوات يضغط حفظ، ويمكن رفعها أو كذلك يرسلها إلى المعلم.

منصة مدرستي رابط الدخول مباشر حل الواجبات المنزلية 1444

 

حل الواجبات المنزلية وإرسالها عبر منصة مدرستي 1444

يمكن حل الواجبات المدرسية أو المنزلية ثم إرسالها للمعلم، كما يمكن التفاعل اون لاين مع المعلمين وتبادل الأراء ، ويمكن للطالب أن يقوم بأداء المهام الموكلة إليه من المعلم، ويمكن المراجعات المستمرة للدروس التي لم يتسنى للطالب مشاهدتها.

 منصة مدرستي رابط حضور الدرس مباشر 1444

أوضحت وزارة التعليم أنه يجب على الطلاب والطالبات إثبات الحضور في المنصة الإلكترونية للطلبة والمعلمين وتبادل المعرفة وحضور الدروس والاختبارات، وبمجرد فتح التطبيق والدخول المنصة على منصة الدرس يتم حساب الحضور من تلك اللحظة، ويمكن تسجيل عبر الرابط مباشر وحضور الدروس عن طريق هذه الخطوات:

  • يجب تسجيل دخول منصة مدرستي للطالب.
  • ثم بعد ذلك اضغط على جدولي من القائمة الجانبية.
  • ثم الضغط على اسم الدرس.
  • ثم الضغط على حضور.
  • ثم يتم تحويلك إلى تيمز.
    بعد ذلك يتم إثبات الحضور على المنصة، وكذلك سوف يتم تسجيل الحضور والغياب من جانب المدرسة، ويمكن عمل الاختبارات ايضًا.

 

 

منصة مدرستي رابط الدخول مباشر

حل الواجبات المنزلية وإرسالها عبر منصة مدرستي 1444
حل الواجبات المنزلية وإرسالها عبر منصة مدرستي 1444

اعلنت المملكة العربية السعودية عن برنامج مدرستي الذي يتيح متابعة الدروس والاختبارات ويعطي للطالب مادة علمية متكاملة، وقد تطور البرنامج وأصبح مدرسة متنقلة وانت جالس في منزلك، ويمكن الدخول والاستماع والمشاهدة للدروس عبر القناة الملحقة، كما يمكن متابعة الدروس والاختبارات عن طريق الدخول على رابط نظام الاختبارات المركزية لتنفيذ الاختبارات الوزارية عن طريق المنصة الإلكترونية مدرستي. ويمكن ممارسة الاختبارات ومراجعة الدروس مع المعلمين وكذلك معرفة حل التدريبات، ويمكن للمعلم أن يقوم بتحضير الدرس وحفظة ويمكن حذف الدرس أو الاحتفاظ به وإدارة الحصص والدروس حسب الرغبة

 منصة مدرستي رابط تسجيل 1444

فرصة التعليم إلكترونياً في منصة مدرستي التعليمية، هو من البرامج الرائعة التي تأتي ثمارها بصورة أسرع من ذي قبل، فهي مدرسة متنقلة تستوفي كافة الشروط التعليمية، ويمكن للمعلم تحضير الدروس في اي وقت، كما يمكن حل الواجبات وتناول الدروس والاستفادة الكاملة من خلال التسجيل عبر الرابط.

  • بعد الدخول على الرابط وتسجيل الدخول في مدرستي.
  • يتم إنشاء الواجبات الإلكترونية.
  • ثم الدخول على المهام الأدائية.
  • انشاء الأنشطة التعليمية.
  • ثم إعداد الحصة الدراسية.
منصة مدرستي رابط الدخول مباشر
منصة مدرستي رابط الدخول مباشر
منصة مدرستي رابط الدخول مباشر
منصة مدرستي رابط الدخول مباشر

وفي نهاية المقال نكون قد وضحنا منصة مدرستي رابط الدخول مباشر حل الواجبات المنزلية 1444، وكيفية حل الواجبات المنزلية بسهولة.




1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى