تليجرام تريند الخليج
السعودية

رابط تقديم في مكافحة المخدرات 1444 jobs.sa شروط القبول والتسجيل

رابط تقديم في مكافحة المخدرات 1444 jobs.sa شروط القبول والتسجيل، وقد أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي في وقت سابق عن قبول دفعة جديدة في وظائف مكافحه المخدرات التابعة لوزارة الداخلية، شرط أن تنطبق عليهم الشروط اللازمة والتي أوضحتها وزارة الداخلية السعودية كأحد البنود الأساسية مثل، أن يكون الأبوين للمتقدم سعوديين الجنسية وشرط المؤهل الدراسي الذي لا يقل عن الثانوية العامة أو ما يعادلها، مع مراعاة الشروط الأخرى والتقديم قد بدأ من شهر أغسطس، وسوف نوضح شروط القبول في هذا المقال بالتفصيل.

بدأت وزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية من شهر أغسطس في تلقي طلبات وظيفة المخدرات بالهيئة العسكرية ممن يستوفي شروط القبول والتقديم عبر رابط منصة أبشر.

رابط تقديم في مكافحة المخدرات 1444 jobs.sa شروط القبول والتسجيل

أعلنت الإدارة العامة عن شروط القبول والتسجيل في مكافحة المخدرات 1444 jobs.sa التابعة لوزارة الداخلية للشؤون العسكرية، والتقديم عبر منصة ابشر.

رابط تقديم في مكافحة المخدرات 1444jobs.sa عبر ابشر

رابط التقديم للوظيفة عبر ابشر، حيث تم فتح باب التسجيل والقبول في وظائف المديرية العامة لمكافحة المخدرات للرجال عبر منصة ابشر للتوظيف العسكري، وحددت الرتب العسكرية التي من المقرر التعيين عليها بعد القبول في الوظائف العسكرية المعلنة حيث يمكن التقديم على رتب وكيل، رقيب، عريف، جندي، جندي أول، جندي وذلك على حسب المؤهل الدراسي..

وقد أكدت الهيئة على ضروري انطباق الشروط على المتقدم قبل التسجيل ومن خلال الضغط على وظائف عبر أبشر يتم التسجيل ويمكن الدخول على الرابط ثم التسجيل، وتُعتبر منصة أبشر هي منصة للوظائف الشاغرة فلمن يبحث عن وظيفة سوف يجدها على هذه المنصة.

شروط القبول والتسجيل في مكافحة المخدرات 1444

سوف نتعرف على شروط القبول والتسجيل في وظيفة مكافحة المخدرات والتي أتاحتها المملكة السعودية للمواطنين السعوديين.

شروط القبول والتسجيل في الوظيفة

هناك بعض الشروط فبل أن تقبل في هذه الوظيفة منها:

  • أن يكون من أب وأم سعوديين الأصل والمنشأ.
  • أو كل مواطن نشأ مع والده خلال تأديته خدمة المملكة في الخارج.
  • حسن السير والسلوك وأن يكون غير مدان في اي جريمة.
  • ألا يكون قد التحق بوظيفة عسكرية.
  • ألا يكون قد أنهى خدماته من إحدى الكليات أو المعاهد العسكرية.
  • يجب ألا يكون موظف في اي جهة حكومية.

كما يجب أن يكون المتقدم لهذه الوظيفة أن يكون حاصل على مؤهل دراسي لا يقل عن ثانوية عامة أو ما يعادلها، أو حاصل على بكالوريوس، وكذلك لابد من اجتياز الاختبارات كاختبار اللياقة البدنية والصحية والقبول والنجاح في الفحص الطبي، وكذلك ألا يقل السن عن 17 عامًا ولا يذيد عن 40 عامًا.

شروط القبول والتسجيل في مكافحة المخدرات 1444
شروط القبول والتسجيل في مكافحة المخدرات 1444

 

كيفية طريقة تقديم وظيفة مكافحة المخدرات 1444

طريقة التقديم للوظيفة سهلة وبسيطة فالمواقع الإلكترونية أصبحت متاحة وتسهل على المواطنين الإجراءات وفي صورة بسيطة وسهلة.

طريقة التقديم لوظيفة المخدرات jobs.sa

يتم التقديم للرجال بالتوجه إلى الموقع الإلكتروني لوزارة الداخلية ثم منصة أبشر للتوظيف، من خلال الضغط على الرابط ثم الضغط على الرتب العسكرية المتاحة والضغط على الرتبة المتاحة للمؤهل الدراسي.

ثم الاطلاع على تفاصيل الوظيفة ثم الضغط على مربع أوافق على جميع الشروط والقواعد، ثم النقر على ايقونة تقديم الطلب، وبعد ذلك يتم تعبئة البيانات الشخصية مثل بطاقة الهوية الوطنية، وتسجيل تاريخ الميلاد والحالة الاجتماعية والجنس وكذلك يجب تسجيل هوية الأب ثم النقر على موافق ثم الضغط على التقديم.

 

كيفية طريقة تقديم وظيفة مكافحة المخدرات 1444
كيفية طريقة تقديم وظيفة مكافحة المخدرات 1444

متى تقديم المخدرات 1444 عبر منصة ابشر

يمكن التقديم في وظيفة المخدرات عبر منصة أبشر، على مدار الأسبوع وقد بدأ التقديم من شهر أغسطس من العام 2022 ومن شهر المحرم لعام 1444 ومنصة أبشر لا تحتاج إلى تسجيل جديد أو وجود مستخدم بشكل سابق، ويمكن الحصول على وظيفة شاغرة عبر منصة أبشر التابعة لوزارة الداخلية.

وفي نهاية المقال رابط تقديم في مكافحة المخدرات 1444 jobs.sa شروط القبول والتسجيل، نكون قد وضحنا كيفية التقديم على وظيفة المخدرات التابعة للهيئة العسكرية والدخول من خلال منصة ابشر من خلال موقع وزارة الداخلية السعودية والضغط على الرابط ثم التسجيل ووضحنا للالتحاق بهذه الوظيفة لابد من توافر الشروط اللازمة ومنها أن يكون الأبوين للمتقدم سعوديين الجنسية المنشأـ والأصل، وأن يكون حاصل على الثانوية العامة أو ما يعادلها أو مؤهل جامعي.




110

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى