إقتصاد

كم سعر الذهب في الإمارات اليوم الإثنين 23 مايو

كم سعر الذهب في الإمارات نعرض الإجابة حول هذا الطرح من خلال المعلومات التي تم عرضها من خلال البيان اليومي الذي جرى تحديثه من قبل البورصة المحلية لأنواع الذهب المتواجدة بالسوق الإماراتية، وسنقدم البيانات السعرية بكل دقة ولكل ما يتواجد بالسوق المحلي من نوعيات أعيرة الذهب التي يعلو الطلب عليها، وسنقدم عبر هذا البيان القادم السعر ليوم الاثنين الثاني والعشرين من شهر مايو من العام ألفين اثنين وعشرين 2022، حيث نعرض العيارات الأكثر شيوع وأسعارها بالدرهم الإماراتي وما يقابله من السعر بعملة الدولار، وبالنسبة للسعر للأعيرة الأقل جودة سنقوم بعرضها أيضًا وعرض تكلفة شرائها حيث أنها متواجدة ومتداولة بالفعل بالسعودية.

كم يعر الذهب في الإمارات

كم سعر الذهب في الإمارات

الذهب سعره اليوم داخل النطاق المستقر على السعر الخاص بمختلف العيارات ليوم أمس، وعن التكلفة الشرائية للجرامات الأكثر استهلاك بالأسواق نعرضها من خلال تلك النقاط المقبلة:

• سعر عيار أربعة وعشرين 24 بالسوق الإماراتية قد سجل بالبورصة المحلية اليوم قيمة مالية تقدر بنحو مائتين وثمانية عشر درهم واثنين وتسعين فلس 218.92 وعن السعر الموازي بالدولار فنجد أن القيمة له قد بلغت حوالي تسعة وخمسين دولار وستين سنت 59.60.

• العيار اثنين وعشرين يعتبر من بين العيارات الأعلى استهلاك بالسوق الإماراتي لتمتعه بالجودة والنقاء العالي وقد سجل السعر مائتي درهم وثمانية وستين فلس بينما القيمة المقابلة بالعملة الأمريكية فقد استقرت على المستوى أربعة وخمسين دولار وثلاثة وستين سنت.

• سعر نوع عيار واحد وعشرين قد استقرت عن قيمة مالية قد بلغت مائة واحد وتسعين درهم إماراتي وستة وخمسين فلس بينما القيمة بالدولار قد سجلت سعر اثنين وخمسين دولار وخمسة عشر سنت.

تكلفة العيارات الأخرى بالسوق المحلية

تتوفر أيضًا العيارات الأقل من حيث المستوى للنقاء والقيمة السعرية، وقد استقر السعر الحالي للأعيرة الآتي ذكرها على ما يلي:

• سعر جرام واحد من العيار ثمانية عشر 18 استقر على المستوى مائة أربعة وستين درهم وتسعة عشر فلس، والسعر بالسوق العالمية للجرام قد بلغ حوالي أربعة وأربعين دولار أمريكي.

• سعر العيار أربعة عشر قد بلغ بالسوق الإماراتية حوالي مائة سبعة وعشرين درهم بينما قد سجل السعر العالمي بالدولار الذي استقر عند أربعة وثلاثين دولار أمريكي.

• سعر عيار اثني عشر سجل مائة وتسعة درهم إماراتي.




152

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى