إقتصاد

سعر الذهب اليوم في الإمارات ٢٥ إبريل

سعر الذهب اليوم في الإمارات يعد من الأمور المتابعة بشكل يومي، ومن الممكن أن يتعرض لحالة من التذبذب ما بين وقت وآخر حيث تعتبر مختلف البيانات السعرية على المستوى العالمي تعد من أكثر ما يتسبب في انعدام الاستقرار بالسوق المحلي لمختلف البلدان العربية، ومن خلال ما يأتي من فقرات سوف نتحدث بالتفصيل عن أهم المعلومات التي تتعلق بالسعر الخاص بالذهب على مستوى الأسواق المحلية بالإمارات العربي المتحدة، حيث يعد الذهب من بين السلع التي لها طبيعتها السعرية الخاصة من حيث عدم الاستقرار وسنعرض عبر تقريرنا الآتي ذكر تفاصيله أهم ما قد طرأ من مستوى التغيير في الأسعار لأشهر العيارات المستخدمة والمستهلكة من قبل المواطنين بأسواق الإمارات.

سعر الذهب في اليوم الإمارات

سعر الذهب اليوم بالإمارات

السعر الخاص بهذا المعدن النفيس اليوم بالإمارات العربية المتحدة وأسواقها المحلية خلال التعاملات المبدئية لليوم الاثنين الخامس والعشرين من الشهر الجاري أبريل من العام ألفين اثنين وعشرين من الميلاد نقدم بشأنه البيان المفصل بعد أن استقرت الأسعار بمختلف الأسواق على قيم سعرية نعرضها كما يلي.

أسعار العيارات الذهبية بالأسواق المحلية بالإمارات

• السعر للذهب من العيار بالرقم أربعة وعشرين 24 قد وصل لنحو مائتين ستٍ وعشرين 226 درهم إماراتي، بينما قد استقر السعر للجرام منه بالدولار ما يعدل واحد وستين 61 دولارًا، والسعر له بعملة اليورو سبعة وخمسين 57.17 يورو أوروبي.
• سعر الذهب من العيار واحد وعشرين قيراط 22 قد سجل اليوم ببورصة الإمارات المتحدة ما يعدل القيمة المالية مائتي وسبعة 207 درهم إماراتي، ويصل سعره بالعملة الأمريكية حوالي ستٍ وخمسين 56 دولارًا، بينما سجل السعر اثنين وخمسين 52.4 يورو أوروبي.
• سعر الذهب من العيار واحد وعشرين 21 قد سجل ما يقرب من 198 درهم إماراتي، والسعر له بالعملة الأمريكية حوالي 53.93 دولار أمريكي، بينما السعر له بالعملة الأوروبية قد وصل لنحو خمسين 50.02 يورو.
• سعر الذهب للعيار ثمانية عشر مائة تسعة وستين 169.78 درهم إماراتي بينما وصل لمستوى سعري بالدولار للجرام يعدل المبلغ 46.22 دولار، والسعر الخاص به بعملة اليورو حوالي 42.88 يورو أوروبي.
• سعر الذهب من نوع العيار أربعة عشر 14 قد سجل بعملة الإمارات 132 درهم، وسعره بالعملة الأمريكية 35 خمسة وثلاثين دولار.




215

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى