تليجرام تريند الخليج
السعودية

شعار نيوم يلف العالم على طائرات الخطوط السعودية بجانب شعار الناقل الوطني 2022

شعار نيوم يلف العالم على طائرات الخطوط السعودية

تم الإعلان عن توافر شعار نيوم يلف العالم على طائرات الخطوط السعودية والذي يتم وضعه بجانب شعار الناقل الوطني للتعريف باهمية المشروع العالمي الذي يقام في تلك المنطقة من المملكة، والعمل على تحقيق الشراكة بين المشاريع الاقتصادية الكبرى التي تحقق طموحات المملكة وتطلعاتها في رؤية 2030، والتي تهدف غلى العمل وتطوير القطاعات الاقتصادية المختلف بما يخدم صالح المملكة ومكانتها بين دول العالم، سوف نلقي الضوء على مشروع نيوم وكيف يمكن تحقيق الانتشار لهذا المشروع من خلال الشعار الذي تم وضعه على إحدى طائرات الخطوط السعودية للتعريف به في مختلف انحاء العالم.

شعار نيوم يلف العالم على طائرات الخطوط السعودية

بعد الاتفاق بين الخطوط السعودية ونيوم على تسيير الرحلات من وإلى مطار نيوم العالمي في مايو الماضي. بدأت اليوم تدشين مرحلة جديدة من الشراكة وهي وضع شعار نيوم على إحدى الطائرات ليلف العالم للتعريف بهذا المشروع العملاق. تعمل الممكلة على الشراكة القوية بين كيانات اقتصادية كبيرة للعمل على تطوير تلك القطاعات وتحقيق رؤية المملكة 2030.

رؤية المملكة حول شعار نيوم على طائرة الخطوط السعودية

  • من خلال موقع نيوم الإلكتروني تم الإعلان عن تدشين المملكة لشعار نيوم على إحدى الطائرات في الخطوط السعودية.
  • للتعريف بهذا لمشورع العملاق وما يجب ان يكون عليه تصميم المدن الذكية حول العالم.
  • يتطلع اطراف الشركاة وهم نيوم والخطوط السعودية إلى تحقيق العديد من المنجزات.
  • تؤكد هذه الشراكة إلى عمق العلاقات بين الكيانات الاقتصادية الكبرى في المملكة.

الأراء حول شعار نيوم يلف العالم

أكد مدير عام الخطوط السعودية رؤيته حول هذه الشراكة المهندس” إبراهيم عبد الرحمن العمر” أنها تمهد لمزيد من التعاون في المستقبل بين كلمن الخطوط السعودية ونيوم للعمل على خدمة مصالح الطرفين. كما أوضح أن هذه الشراكة وتواجد رمز وشعار نيوم بجانب الناقل الجوي تعكس الانطباع حول عمق العلاقة والعمل على تحقيق استراتيجية المملكة المستقبلية.

الرئيس التنفيذي لنيوم

أعلن الرئيس التنفيذي لمشروع نيوم المهندس” نظمي النصر” أن هذه الشراكة بين نيوم والخطوط السعودية سوف تعمل على نقل رؤسة المملكة الطموحة إلى العالم. كما تعكس افكار الممكلة في تقديم الخدمات الترفيهية للعالم. كذلك تقديم الحلول للتحديات التي تواجه البشرية. نقل تلك الأفكار إلى العالم الخارجي لكي يساهم في صناعة هذا الشمروع العالمي.

الرحلات الجوية من وإلى نيوم

تم تسيير العديد من الرحلات الجوية من وإلى مطار نيوم من خلال الخطوط الجوية السعودية من مايو الماضي. يقع مطار نيوم عبرمفترق 3 قارات لذلك يخدم العديد من الجهات. كما تم العمل في مطارخليج نيوم التجاري لتسيير الرحلات الدولية بانتظام. تسهيل تنقل الموظفين والعاملين في المشروع والشركاء من كل مكان.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى