إقتصاد

سعر الذهب في الإمارات اليوم الثلاثاء 24 مايو

سعر الذهب في الإمارات في التوقيت الراهن يميل للمستوى المستقر حيث أن مختلف الأنواع من الذهب والأعيرة الخاصة به أسعار الجرام منها لا تزال ثابتة على المستوى الخاص بسعر الإغلاق ليوم أمس، وسنعرض في التقرير الآتي أهم الأسعار لأهم الأعيرة المتداولة بالسوق المحلي بالإمارات العربية المتحدة حيث تتواجد الأنواع من الذهب النقي عالي الجودة كما أن هناك نوعيات أخرى أقل من حيث مستوى الجودة لكن هناك إقبال أيضًا على الشراء لتلك الأنواع لذا تحرص البورصة المحلية على أن تقوم بعرض الأسعار بشكل يومي لكافة الأعيرة الأعلى من حيث نسبة التواجد بالسوق المحلي والتي يقبل على شرائها المستهلك.

سعر الذهب في الإمارات

سعر الذهب في الإمارات

في الإمارات تتواجد الأعيرة عالية النقاء مثل العيار أربعة وعشرين واثنين وعشرين وكذلك العيار واحد وعشرين وأهم الأعيرة الجيدة الأكثر نقاء والتي يزيد حرص المستهلك في الإمارات على شراءها، والأسعار لتلك النوعية من عيارات الذهب نعرضها من خلال الآتي:
• السعر للجرام من نوع عيار أربعة وعشرين 24 يصل للقيمة المالية التي تبلغ مائتين وتسعة عشر 219 درهم إماراتي، والسعر المقابل بالعملة الأمريكية قد استقر عند المستوى تسعة وخمسين دولار أمريكي.
• السعر للجرام الواحد من العيار اثنين وعشرين قد سجل مائتين 200 درهم بينما السعر العالمي لها قد سجل القيمة الشرائية أربعة وخمسين 54 دولار أمريكي.
• العيار واحد وعشرين 21 متوفر بسوق الإمارات المحلية وبكافة المحلات اليوم بالسعر للجرام الذي يعدل مائة واحد وتسعين 191 درهم إماراتي والسعر العالمي قد استقر عند القيمة الشرائية اثنين وخمسين 52 دولار.

أسعار الأعيرة الأقل نقاء بالسوق السعودي

تتوفر الأعيرة الأقل من حيث المستوى العام للجودة والنقاء ولكن هناك طلب عليها نظرًا للانخفاض السعري لها عن البقية من الأعيرة التي قد سلف ذكرها وبالنسبة للأسعار فهي:
• سعر عيار 18 ثمانية عشر قد سجل اليوم قيمة بلغت مائة أربعة وستين 164 درهم إماراتي، بينما استقر السعر الخاص بالجرام عالميًا على قيمة مالية تصل لنحو أربعة وأربعين دولار.
• سعر عيار أربعة عشر 14 قد سجل قيمة وصلت بالسوق المحلي لنحو مائة سبعة وعشرين 127 درهم إماراتي بينما استقر السعر الخاص به بالعملة الأمريكية لقيمة مالية تعادل أربعة وثلاثين 34 دولار.




204

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى