إقتصاد

سعر الذهب بالإمارات اليوم الخميس 26 مايو

سعر الذهب بالإمارات نتحدث عنه من خلال بياننا القادم حول أهم المعلومات السعرية الخاصة بمختلف النوعيات من عيارات الذهب إذ أن الأسعار الحالية والتي قد تم الإعلان عنها من قبل البورصة المحلية تشير إلى حالة من الثبات والاستقرار السعري وذلك ليس على مستوى نوع عيار واحد فقط من الذهب وإنما على مستوى مختلف الأعيرة التي ينتشر استهلاكها بالسوق المحلية بالإمارات العربية المتحدة، حيث أنه من الملحوظ عن السعر الخاص بالذهب في الإمارات، أن سعر الافتتاح اليوم لا يزال ثابت على السعر الخاص بالإغلاق ليوم أمس، وفيما يلي العرض التفصيلي لأهم المعلومات عن القيمة الشرائية للجرام من كل نوع من نوعيات عيارات الذهب التي تسود الأسواق.

سعر الذهب بالإمارات

سعر الذهب بالإمارات

الآن نوافيكم بالتقرير التفصيلي الخاص بأسعار الذهب لهذا اليوم السادس والعشرين من شهر مايو من العام ألفين اثنين وعشرين 2022 م، حيث أن الأسعار الحالية لم تزل في المستويات الثابتة إلى الآن، كما أن الأسعار على قدر من الاستقرار اليوم بكافة محال الصاغة بالإمارات.
• سجل السعر للجرام الواحد من العيار أربعة وعشرين قيمة مالية تقدر بنحو مائتين وثمانية عشر درهم وستة عشر فلس، بينما قد استقر سعره عالميًا على قيمة قد بلغت تسعة وخمسين دولار وأربعين سنت 59.40.
• يسجل اليوم السعر الخاص بالذهب من نوع العيار اثنين وعشرين 22 قيمة مالية قدرها مائة تسعة وتسعين درهم وثمانية وتسعين فلس 199.98، وبالنسبة للأسعار الحالية بالدولار فقد بلغ السعر للجرام منه ما يعادل أربعة وخمسين دولار أمريكي 54، وباليورو بلغ السعر قيمة قدرها واحد وخمسين 51 يورو.
• سعر العيار رقم واحد وعشرين 21 قد سجل قيمة مائة وتسعين درهم إماراتي وتسعين فلس 190.90، بينما استقر السعر الخاص به بالدولار على قيمة تعادل واحد وخمسين دولار وسبعة وتسعين سنت، وباليورو يبلغ السعر قيمة قدرها ثمانية وأربعين 48 لهذا النوع من الأعيرة.

أسعار الأعيرة الأخرى بالأسواق المحلية

• سعر العيار ثمانية عشر مائة ثلاثة وستين 163 درهم إماراتي بينما استقرت قيمته بالبورصة العالمية على مبلغ يعادل أربعة وأربعين 44 دولار.
• سعر عيار أربعة عشر 14 سجل مائة سبعة وعشرين 127 درهم إماراتي وسعره بالعملة الأمريكية أربعة وثلاثين 34 دولار.




212

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى