إقتصاد

أسعار الذهب في الإمارات اليوم الإثنين 30 مايو

أسعار الذهب في الإمارات اليوم نتابعها من خلال الآتي في فقراتنا، حيث أن المستويات السعرية للأعيرة الذهبية في التوقيت الحالي تعد مستقرة نوعًا ما، حيث يعتبر سوق الذهب من بين أكثر الأسواق التي تتأثر بشكل كبير بالأسواق العالمية وأوضاعها وحالة البورصة العالمية لتداول الذهب، ومن خلال ما يلي في هذه السطور نعرض التقرير الخاص بأسعار الجرامات من الأعيرة الذهبية والتي يشيع استعمالها بالسوق المحلي بالإمارات، حيث تتفاوت مستويات الجودة ما بين عيارات الذهب والتي تتنوع في نسبة نقائها وجودتها، وبالتالي يكون هناك تنوع في التكلفة الشرائية.

أسعار الذهب في الإمارات

أسعار الذهب في الإمارات اليوم

الأسعار الحالية بالنسبة لكافة العيارات من الذهب تعتبر في النطاق المستقر، ومن خلال الآتي في تلك النقاط المقبلة نعرض أهم المعلومات السعرية والتي تخص مختلف الأسعار للأعيرة الأعلى في مستوى الجودة، ومستوى النقاء، وبالنسبة لأهم المعلومات عن تكلفة الشراء الخاصة بهذه الأعيرة فنذكرها على هذا النحو الآتي:
• السعر الخاص بالجرام الواحد من العيار أربعة وعشرين 24 قد استقر عند قيمة مالية تصل لنحو مائتين وسبعة عشر درهم وستة وسبعين فلس، والسعر الخاص بالجرام بالدولار قد سجل تسعة وخمسين دولار أمريكي بالسوق العالمية.
• السعر الخاص بالجرام من نوع الذهب عيار اثنين وعشرين قد سجل اليوم قيمة مالية تعادل مائة تسعة وتسعين درهم وواحد وستين فلس، والسعر بالعملة الأمريكية قد وصل لنحو أربعة وخمسين دولار وأربعة وثلاثين سنت.
• الجرام من نوع عيار واحد وعشرين قد سجل قيمة تتراوح بين مائة وتسعين درهم إلى مائة وتسعين وأربعة وخمسين فلس، وما يقابله من السعر العالمي يصل لنحو واحد وخمسين دولار أمريكي.

أسعار الأعيرة الأخرى بالسوق الإماراتية

• يتوفر بالسوق الإماراتية الأعيرة الأقل من حيث مستوى الجودة، وسعر الجرام من نوع عيار ثمانية عشر 18 سجل مائة سبعة وستين درهم إماراتي، والسعر بالدولار وصل لنحو أربعة وأربعين 44 دولار أمريكي.
• سعر 1 جم من عيار أربعة عشر مائة سبعة وعشرين درهم إماراتي وبدون الحساب للقيمة الخاصة بفارق المصنعية، والسعر العالمي قد سجل القيمة أربعة وثلاثين دولار أمريكي.
• سعر عيار عشرة 10 وصل اليوم لقيمة تسعين درهم أي ما يعادل أربعة وعشرين دولار.




308

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى