تليجرام تريند الخليج
السعودية

طبيب الأهلي يكشف عن حقيقة احتياج «العويس» للتدخل الجراحي

أكد الدكتور خالد محمود، رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، أن الفحوصات الطبية والأشعة أثبتت إصابة الحارس الدولي محمد العويس، حامي عرين الراقي، بتمزق في الرباط الداخلي للركبة اليسري وللردفة من الدرجة الثانية.

وتعرض الحارس الدولي لإصابة قوية خلال مواجهة المنتخب الوطني أمام نظيره الصيني، التي جرت مساء أول أمس الثلاثاء، على ملعب الجوهرة المشعة، وانتهت بفوز الصقور بثلاثية مقابل هدفين، ضمن استحقاقات الجولة الرابعة من الدور الحاسم لتصفيات آسيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم «قطر 2022».

وسقط مهاجم المنتخب الصيني إلكيسون على قدم العويس اليسرى من الوضع واقفًا، ورغم قوة الالتحام حاول حارس المرمى التحامل على نفسه وإكمال اللقاء، لكن المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد قرر الدفع بفواز القرني بدلاً منه حفاظًا على سلامته.

وأوضح طبيب الراقي، في بيان عبر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، أن العويس يحتاج إلى العلاج والتأهيل لفترة تتراوح من 8 إلى 10 أسابيع، قبل العودة للمشاركة مجددًا في تدريبات الفريق الأول الجماعية.

وكان محمد العويس قد كتب عبر الحساب الشخصي على «تويتر»، عقب الإصابة: «شكرًا لكل اللي سأل عني وتواصل معي وشكرًا للجمهور السعودي على مشاعركم الجميلة كلنا يد واحدة، وبإذن الله ندعم بعض ونوصل لكأس العالم».

ومن المقرر أن يغيب حارس الأخضر عن مباريات الأهلي أمام الاتفاق، والطائي، والهلال، والباطن، وأبها، والنصر، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إلى جانب الغياب عن حماية عرين المنتخب السعودي أمام أستراليا وفيتنام، في الجولتين الخامسة والسادسة بتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم «قطر 2022».

محمد العويس يغيب عن المشاركة في 8 مباريات بعد إصابته.. تعرف عليها

أول تعليق من العويس بعد إصابته في مباراة الصين


صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل





تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى