إقتصاد

أسعار الذهب في الإمارات اليوم الأربعاء 27 من إبريل

أسعار الذهب في الإمارات من المعلومات من النوع الاقتصادي والتي ينتظرها مختلف المواطنين الذين يرغبون في الاستثمار بشكل يومي، كما يهتم بهذا المعدن النفيس الراغبين في أن يقتنوا الذهب بهدف تقديمه كهدايا، ومن خلال الآتي في تلك الفقرات الجاري ذكرها سيكون الحديث بالتفصيل عن القيم السعرية والتي قد صدر بشأنها البيان الرسمي المحدث والذي يعرض مختلف القيم المالية لشراء أعيرة الذهب المختلفة الموجودة بالأسواق المحلية بالإمارات العربية المتحدة، وعن الأنواع المتواجدة بالسوق المحلية بالإمارات وكل تفاصيلها السعرية وسنوافيكم بالذكر لأحدث البيانات المتعلقة بسعر الذهب، حيث أن الأمر يعد مبحث للكثيرين.

أسعار الذهب في الإمارات

أسعار الذهب في الإمارات

الذهب بالإمارات متواجد في عدد من الأعيرة المختلفة، وكل عيار له سماته ومستوى جودته، وكل ما يخص تفاصيل سعره، والمبالغ التي يتم سدادها حال الشراء لكل جرام من أي نوعية من نوعيات أعيرة الذهب المتاحة بالأسواق تعد متغيرة ما بين توقيت وآخر، والأسعار تتغير ما بين وقت وآخر من خلال للعديد من الأسباب والتي من شأنها أن تجعل سوق الذهب ليس على وضع الاستقرار ومن خلال البيانات التي يتم طرحها من قبل البورصة المحلية الخاصة بالذهب بالإمارات فقد بينت تلك القيم السعرية الآتية.

الأسعار لعيارات الذهب بالإمارات

بالنسبة للعيارات الذهبية المختلفة فمن خلال الآتي ذكره نتعرف على أسعارها:
• الذهب من العيار بالرقم أربعة وعشرين 24 متوفر بالسعر مائتين خمسة وعشرين 225 درهم إماراتي.
• الأسعار قد تأثرت اليوم بالارتفاع لذا فالقيمة السعرية للذهب من العيار 24 قد ارتفعت،  حيث بلغت أمس السعر مائتين أربعة وعشرين درهم إماراتي.

• السعر الخاص بالعيار اثنين وعشرين 22 فقد استقرت قيمته المالية على مائتين وستة 206 درهما إماراتيا، وقد بلغ السعر له أمس ما يقرب من مائتين وخمسة درهم إماراتي.
• العيار واحد وعشرين القيمة للجرام منه تعدل مائة ستة وتسعين درهما إماراتيا، وهو السعر بالتوقيت الحالي وفق بيانات البورصة للذهب بالإمارات.
• الذهب من العيار ثمانية عشر يعد الأقل من حيث مستوى الجودة، والسعر يصل لقيمة تتراوح من مائة ثمانية وستين إلى مائة ثمانية وستين ونصف 168.5 درهم إماراتي.




222

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى