تليجرام تريند الخليج
منوعات

أفضل 11 ألعاب كمبيوتر يمكنك الاستمتاع بها إلى الأبد

أفضل 11 ألعاب كمبيوتر يمكنك الاستمتاع بها إلى الأبد. هناك دائمًا شيء جديد نلعبه ، ولكن هذه هي الالعاب المفضلة لدينا عندما تبحث عن شيء مُجرب وحقيقي.

كم مرة تبحث في مكتبتك عن ألعاب الكمبيوتر لديك عن شيء مختلف وينتهي بك الأمر بلعب لعبة مفضلة قديمة بدلاً من ذلك؟ يمكن أن تكون الألعاب الجديدة التزامًا كبيرًا. قد يستغرق الأمر ساعات حتى تقرر أن اللعبة ليست مناسبة لك ، ولديك الكثير من وقت الفراغ فقط. الشيء هو أنه من المقبول أن تلعب لعبة واحدة إلى الأبد. غالبًا ما تتمتع افضل ألعاب كمبيوتر الشخصي بعمق أكبر وقوة أكبر من نظيراتها في وحدة التحكم ، ويمكنك عادةً إضافة تعديلات للحصول على تجربة أكثر ثراءً على المدى الطويل. اختياراتنا هنا لها قيمة إعادة تشغيل لا نهائية تقريبًا ويمكن أن تبقيك مستمتعًا لمئات ، وربما حتى آلاف ، من الساعات.

11 من أفضل ألعاب كمبيوتر

Minecraft

هل يمكنك التفكير في لعبة أخرى بطول عمر Minecraft؟ من السهل بشكل مدهش أن تصبح مدمنًا على ذلك ، بحيث تكون على قيد الحياة مع الإمكانات الإبداعية التي يمكنك العودة إليها يوميًا لسنوات وعدم استنفادها أبدًا. تتحد العوالم التي تم إنشاؤها عشوائيًا لاستكشافها بشكل جميل مع تحدي البقاء على قيد الحياة الذي يدفعك إلى بناء مأوى وصنع العناصر والدفاع عن نفسك من الوحوش. تعد أفضل تصميمات Minecraft أمثلة مذهلة لما قد تحققه ، ولكن هناك عنصرًا اجتماعيًا قويًا أيضًا ، مع خيار لعب لعبة الأريكة التعاونية أو اللعب الجماعي عبر الإنترنت.

ألعاب جوجل بلاي للكمبيوتر في خطوات سهلة وسريعة باستخدام برنامج Bluestacks

تفتخر بعض الخوادم متعددة اللاعبين بتقاليدها الخاصة وقصصها الدرامية التي تتكشف على YouTube لجماهير هائلة. منذ أكثر من عقد من الزمان ، تستمر Minecraft في التطور ، ويتمثل جزء كبير من جاذبيتها الدائمة في قدرتها على أن تكون ما تريده.

Civilization II

على الرغم من أنني كبير في السن بما يكفي لتذكر اللعبة الأصلية ، إلا أن لعبة Civilization II كانت الأولى في سلسلة الإستراتيجيات القائمة على الأدوار الشهيرة التي تحصل على مخالبها في داخلي. أدى شعار “منعطف إضافي” إلى جلسات متكررة طوال الليل ربما أثرت أو لم تؤثر على مسيرتي الجامعية. أُووبس.

إن التحدي الممتص المتمثل في توجيه حضارة ناشئة من خلال الاستكشاف والاستيطان والاكتشاف والحرب على مدى قرون في صراع للسيطرة على العالم هو أمر ممتع إلى ما لا نهاية. نمت اللعبة بشكل هائل على مر السنين ، وأحدث لعبة Civilization VI تسبب الإدمان بشكل خطير مثل سابقاتها. يمكنك قضاء أسابيع في رعاية أمتك التي اخترتها ، ولكن جزءًا من السحر هو مدى السرعة التي تتلاشى فيها لدغة الهزيمة وتحولها إلى دافع. سترغب دائمًا في المحاولة مرة أخرى بقناعة أنك ستعمل بشكل أفضل هذه المرة.

The Sims 4

إنها حقًا لعبة بلا نهاية ، سلسلة The Sims لا تشبه أي شيء آخر. شارك في بعض الأعمال اليدوية الرقمية ، وصنع شخصيات في صورتك ، واجلس في مكان مرتفع مثل الإله اليوناني في أوليمبوس ، وأحيانًا تلعق وتحث على مواضيعك لترى كيف تتفاعل. سواء كنت ترغب في رعايتهم وبناء أسر سعيدة مع وظائف مرضية في أحياء شاعرية أو إثارة القليل من الدراما والانغماس في بعض التخيلات الغريبة ، القوة بين يديك.

فقد المسلسل بعض السحر ، وأصبح مطهرًا وتم تسويقه مع قيود على نبضاتك الداكنة وحزم التوسعة التي لا نهاية لها ، ولكن لا يزال بإمكانك أن تضيع في اللعب لأيام متتالية. يضيف مشهد التعديل إلى قيمة إعادة التشغيل الكبيرة ، ومن المنعش والاسترخاء اللعب بالسرعة التي تناسبك تتعتبر هذه العبة من اعظم واكثر ألعاب كمبيوتر تشويقاً.

Rimworld

حتى بعد غرق 700 ساعة في Rimworld ، أشعر أنني ما زلت أتعلم. هناك دائمًا المزيد لاكتشافه واستراتيجيات جديدة لاختبارها. قد يكون بناء مستعمرة ناجحة أمرًا صعبًا عندما تتعامل مع مجموعة من الناجين الغرقى على كوكب غريب معادي. يختبر قراصنة الفضاء والحشرات العملاقة والطقس البري قدرتك على التحمل. العب على النحو المنشود ، مع استمرار التشغيل ، وستشعر انتصاراتك التي تحققت بشق الأنفس بأنها أحلى لكل من ضحت بهم على طول الطريق. لا تعيق الرسومات البسيطة ثنائية الأبعاد ، من أعلى لأسفل ، القصص المعقدة التي غالبًا ما تحتوي على لكمة عاطفية حقيقية. يسمح المحتوى القابل للتنزيل من Royalty and Ideology باتجاهات جديدة ، وهناك مشهد تعديل حيوي ، ولكن يمكنك لعب لعبة الفانيليا لسنوات.

Hades

تلعب بشخصية Zagreus ، ابن Hades الساخر ، يجب أن تهرب من متاهة جهنم مليئة بالشياطين القاتلة لتذوق عالم البشر. من خلال العرض الكلاسيكي المتساوي القياس للحركة ، فإن Hades هو ظاهريًا زاحفًا نموذجيًا يشبه الأبراج المحصنة. لكنها جيدة الصنع بشكل غير عادي ، مع فن رائع ، وكتابة جذابة ، وتمثيل صوتي رائع. تأخذ rn شخصيات مألوفة من الأساطير اليونانية. الموت أمر لا مفر منه ، لكنه يمثل فرصة للتعلم ، والنمو بشكل أقوى ، وكشف خيوط القصة المختلفة. قتال سلس ومرضي ، مع طبقات من أنواع مختلفة من الأعداء واختيارك للقوى والأسلحة ، يبقي الأشياء منتعشة. هناك دائمًا شيء جديد لتجده في Hades ، حتى بعد أن تعتقد أنك تغلبت على اللعبة.

Counter-Strike

هناك نقاء في لعبة Counter-Strike متعددة اللاعبين بالأسلحة النارية والتي لا تزال لا مثيل لها من قبل الرماة الآخرين من منظور الشخص الأول. قام Valve بطريقة ما بتقطير جوهر طريقة لعب FPS الرائعة المبنية على الألعاب القائمة على الفريق وتصميم المستوى البارع. تحاول فرق الإرهابيين تفجير أو اغتيال أو احتجاز رهائن بنجاح بينما تسعى مجموعات مكافحة الإرهاب لإحباطهم. Counter-Strike: Global Offensive مخلص للأصل ، ويتصدر بانتظام مخططات Steam ، لسبب وجيه. يمكن أن يكون CS: GO الناعم والسريع والتنافسي بشكل لا يصدق مؤلمًا تمامًا للقادمين الجدد ، وتحتاج إلى ردود أفعال سريعة للمنافسة في بطولات الدوري الكبرى ، ولكن ابحث عن مجموعة في مستواك وستكون ألعاب الفريق ممتعة للغاية.4

Stardew Valley

قد تكون لديك شكوك حول جاذبية محاكاة الزراعة ، لكن Stardew Valley تثير عناصر RPG مع مجموعة كبيرة من السحر وتثبت أنها آسرة بشكل غير متوقع. يجعل أسلوب الفن اللطيف والموسيقى اللطيفة تجربة استرخاء منعشة. لديك خيارات لا حدود لها تتجاوز تحسين مزرعتك ، ورعاية المحاصيل وحصادها ، ورعاية الحيوانات. هناك صيد السمك ، وحوش لذبحها ، ومهام يجب إكمالها لسكان المدينة المحليين ، وحتى إمكانية إقامة قصة حب في مهدها. يتيح لك خيار تعدد اللاعبين عبر الإنترنت والشاشة المقسمة اللعب مع الأصدقاء ، وقد عملت التحديثات السنوية على توسيع اللعبة بشكل مطرد.

Stardew Valley هو عالم أجمل من عالمنا ، عالم لا يحكم عليك ، ويمكن أن يكون الضياع هناك لفترة من الوقت وسيلة رائعة لتخفيف التوتر والقلق.

Fortnite

عندما ظهرت Fortnite ، كانت تشبه Team Fortress 2 من Valve ، لكن المطور Epic Games استحوذ على عناصر من ألقاب شهيرة أخرى ، مستشهدة بـ Minecraft كمصدر إلهام. ثم قامت PlayerUnknown’s Battlegrounds بتعميم نوع المعركة الملكي ، حيث يقاتل 100 لاعب حتى الموت على جزيرة ، وسرعان ما طورت Epic الوضع الذي من شأنه أن يقذف Fortnite إلى روح العصر.

عادةً ما يكون للألعاب جمهور معين ، لكن Fortnite بارعة في تقديم شيء ما للجميع ، مع عناصر إبداعية ولعب الأدوار جنبًا إلى جنب مع حركة تصويب من منظور الشخص الثالث. قامت Epic أيضًا بدمج ثقافة البوب ​​بذكاء من خلال تضمين الرقصات الفيروسية والأحداث الموسيقية وعمليات الانتقال مع امتيازات الأفلام والتلفزيون مثل Star Wars و Stranger Things. المواسم ذات السمات تحافظ على الأشياء جديدة وتشجع اللاعبين على الاستمرار في العودة للمزيد.

Total War: Warhammer II

تجمع سلسلة Total War بين الخريطة المستندة إلى الأدوار والمعارك في الوقت الفعلي لتقديم التحدي الاستراتيجي النهائي. روما: كانت Total War هي ذروة المسلسل التاريخي ، مما أتاح لك الفرصة لاختبار قدراتك كجنرال على كرسي بذراعين ، يقاتل لتوحيد روما القديمة. غطت الألعاب التاريخية فترات ومناطق عديدة ، كان آخرها الصين القديمة ذات الممالك الثلاث. لكن إعداد Warhammer الخيالي يحرر Total War من أغلاله التاريخية ويسمح بتنوع أكبر بكثير في المعارك ، مع الفصائل وأنواع الوحدات مع أساليب اللعب الفريدة حقًا. يمكن لمالكي لعبة Warhammer الأولى اللعب على خريطة ضخمة تجمع أول لعبتين في حملة ملحمية حقًا. تكمل لعبة Total War: Warhammer III الممتازة الثلاثية ، وسنتمكن قريبًا من اللعب على خريطة شاسعة تدمج الثلاثة.

The Elder Scrolls V: Skyrim

يبدو Skyrim وكأنه عالم دائم يستمر بدونك ، وحتى المناطق المكتملة لا تزال على قيد الحياة وتستحق إعادة النظر. إن لعبة تقمص الأدوار الآكشن المذهلة من Bethesda تضعك في عالم هائل وغني ومفتوح يعج بشخصيات ومخلوقات غريبة ورائعة ونهب وفيرة وخيوط قصة يجب متابعتها. لكل نقابة قصة رئيسية مرتبطة بهيكل متفرع يتضمن معضلات أخلاقية. هناك الكثير من المهام الجانبية ، والكثير من العناصر السحرية لتعقبها ، وخيار بناء منزل والزواج. لقد مر أكثر من عقد منذ أن وعدنا المخرج تود هوارد بأن نتمكن من لعب Skyrim إلى الأبد ، ومع تدفق مستمر من المحتوى الجديد والإصدارات الجديدة والتعديلات ، لا يزال الكثير منا كذلك.

Factorio

فاكتوريو هو هاجس أكثر من كونه لعبة. إذا اخترت الخوض في محاكاة بناء المصنع هذه ، فيمكنك أن تتوقع رؤية أحزمة ناقلة عندما تغمض عينيك في الليل وتحلم بالتحسينات لإتقان إنتاجك وتحسين قاعدتك. تجعل عناصر الدفاع عن البرج المبنى الأساسي أكثر تحديًا ، وتلقي اللعبة بموجات من الحشرات الفضائية عليك. الخلفية الدرامية المألوفة من الاصطدام على كوكب أمر عرضي ، لأن هذا يتعلق حقًا بإتقان آلة مؤتمتة معقدة. من الصعب أن ننقل إلى أي مدى يمكن أن يكون ذلك مرضيًا. تم توسيع عدد لا يحصى من التحديثات ومجموعة واسعة من التعديلات على لعبة أساسية جيدة جدًا في استهلاك كل لحظة يقظتك.

الخاتمة

قدمنا في هذه القائمة مجموعة مم أفضل ألعاب كمبيوتر يمكنك لعبها لفترات طويلة ولن تمل من لعبها. نتمنى ان تنال هذه القائمة اعجابكم.




177

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى