منوعات

تزامناً مع اقتراب الموعد.. اجمل رسائل تهنئة المولد النبوي الشريف 2022 للمعايدة على الأهل والأصدقاء

تزامناً مع اقتراب موعد الاحتفال بميلاد الرسول الكريم يبحث الجميع الآن عن رسائل تهنئة المولد النبوي الشريف للعام الجديد 2022-1444هـ، للاحتفال بالمعايدة على الأهل والأصدقاء والأصحاب وجميع الأحباب في تلك المناسبة الجميلة التي ننتظرها من العام للعام، حيث يستعد الجميع في الفترة الحالية بالاحتفال بميلاد سيد الخلق سيدنا ونبينا محمد صلى الله عليه وسلم وعلى اله وأصحابه أجمعين.

تهنئة المولد النبوي

تعتبر الكلمات والعبارات والرسائل الخاصة بالتهنئة الخاصة بمناسبة الموالد النبوي الشريف من هم الأشياء التي يبحث عنها جميع المسلمين في هذا الوقت، لكي يقومون بتبادل التهنئة والمعايدة على بعضهم البعض وإرسالها لتوصيل مشاعر الود والإيخاء في المعايدة على الغير، حيث أن تلك المناسبة من اهم المناسبات المرتبطة في قلوب المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها وجميع البلاد الإسلامية، حيث أنها تعبر عن فرحتهم بتلك الذكرى العطرة وهي ميلاد اشرف الخلق سيدنا ونبينا محمد صلى الله عليه وسلم، حيث انه ولد عليه الصلاة والسلام في يوم الثاني عشر من شهر ربيع الأول، وهذا هو موعد الاحتفال في كل عام هجري.

تهنئة المولد الجديد

من الجدير بالذكر أن موعد المولد النبوي الشريف لهذا العام سيكون في يوم السبت الموافق 8 أكتوبر 2022 والموافق هجرياً 12 ربيع الأول 1444هـ، حيث أن هذا اليوم يكون إجازة رسمية في بعض الدول العربية مثل جمهورية مصر العربية وغيرها، حيث أن الإجازة تكون للعاملين في القطاعات الحكومية المختلفة والمدارس والجامعات وغير ذلك، وهناك العديد من مظاهر الاحتفال المميزة والجميلة التي ينتظرها الجميع من العام للعام حيث أنها حصرية ومقتصرة على الاحتفال بالمولد النبوي الشريف فقط، ولا تتواجد في أي وقت أخر خلال العام.

  • بشرى بعبير الأعياد قرآن الله إلى البشر بشرى للحاضر والبادي ولد الهادي.

  • النور في الكون انتشر أبتهاجاً بميلاد سيد البشر نبينا شفيعنا في يوم المحشر.

  • للغالين أغلى هديه معطرة بالزهور الندية بقرب مولد النبي أهديكم أجمل تحية.

  •  نسيم المولد تجدد وبالأنوار والقدس تأكد ومع الطير نغرد كلنا نهوى محمد وآل محمد.

  • عقل يفكر فيك وروح تغليك وقلب بمولد النبي يهنيك.

  • الليلة أفراح وسرور صارت الدنيا تنور نبارك لكم ميلاد الرسول.

  • عوام البشر والشمس والقمر يزفون التهاني للقائم المنتظر بمولد سيد الرسل.

  • أرسل لك وردة جورية بماء الورد مروية مكتوب عليها تهنئة بمولد سيد البشرية.

  • بلغ العلا بكماله كشف الدجى بجماله حسنت جميع خصاله صلوا عليه وعلى اله متباركين بمولد خير البرايا.

تهنئة بمناسبة الموالد البنوي الشريف

سوف نرفق لكم في السطور التالية اجمل البرقيات والكلمات والعبارات الخاصة بالمعايدة والتهنئة بالمولد النبوي الشريف لهذا العام، وهي عبارات وكلمات جديدة حصرية للعام الحالي 2022-1444هـ، والتي يبحث عنها الكثير من المواطنين لإرسالها للآخرين والتعبير عن المشاعر الطيبة والود، فعلى الجميع أن يستعد في الفترة الحالية بالبحث عن اجمل الكلمات التي سوف يرسلها لمن يحب سواء الأهل أو الأصدقاء أو الجيران أو غير ذلك.

  • – «نبارك للأمة العربية والإسلامية ذكرى ولادة هادي محمد صلى الله عليه وسلم. اللهم احفظنا على سنته واجعلنا من أهل شفاعته واجمعنا في جماعته وتموت على عقيدته».

  • – «أهنئكم أصدقائي وأحبابي بمناسبة قدوم المولد النبوي العظيم الشريف، ونرجو أن تكونوا بخير دائما وأبدا».

  • – «ملأت الكون يا طه سروراً ونورًا، وفاحت ذاتك المثلى حبوراً ومسكًا، لقد زِنت الدنا عطراً ونوراً، وقد أسقيتها ماءً طهوراً».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى