منوعات

نادى الشباب يقترب من ضم ادينسون كافاني لاعب مانشستر يونايتد 2022

تسعى العديد من الأندية حول العالم لضم اللاعب ادينسون كافاني لاعب و مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي في الانتقالات الصيفية المقبلة وسنذكر لكم عبر موقعنا جميع التطورات الخاصة بهذا الموضوع في هذه ال ساعة .

 وقد أظهر مانشستر يونايتد رغبته بعدم التجديد ل مهاجمه الحالي (قرار مدرب ) بسبب آخر مباراة في الدوري والمقامة بأولد ترافورد حيث ظهر بأداء غير جيد تمام  يبدأ كل نادي بالبحث عن الصفقات الجديدة لتدعيم الصفوف وبالتأكيد قد طرح اسم إدينسون كافانى على العديد من الأندية وخوصا لأن عقد اللاعب ينتهى بنهاية شهر يونيو مع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي .

كافاني

حقيقة انتقال ادينسون كافانى لنادى الشباب :

وأبدى نادى الشباب السعودي رغبته في ضم اللاعب خلال الانتقالات الصيفية القادمة وللعب في صفوف الفريق في الموسم الجديد ، وقد دخلت الأندية الأوروبية في سباق لضم اللاعب الكبير ومهاجم منتخب اوروجواى ولاعب باريس سان جيرمان الفرنسي السابق .

وبحسب صحيفة abola البرتغالية ، وبحسب ما تم نقله عبر الصحف الأوروجويانية أن وكيل كافاني ( edinson cavani)  الأوروغوياني”والتر جوجليلمون” تلقى عروضا لضم اللاعب من اندية اسبانية وهى “اتلتيكو مدريد – فياريال – اشبيلية – ريال سوسيداد “.

وأضاف التقرير الخاص بالصحيفة أن هناك أندية مكسيكية مثل ( مونتيري – تيجريس – كلوب أمريكا –  كروز ازول ) ترغب في ضم إدينسون كافاني نجم مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان السابق .

وكما أكدت التقارير الصحفية في الساعات الأخيرة فإن كافاني قد تلقى عرضا من نادي ساليرنيتانا الإيطالي للعب في صفوف الفريق في الموسم الجديد .

من هو إدينسون كافانى ؟

اسمه الكامل “إدينسون روبيرتو كافاني غوميز” الميلاد : ولد في 14 فبراير عام 1987 وهو لاعب كرة قدم من أوروجواى يلعب في مركز المهاجم الصريح سبق ل  edinson cavani اللعب في فريق باريس سان جيرمان الفرنسي وهو حاليا يلعب لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي منذ عام 2020 .

استهل كافاني مسيرته الكروية حيث أعلن فريق “دانوبيو” لمرة القدم في مونتفيدو عن ضمه   ولعب كافاني لمدة عامين، وذلك قبل أن ينتقل إدينسون إلى “باليرمو الإيطالي” في عام 2007. ولعب 4 مواسم مع النادي الإيطالي ، وفي عام 2010  انتقل كافاني لنادى نابولي الإيطالي ، حيث وقع معه على عقد اعارة قبل شرائه بعد تألقه مع الفريق .

و في يوم السادس عشر من يوليو سنة 2013، انتقل إدينسون إلى باريس سان جيرمان مقابل 64 مليون يورو، وصنفت حينها أنها أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم الفرنسية ،وتألق اللاعب و أصبح هداف النادي التاريخي حيث سجل هدفه رقم 157 هدف.

وانتقل إدينسون كافاني بعد ذلك الى صفوف مانشستر يونايتد لكرة القدم ولعب ك مهاجم وهو يرتدي القميص رقم 11  .

يعتبر إدينسون هو وصيف هدافي منتخب الأوروغواي عبر التاريخ برصيد 56 هدفا حيث شارك مع منتخب بلاده في في 131 مباراة.

بدأ إدينسون كافاني نجم و مهاجم مانشستر يونايتد بالمشاركة مع منتخب بلاده في عام 2008 وتوج مع المنتخب بلقب كوبا أمريكا 2011 ونجح في حجز المركز الرابع بكأس العالم 2010 .

كيفية طلب تمويل رقمي إمكان الراجحي 2022 وشروط الحصول عليه ومميزاته

السمن النباتي غير المهدرج | فوائد صحية، أضرار، 5 أنواع للزيوت النباتية

من هو المتحرش احمد سعد ويكيبيديا

في تصفيات أمم افريقيا 2023 .. التشكيل المتوقع لمباراة مصر وغينيا

ياسمين عبد العزيز تتعرض لوعكة صحية خطيرة وتوجه رسالة للجماهير 2022




271

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى