إقتصاد

أسعار الذهب اليوم في الإمارات اليوم الجمعة 27 مايو

أسعار الذهب اليوم في الإمارات من بين الأسعار وتكاليف الشراء، والتي تمتاز بمتابعتها بشكل جيد من قبل كافة المستهلكين للذهب والأعيرة الذهبية الأكثر شيوعًا، ومن خلال ما يلي في تلك الفقرات سنقدم العرض الكامل لأهم ما يتعلق بتكلفة الشراء للذهب من شتى أنواعه بالأسواق، حيث أن أشهر الأعيرة وأكثرها جودة هو العيار أربعة وعشرين، حيث يعتبر من بين الأعيرة الأكثر جودة ونقاء، وتتمتع بنسب عالية من الاستهلاك في الأسواق الإماراتية، والخليجية بشكل عام، كما تتوفر الأعيرة التي تليه في النقاء ومنها العيار اثنين وعشرين، وواحد وعشرين، حتى أن الأعيرة الأقل جودة مثل العيار ثمانية عشر وأربعة عشر وحتى الأقل منهم متواجدة بالأسواق، حيث تتمتع الأسواق المحلية بالإمارات بالتنوع الكبير في العيارات الذهبية، لذا سنتناول بيان الأسعار بالتفصيل.

أسعار الذهب اليوم في الإمارات

أسعار الذهب اليوم في الإمارات

الأسعار الحالية لمختلف الأنواع من العيارات الذهبية بسوق الإمارات المحلي نتناول العرض المفصل لها من خلال تلك النقاط المقبلة:

• تكلفة الشراء للجرام من العيار أربعة وعشرين 24 قد استقرت عند قيمة قد بلغت نحو مائتين وسبعة عشر درهم إماراتي، ومن الملاحظ على تلك القيمة السعرية أنه قد انخفض عن السعر الخاص به ليوم أمس، وسعره بالدولار سجل تسعة وخمسين 59.

• التكلفة الشرائية للعيار اثنين وعشرين 22 قد سجلت قيمة مالية تعادل مائة تسعة وتسعين درهم إماراتي، ومن دون أن تضاف قيم مصنعية الذهب، والسعر الحالي لها عالميًا قد سجل القيمة 54 أربعة وخمسين دولار أمريكي.

• بالنسبة لسعر الشراء للجرام الواحد من العيار واحد وعشرين 21 فقد وصلت للقيمة مائة وتسعين درهم إماراتي، والسعر بالدولار واحد وخمسين 51.

التكلفة السعرية للأعيرة الأقل جودة

• الجرام الواحد من نوع ذهب عيار 18 ثمانية عشر قد استقر قيمته بالسوق الإماراتي على مائة ثلاثة وستين 163 درهم إماراتي، والسعر العالمي وصل لنحو أربعة وأربعين 44 دولار.

• سعر شراء عدد 1 جم من نوع عيار أربعة عشر 14 قد سجل اليوم قيمة مالية تعادل مائة سبعة وعشرين 127 درهم إماراتي، والسعر بالسوق العالمي قد بلغ أربعة وثلاثين 34 دولار أمريكي.

• العيار اثني عشر قد سجل قيمة مالية تعادل بالدرهم الإماراتي ما قيمته مائة وثمانية، بينما عالميًا وصل السعر للقيمة التي تقابل تسعة وعشرين 29 دولار.




225

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى