إقتصاد

أسعار الذهب اليوم في الإمارات الأحد 22 مايو

أسعار الذهب اليوم في الإمارات واحدة من بين أكثر المعلومات اليومية والتي قد نجد فيها التغيير بشكل يومي حيث أن الثبات السعري بالنسبة لجرامات الذهب ليس من الأمور التي من الممكن أن تستمر لفترات طويلة إذ قد يحدث التغير ما بين آن وآخر، ومن خلال ما يلي سنقوم بعرض أهم العيارات الذهبية وأكثرها شيوع بالإمارات وأهم المعلومات عن التكلفة الشرائية لها حيث ينتظر هذا التقرير اليومي العديد من مستهلكي الذهب بالإمارات ممن يفضلون الذهب لحفظ أموالهم المدخرة، حيث يعد الذهب من بين أهم السلع التي من الممكن الاستثمار فيها وتحقق مكاسب جيدة للمستثمرين على المدى البعيد.

أسعار الذهب اليوم في الإمارات

أسعار الذهب اليوم في الإمارات

بالنسبة للمتغيرات السعرية الطارئة على السعر الخاص بالذهب اليوم فلا تعد ملحوظة حيث أن الثبات السعري من الأمس إلى اليوم هو السائد وسعر الجرام من العيار أربعة وعشرين 24 بالسوق المحلية قد استقر عند المستوى مائتين وثمانية عشر 218،22 درهم إماراتي، بينما جاء سعره بالعملة الأمريكية حوالي 59 دولار، وبالعملة الأوربية قد استقر السعر على نحو ستة وخمسين 56 يورو.

• سعر عيار اثنين وعشرين 22 يقدر بتكلفة مالية تقدر بنحو مائتي درهم وأربعة من مائة فلس 200.04 في حين جاء السعر بالعملة الأمريكية يعادل 54.46 دولار أمريكي، وباليورو تقدر تكلفة الشراء بنحو 51 يورو أوروبي.

• سعر العيار واحد وعشرين وصل لقيمة مالية قدرها مائة وتسعين درهم إماراتي وخمسة وتسعين فلس وما يقابل هذا السعر بالعملة الأمريكية هو 51 دولار بينما استقر السعر على 49 يورو أوروبي.

• سعر العيار ثمانية عشر بلغ القيمة المالية مائة ثلاثة وستين درهم ومسبعة وستين فلس وبلغ سعره بالدولار ما يصل لنحو أربعة وأربعين دولار وستة وأربعين سنت 44.46، وبالسوق الأوروبية جاء السعر بالقيمة المالية اثنين وأربعين 42 يورو.

أسعار أعيرة أقل جودة من الذهب بالإمارات

هناك بعض الأعيرة المتواجدة بسوق الإمارات والتي تقل في جودتها عن الأعيرة السابقة ومن بينها ما يلي:

• العيار أربعة عشر وسعر الجرام قد استقر عند القيمة المالية مائة سبعة وعشرين درهم وثلاثين فلس أي ما يعادل أربعة وثلاثين دولار.

• سعر العيار رقم اثني عشر 12 متواجد بالسعر مائة وتسعة درهم وأحد عشر فلس، وبالدولار تصل القيمة الإجمالية للسعر إلى تسعة وعشرين دولار .




135

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى