تليجرام تريند الخليج
منوعات

ساعة ابل 7 الميزات, الاسعار والتصميم والمزيد

تم الإعلان عن ساعة ابل 7 خلال حدث “California Streaming” الذي نظمته آبل بشاشة أكبر وأكثر متانة في أكتوبر 2021. تابع القراءة لتتعرف على كل ما هو جديد مع هذه الساعة.

تاريخ ساعة ابل

تم تقديم ساعة ابل لأول مرة في عام 2015 وسرعان ما أصبحت أكثر الأجهزة القابلة للارتداء مبيعًا في العام ، حيث ورد أنها بيعت 4.2 مليون وحدة في الربع الثاني من عام 2015. عندما قدمت الشركة Apple Watch Series 2 لاحقًا في عام 2016 ، قامت ابل بتسمية ساعه ابل الأصلية باسم “Series 0” أثناء إحضار شريحة محدثة مع “Series 1” وساعة جديدة من “Series 2”.

عندما قدمت ابل ساعة ابل 3 في عام 2017 ، تغيرت الكثير من الأشياء. بدأت الشركة في رؤية الساعة وكأنها جهاز للياقة البدنية أكثر من كونها جهازًا عصريًا ، على الرغم من أنها كانت متوفرة في موديلات الألمنيوم والفولاذ المقاوم للصدأ والسيراميك. تحتوي هذه الساعة على شريحة أسرع بنسبة 70٪ من سابقتها ، وزادت من ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) ، وقدمت متغير الاتصال الخلوي LTE بسعة تخزين 16 جيجابايت.

ظهرت ساعه ابل 4 ، التي تم إطلاقها بعد عام ، بإعادة تصميم كبيرة مع شاشة أكبر بنسبة 30٪ في كلا الطرازين وتحسين بنسبة 50٪ في معالجها مقارنة بإصدار Series 3. تم إعادة ترتيب مكبرات الصوت والميكروفونات بحيث تكون أعلى صوتًا وأكثر إفادة ، وقدمت السلسلة 4 ميزة اكتشاف السقوط وإمكانيات تخطيط القلب وجهاز مراقبة معدل ضربات القلب من الجيل الثاني.

في عام 2019 ، كانت ساعه ابل 5 ترقية ملحوظة عن السلسلة 4: قدمت ابل شاشة تعمل دائمًا مع شاشة LTOP OLED موفرة للطاقة ، وبوصلة مدمجة ، وضاعفت السعة التخزينية إلى 32 جيجابايت ، وأعادت الإصدار طبقة مع نموذج سيراميك وإصدار جديد تمامًا من التيتانيوم.

iPad mini 2021 الجديد من ابل مواصفاته وسعره وتفاصيله. إليكم

في عام 2020 ، أعلنت ابل عن ساعة ابل 6. جلبت هذه الساعة معالج S6 جديدًا ، أسرع بنسبة تصل إلى 20٪ من سابقتها ، وشاشة Always-On أكثر سطوعًا ، وتطبيق أكسجين الدم ، ومقياس ارتفاع دائم ، إلى جانب الصحة الجديدة مجسات.

في عام 2021 ، كشفت ابل النقاب عن ساعة ابل 7 مع شاشة أكثر متانة وأكبر ، الآن بخيارات 41 مم و 45 مم. الساعة أكثر مقاومة للتصدع ويمكن شحنها أسرع من الطرز السابقة. يحتوي على نفس معالج Series 6 ويحافظ على اللمسات النهائية الثلاثة: الألومنيوم والفولاذ المقاوم للصدأ والتيتانيوم.

ساعة ابل 7: المواصفات والميزات

على عكس كل الشائعات ، لا تتميز ساعه ابل Series 7 الجديدة بتصميم جديد. بدلاً من ذلك ، تحتوي على شاشة أكبر مع مساحة شاشة أكبر بنسبة 20٪ وحدود أرق عند 1.7 مم ، وأصغر بنسبة 40٪ من تلك الموجودة في Apple Watch Series 6.

تتوفر ساعة آبل الجديدة هذه بأحجام 41 ملم و 45 ملم. عندما يكون المعصم لأسفل ، تكون شاشة Always-On Retina أكثر سطوعًا في الداخل بنسبة تصل إلى 70٪ مقارنة بالساعة السابقة ، مما يسهل رؤية وجه الساعة دون الحاجة إلى رفع المعصم أو إيقاظ الشاشة.

تتميز ساعة ابل 7 بكريستال أمامي مُعاد تصميمه بهندسة أكثر قوة وسمك أكثر من 50٪ من Apple Watch Series 6 ، مما يجعلها أكثر مقاومة للتصدع.

تم اعتماد الساعة أيضًا لمقاومة الغبار IP6X ولديها تصنيف مقاومة الماء WR50 ، مما يجعلها خيارًا جيدًا لأداء السباحة وتجعل المستخدمين يشعرون بالاسترخاء أثناء التواجد على الشاطئ أو الصحراء.

المستشعرات

تحتوي Apple Watch Series 7 على نفس مستشعرات Apple Watch Series 6 ، مما يعني أنها تحتوي على مستشعر بصري لنبضات القلب من الجيل الثالث ، و Digital Crown مع ردود فعل لمسية ، وبوصلة مدمجة ، ومقياس ارتفاع دائم التشغيل ، ومكبر صوت من الجيل الثاني وميكروفون. باستخدام Emergency SOS ومكالمات الطوارئ الدولية ، يمكنك الاتصال بسرعة للحصول على المساعدة وتنبيه جهات الاتصال في حالات الطوارئ.

تكتشف Apple Watch Series 7 أيضًا ما إذا كنت قد تعرضت لسقوط شديد ، ثم تتصل تلقائيًا بخدمات الطوارئ نيابة عنك. ينبه تطبيق الضوضاء عندما يصل الديسيبل إلى مستويات قد تضر بسمعك.

أداء الساعه

ساعة ابل 7 الميزات, الاسعار والتصميم والمزيد

تمتلك ساعة ابل 7 نفس المعالج مثل ساعه ابل 6. في العام الماضي على الرغم من أنها تحمل اسمًا جديدًا ، يُطلق عليها S7 ، إلا أنها تتمتع بنفس قوة وحدة المعالجة المركزية. إنها ليست المرة الأولى التي تفعل فيها Apple شيئًا كهذا. مع Apple Watch Series 5 ، كان لشريحة S5 نفس أداء S4 SoC ولكنها جلبت ميزة Compass مدمجة أيضًا.

يحتوي S7 SiP على معالج ثنائي النواة 64 بت ويتميز بسعة تخزين تبلغ 32 جيجابايت. كشريحة S6 ، فهي أسرع بنسبة 20٪ من المعالج الموجود داخل Apple Watch SE.

الوان ساعة ابل 7

ساعة ابل 7 الميزات, الاسعار والتصميم والمزيد

مع ساعه ابل 7 ، جلبت ابل ثلاثة ألوان مختلفة:

  1. منتصف الليل؛
  2. ستارلايت
  3. لون أخضر
  4. أزرق
  5. أحمر.
  1. فضي
  2. الجرافيت
  3. ذهبي

تاريخ الإصدار: متى ستصدر ساعه ابل 7؟

سلسلة ابل واتش 7 متاح منذ 15 أكتوبر.

السعر: ما هي تكلفة شراء ابل واتش 7؟

يبدأ سعر ساعه ابل 7 من 399 دولارًا. الأسعار مماثلة لطراز العام الماضي كما ترى أدناه:

  • ألومنيوم ، 40 مم ، GPS: 399 دولارًا
  • ألومنيوم ، 40 مم ، GPS + Cellular: 499 دولارًا
  • ألومنيوم ، 44 مم ، GPS: 429 دولارًا
  • ألومنيوم ، 44 مم ، GPS + Cellular: 529 دولارًا
  • الفولاذ المقاوم للصدأ ، 40 مم ، GPS + Cellular: 699 دولارًا
  • الفولاذ المقاوم للصدأ ، 44 مم ، GPS + Cellular: 749 دولارًا
  • التيتانيوم ، 40 مم ، GPS + Cellular: 849 دولارًا
  • التيتانيوم ، 44 مم ، GPS + Cellular: 899 دولارًا

قد تتوفر أسعار أقل من متجر Amazon الرسمي لشركة Apple.

 watchOS 8 نظام التشغيل

تتميز ساعة ابل 7 بخاصية watchOS 8. تمت معاينتها خلال الكلمة الرئيسية WWDC21 وهي متوفرة منذ 20 سبتمبر. فيما يلي وظائفها الرئيسية:

  • وجوه ساعة مخصصة جديدة ؛
  • وضع التركيز حتى تتمكن من تصفية الانحرافات ؛
  • تطبيق اليقظه الجديد.
  • تمارين بيلاتيس وتاي تشي الجديدة ؛
  • تحديد موقع أجهزة ابل في غير مكانها باستخدام ميزة “البحث عن الأجهزة” ، بما في ذلك العناصر والأجهزة والأشخاص.

بالنسبة لـ Series 7 ، تقدم ابل أيضًا بعض التعديلات بفضل شاشتها الأكبر. على سبيل المثال ، سيكون من الممكن كتابة رسالة باستخدام QuickPath.

ميزات watchOS 8.1

بعد شهر من إصدار watchOS 8 ، قامت الشركة بتحديث Apple Watch بالإصدار 8.1 ببعض إصلاحات الأخطاء.

يُعد watchOS 8.3 حاليًا آخر تحديث لبرنامج Apple Watch Series 7. وإليك الميزات الجديدة:

  • تمنحك Apple Music Voice Plan الوصول إلى جميع الأغاني وقوائم التشغيل والمحطات في Apple Music باستخدام Siri
  • دعم لتقرير خصوصية التطبيق لتسجيل البيانات والوصول إلى المستشعر
  • يعمل على إصلاح مشكلة حيث قد تقاطع الإشعارات جلسات اليقظة بشكل غير متوقع لبعض المستخدمين.

ميزات watchOS 8.4

قام watchOS 8.4 ، الذي تم إصداره في 26 يناير ، بإصلاح الخلل الذي منع Apple Watch من إعادة شحنها ببعض أجهزة الشحن التابعة لجهات خارجية. بصرف النظر عن ذلك ، لا توجد ميزات بارزة في نظام التشغيل هذا.

بعد التحديثات الصغيرة ، يقدم watchOS 8.5 مجموعة من الميزات الجديدة. فيما يلي أهمها:

  1. رموز تعبيرية جديدة ؛
  2. صوت سيري أمريكي جديد غير ثنائي ؛
  3. القدرة على تفويض عمليات الشراء والاشتراكات الخاصة بـ Apple TV ؛
  4. بطاقات التطعيم COVID-19 في محفظة Apple تدعم الآن تنسيق شهادة COVID الرقمية للاتحاد الأوروبي ؛

تم تصميم التحديثات على إشعارات الإيقاع غير المنتظم لتحسين تحديد الرجفان الأذيني. متوفرة في الولايات المتحدة وتشيلي وهونغ كونغ وجنوب إفريقيا والعديد من المناطق التي تتوفر فيها الميزة ؛

توفر لك التلميحات الصوتية في Fitness + تعليقًا صوتيًا للحركات المعروضة بصريًا أثناء التدريبات.

يتيح نظام watchOS 8.6 تطبيق ECG وإشعارات الإيقاع غير المنتظم لمستخدمي Apple Watch في المكسيك. باستخدام تطبيق ECG ، يمكن للمستخدمين إجراء مخطط كهربية القلب مباشرة من معصمهم.

وفقًا لملاحظات الإصدار ، يتضمن التحديث أيضًا “تحسينات وإصلاحات للأخطاء”.

تقوم ابل باختبار watchOS 8.7 و watchOS 9 في الوقت الحالي.

بالنسبة لمالكي ساعه ابل 5 و Series 6 ، فإن ساعة ابل 7 ليست ترقية ضرورية. بالنسبة لأولئك القادمين من سلسلة 4 أو أقدم ، ستوفر ساعة Apple Watch الجديدة بالتأكيد تحسينات: معالج أسرع ، وشاشة أكبر وأكثر إشراقًا ، والمزيد من المستشعرات ، وأيضًا إعادة تصميم طفيفة.




193

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى