سفر وسياحة

افضل الانشطة عند زيارة شاطئ جيليتكوو غدانسك

عطلة شاطئية ممتعة، هي غالباً ما يرغب به مُعظم القادمين لتجربة السياحة في غدانسك والراغبين في زيارة اماكن رومانسية في غدانسك ، ويعتبر شاطئ جيليتكوو غدانسك من أكثر الوجهات تفضيلاً

وذلك باعتباره أحد أجمل شواطئ غدانسك التي تمتد على سواحل خليج غدانسك والتي ستعشق زيارته كوجهة صيفية لا غنى عنها.

وهذا الشاطئ الرملي سوف يُتيح لك كل ما كنت تحلُم به سواءً قضاء أوقات مليئة بالراحة والهدوء أو الاستمتاع بأنشطة مُتنوّعة لن تشعر بالملل منها، وهذا بالتحديد ما ستتعرّف عليه في هذا المقال.

@googlemap

افضل الأنشطة في شاطئ جيليتكوو غدانسك

• ابدأ نهارك باكتشاف متعة القيام بجولة على الشاطئ، فهي متعة لا مثيل لها عندما تتأمّل ما يُحيط بك من مناظر جميلة يرسمها البحر وأمواجه وانعكاس ضوء الشمس عليه، وبجانب هذه المتعة سوف تتعرّف على أهم مميزات الشاطئ.

وتُلاحظ وجود بعض المواضع المخصصة للجلوس التي بإمكانك الاستراحة عليها.

شاطئ جيليتكوو في غدانسك
@googlemap

• ولن تكتفِ بنزهة طويلة على شاطئ جيليتكوو غدانسك لتُحقّق المُتعة المُبتغاة من هذه الزيارة، فأنت بحاجة حتماً للاستمتاع بالنشاط الأكثر شعبية عند القدوم إلى وجهة ساحلية كهذا الشاطئ وهو السباحة والاستمتاع بالانغماس في مياه البحر الدافئة.

المطاعم

• سواءً كانت نُزهتك في شاطئ جيليتكوو غدانسك في المساء أو عند غروب الشمس وحتى خلال النهار، فإن الجلوس في أحد المطاعم المُنتشرة على امتداد الشاطئ والاستمتاع بالمناظر المحيطة أمرٌ لا يُفوّت.

ساعات العمل

مفتوح يومياً على مدار الساعة

المعالم القريبة من شاطئ جيليتكوو

من المُمكن أن تقترن زيارتك إلى الشاطئ برحلة أُخرى تتعرف من خلالها على أحد افضل الاماكن السياحية في غدانسك والتي لا تفصلك عنها سوى مسافة بسيطة مثل كهوف ويسبر غدانسك على بُعد 5.3 كم.

الفنادق القريبة من شاطئ جيليتكوو

من الفنادق الواقعة بقُرب الشاطئ، هناك منتجع وسبا سوبوت ماريوت غدانسك الذي يُصنّف من افضل فنادق غدانسك 4 نجوم حيث يبعُد 2 كم من الشاطئ.

حجز فنادق

موقع شاطئ جيليتكوو غدانسك على الخريطة

اين يقع شاطئ جيليتكوو ؟

بإمكانك التعرف على موقع شاطئ جيليتكوو ومعلومات أخرى في هذا المقال.

ما هي افضل الفنادق في شاطئ جيليتكوو ؟

يوجد العديد من الفنادق التي تقع على الشاطئ أو تطل عليه وفي هذا التقرير اخترنا لكم افضلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى