إقتصاد

أسعار الذهب بالإمارات اليوم السبت 21 مايو

أسعار الذهب بالإمارات نتابعها من خلال هذ التقرير حيث تعد مختلف الأعيرة المتواجدة بسوق الإمارات المحلي من الأنواع الجيدة عالية النقاء ويتساءل بشكل يومي مختلف المهتمين بالنشاط المحلي للذهب بالإمارات عن مستوى الأسعار الحالي ومن خلال الآتي نوضح آخر المستجدات التي قد لوحظت اليوم بشأن الأسعار الحالية لكل نوع من أنواع العيارات الذهبية، حيث نتحدث بالتفصيل عن أهم الأعيرة المتواجدة بسوق الإمارات المحلية مع بيان قيم الشراء ليوم الحادي والعشرين للشهر الجاري مايو لعام ألفين اثنين وعشرين 2022 م.

أسعار الذهب بالإمارات

أسعار الذهب بالإمارات

نتناول بالتقرير الآتي البيان السعري الذي يجري التحديث له بشكل يومي من قبل الجهة المعنية ببورصة الإمارات المحلية، ومن أهم الملاحظات على الأسعار اليوم دخولها مرحلة من الاستقرار والثبات حيث أن كل الأسعار الحالية تشير إلى الاستقرار الملحوظ بالمستوى لسعري لكل جرام من الجرامات للأعيرة المختلفة، وإليكم الآن بيانًا سعريًا محدثًا حول تكلفة الشراء للأعيرة الأعلى استهلاكًا بسوق الإمارات المحلية.
• سعر الذهب من نوعية عيار أربعة وعشرين 24 قد سجل القيمة مائتين وثمانية عشر درهم واثنين وعشرين فلس 218,22، فيما قد استقر السعر الخاص به عالميًا على قيمة متراوحة بين تسعة وخمسين وستين دولار، وباليورو بلغت القيمة السعرية ما يصل لنحو ستة وخمسين 56 يورو.
• بلغ السعر الحالي للعيار اثنين وعشرين قيمة مالية مستقرة على مائتي 200 درهم إماراتي، والسعر وصل عالميًا للقيمة أربعة وخسين 54 دولار أمريكي وباليورو استقر السعر للعيار 22 على قيمة بلغت واحد وخمسين 51 يورو.
• السعر الحالي للجرام من الذهب عيار واحد وعشرين سجل القيمة المالية مائة تسعة وتسعين درهم بينما السعر بالدولار سجل واحد وخمسين 51 وبالعملة الأوروبية استقر عند مستوى تسعة وأربعين يورو.

سعر أنواع عيارات الذهب الأخرى

• استقرت الأسعار  على مستوى متراجع بالنسبة لهذا النوع.
• الجرام بلغت تكلفته الشرائية ما يعادل مائة ثلاثة وستين درهم 163، بينما استقر السعر الخاص به بالدولار على قيمة سجلت أربعة وأربعين 44 دولار، في حين استقر السعر بالسوق الأوروبية على قيمة مالية هي 42 يورو.
• تكلفة شراء عيار أربعة عشر وصلت لنحو مائة سبعة وعشرين درهم إماراتي بينما بالدولار بلغت القيمة أربعة وثلاثين 34.
• سعر العيار اثني عشر 12بلغ مائة وتسعة درهم.




165

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى