السعودية

يصل إلى 1,500,000 ريال.. 7 شروط للحصول على تمويل إضافي من إمكان الراجحي 1444

يصل إلى 1,500,000 ريال.. 7 شروط للحصول على تمويل إضافي من إمكان الراجحي 1444، وتمويل الراجحي هو في الأساس مصرف إسلامي سعودي، وهو من إحدى المصارف الكبرى التي تساهم في مساعدة المواطنين في الحصول على تمويل مالي لعمل مشاريع استثمارية أو لتناسب احتياجات المواطن، ويمكن الحصول على تمويل من خمسة الاف وحتى مليون ونصف ريال سعودي، وسوف نوضح في هذا المقال كيفية الحصول على تمويل من الراجحي.

يساهم البنك المصرفي الراجحي في سد حاجة المواطنين من خلال التمويلات التي يطرحها والتي تناسب جميع الفئات ولمن يرغب في إقامة مشروع استثماري ناجح أو يحتاج إلى تمويل لسد احتياجاته وسوف نوضح كيفية الحصول على تمويل من الراجحي كما سنوضح الشروط اللازمة للحصول على التمويل في الأسطر التالية.

يصل إلى 1,500,000 ريال.. 7 شروط للحصول على تمويل إضافي من إمكان الراجحي 1444

أتاحت المملكة فرصة الحصول على تمويلات لإقامة المشاريع وتوفير الاحتياجات الضرورية للمواطن السعودي، والمصرف الإسلامي الراجحي يوفر امتيازات عديدة للمواطن السعودي فيمكن الحصول على تمويل لإقامة مشروع استثماري كما يمكن الحصول على تمويل اضافي شرط أن يكون حصل على تمويل في وقت سابق.

يمكن الحصول على تمويل 1,500,000 ريال.. 7 شروط للحصول على تمويل إضافي من إمكان الراجحي 1444، حيث يمكن الحصول على تمويل إضافي كذلك وهذا خاص للمواطنين السعوديين فقط، والتمويل الإضافي يبدأ من خمسة الاف ريال سعودي، كما يمكن الحصول على أكثر من مليون ونصف، وبمكن الحصول على هذا التمويل من خلال تطبيق إمكان وكذا التمويل الإضافي والسداد على خمسة أعوام ويمكن الاتفاق على مدة الدفع والسداد.

شروط الحصول على تمويل إضافي من إمكان الراجحي 1444

سوف نتعرف على شروط الحصول على تمويل من الراجحي لهذا العام 1444 وهي كما يلي:

  • يجب أن أن يكون الشخص الذي يطلب تمويل إضافي أن يكون قد حصل على تمويل بالفعل قبل الإضافة.
  • ويجب أن يكون المتقدم للحصول على القرض أن يكون سعودي الجنسية.
  • هذا التمويل متاح لقطاع كبير من المواطنين، من القطاع الحكومي.
  • ومن القطاع الخاص كذلك يحق له التمويل.
  • كما يحق التمويل من القطاع العسكري.

والراتب يتم تحويله على مصرف الراجحي، والحد الأدنى للراتب أن يكون خمسة الاف ريال سعودي، كذلك لابد أن يكون العمر للشخص من 18 وحتى 60 عامًا وهذا للموظفين في الدولة، وللموظفين غير المحولين العمر من 23 عامًا وحتى 60 عامًا، كما يجب أن تكون مدة الخدمة لموظفي القطاع الحكومي أو القطاع الخاص لمحولي الراتب على مصرف الراجحي شهر واحد ومدة الخدمة لغير المحولين ثلاثة أشهر.

شروط الحصول على تمويل اضافي من إمكان الراجحي 1444
شروط الحصول على تمويل اضافي من إمكان الراجحي 1444

ماهي طريقة طلب التمويل الإضافي من شركة إمكان الراجحي

سوف نتعرف على طريقة طلب التمويل الإضافي من شركة إمكان، وفي حالة توافر الـ 7 شروط ففي هذه الحالة يتم تقديم طلب للحصول على التمويل وسوف نوضح هذا من خلال هذه الأسطر:

  • يممن تحميل تطبيق إمكان على الهاتف الجوّال، الأندرويد أو الآيفون.
  • ثم قم بالتسجيل في التطبيق.
  • يتم التسجيل من خلال إدخال البيانات كاملة.
  • وتقديم المستندات المطلوبة والانتظار حتى تتم الموافقة.
  • يمكن للعميل أن يحصل على المبلغ المطلوب وكذلك التحكم في مدة السداد.
  • ويمكن عمل العقد إلكترونيًا وعمل كل الإجراءات إلكترونيًا.
ماهي طريقة طلب التمويل الإضافي من شركة إمكان الراجحي
ماهي طريقة طلب التمويل الإضافي من شركة إمكان الراجحي

 

7 شروط للحصول على تمويل إضافي من إمكان

للحصول على التمويل لابد من توافر الشروط التي فرضها المصرف الإسلامي الراجحي، وعن طريق تطبيق إمكان يمكن معرفة هذه الشروط بسهولة وذلك على الموقع الإلكتروني فلابد من الحصول على تمويل قبل ذلك حتى يحصل العميل على تمويل اضافي، كما لابد من أن يكون هذا الشخص سعودي الجنسية، وكذلك لابد أن القرض للعاملين الحكوميين أو غير الحكوميين والمتقاعدين والقطاع العسكري من محولي الراتب أن يكون الحد الأدنى 5 الاف.

كذلك السن من 18 إلى 60 للموظفين غير المحولين للراتب، وللمحولين للراتب السن من 23 إلى 60، وكذلك أن يكون مدة الخدمة لموظفي القطاع الحكومي وشبه الحكومي شهر واحد ولغير المحولين للراتب ثلاثة أشهر.

وفي نهاية المقال، يصل إلى 1,500,000 ريال.. 7 شروط للحصول على تمويل اضافي من إمكان الراجحي 1444، نكون قد وضحنا الشروط اللازمة للحصول على تمويل إضافي من الراجحي ويمكن تحميل تطبيق إمكان الإلكتروني والتسجيل والحصول على التمويل مع مراعاة اكتمال الشروط المنصوص عليها.




50

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى