سفر وسياحة

أفضل 9 أنشطة في حديقة حيوانات فرانكفورت

 
 

شهدت حديقة حيوانات فرانكفورت منذ تأسيسها عام 1858 تطوّراً ملحوظاً لتغدو من أكثر حدائق فرانكفورت زيارةً بل وعامل جذب مهم في المدينة، حيث أن زيارة هذه الحديقة تمنح قاصدي السياحة في فرانكفورت تجربة استثنائية من خلال التعرّف على فصائل مختلفة من الحيوانات فهي موطن لحيوانات متنوّعة يصل عددها إلى4500 حيوان وتُنسب إلى 450 صنف من الحيوانات.

وينجذب لزيارة هذه الحديقة الممتدة على مساحة 110000 م 2 الجميع صغاراً وكباراً، وبالتالي فهي تُعدّ من افضل عدّة اماكن سياحية في فرانكفورت للعائلات وبشكل خاص من أنسب الاماكن لمن يبحث عن اماكن سياحية في فرانكفورت للاطفال.

وكي نضمن لك مُتعة كبيرة تحصل عليها عند زيارة هذه الحديقة، قمنا بإعداد هذا التقرير الذي سيُبيّن لك ما تحويه الحديقة من حيوانات مُتنوّعة وما تُوفرّه من أنشطة ومرافق ممتعة.

@googlemap

أنشطة يمكنك القيام بها في حديقة حيوانات فرانكفورت

• يُنصح عادةً زوّار هذا الحديقة بعمل جولة استكشافية لكل أجزاء الحديقة، كي يتمكّنوا فيما بعد من رؤية الحيوانات وتحقيق أكبر قدر من الاستمتاع والاستفادة
وخلال التجوّل، يستمتع الزوّار ببعض المشاهد الطبيعية مثل، المساحات الخضراء والأشجار التي تُزيّن الحديقة.

حديقة حيوانات  في فرانكفورت
@googlemap

• خلال تجوالك، سوف تُذهل عند رؤية ملامح من الحياة البرية تعكسها البيئة المُلائمة التي أعدّتها حديقة حيوانات فرانكفورت لمجموعة من الحيوانات البرية، إذ ستكون مسروراً لدى مشاهدة حيوانات مثل الغزال والدب والزرافة والحمار الوحشي والفيل وفرس النهر بالإضافة إلى وحيد القرن.

افضل حديقة حيوان في فرانكفورت
@googlemap

• ورغم أنها حيوانات مُخيفة بعض الشيء، إلا أن رؤيتها تُعد من أبرز الأشياء التي يحرص الزائرين على القيام بها، إنها الحيوانات المُفترسة، حيث تحوي هذه الحديقة عدداً منها مثل النمر والأسد والتمساح وكذلك الذئب.

حديقة حيوانات فرانكفورت
@googlemap

• ولن تشعر بالضجر بتاتاً عند مشاهدتك للطيور التي تأويها حديقة حيوانات فرانكفورت، فهي كائنات جميلة يُسرّ الجميع بمشاهدتها وتأمُّل حركاتها مثل، الطاووس والفلامنغو وكركي أمريكي بالإضافة إلى الشبنم.

افضل حديقة حيوان في فرانكفورت
@googlemap

• بمقدورك التمتع بوقتك في قسم الطيور، وهذه المرة ستكون على موعد مع مُشاهدة بعض الطيور الجارحة التي سوف تُسعَد كثيراً عقب مُشاهدتها عن قُرب، ومن أمثلتها، البازية والصقر بالإضافة إلى النسر الملك.

• ما زال في جُعبة هذه الحديقة ما يُدهشك، فقد تم إعداد أحد أجزاء الحديقة ليُصبح أكواريوم يشُدّ الضيوف بمختلف فئاتهم وأعمارهم لمُشاهدة ما تشمله تلك الأحواض الزجاجية من مخلوقات مائية مختلفة.

حديقة حيوانات بفرانكفورت
@googlemap

• ومن الممتع اصطحاب الأطفال لاستكشاف المزرعة التي تحويها حديقة الحيوانات ومشاهدة أصناف متنوّعة من الحيوانات الأليفة الموجودة هناك، حيث سيفرح صغارك بمشاهدة الماعز والحمار والبط بالإضافة إلى الدجاج.

اكبر حديقة حيوان فرانكفورت
@googlemap

• شاهدنا سوياً أصناف متنوّعة من الحيوانات، وقد تُفكّر أن الجولة في حديقة حيوانات فرانكفورت منحصرة على المشاهدة فحسب، بيد أننا هنا نودّ التوضيح بأن الحديقة تُتيح لمُرتاديها التفاعل مع مجموعة من الحيوانات، فبالإمكان أخذ صور عديدة بجانب الحيوانات، عدا عن إمكانية إطعام الحيوانات بناءً على تعليمات تضعها الحديقة.

• وممّا لا شك فيه أنك ستكون مُتهمّاً بشكلٍ كبير بمُشاهدة الحيوانات النادرة التي حرصت الحديقة على إيوائها ورعايتها مثل، طمارين الأسدي ذهبي الرأس والأوكابي بالإضافة إلى خنزير الأرض.

اشهر حديقة حيوان فرانكفورت
@googlemap

الخدمات

• تمّ تجهيز الحديقة بمجموعة متنوّعة من المرافق العامة تلبيةً لمتطلبات الروّاد، حيث يتوفّر متجر للهدايا بالإضافة إلى موقف للسيّارات.

أوقات العمل

الإثنين : مفتوح 09:00 – 17:00
الثلاثاء : مفتوح 09:00 – 17:00
الأربعاء : مفتوح 09:00 – 17:00
الخميس : مفتوح 09:00 – 17:00
الجمعة : مفتوح 09:00 – 19:00
السبت : مفتوح 09:00 – 19:00
الأحد : مفتوح 09:00 – 19:00

أسعار الدخول إلى حديقة حيوانات فرانكفورت

أسعار دخول البالغين 13 EUR
لمعلومات أكثر حول أسعار الدخول أنقر على الرابط

أماكن سياحية قريبة من حديقة حيوانات فرانكفورت

ولمَ لا تواصل تجوّلك لتكتشف المزيد من الاماكن السياحية في فرانكفورت التي تستحق الزيارة والتي لا تبعُد سوى مسافة قصيرة عن الحديقة ومنها نُرشح زيارة آيرون فوتبريدج فرانكفورت على بُعد 2.27 كم وميدان رومربيرج فرانكفورت على مسافة 1.49كم.

فنادق قريبة من حديقة حيوانات فرانكفورت

فندق إن إتش فرانكفورت سيتي من افضل فنادق فرانكفورت 4 نجوم، تفصله مسافة 1.09 كم عن الحديقة.

حجز فنادق

يوجد موتيل وان فرانكفورت على مسافة 1.99 كم من الحديقة وهو من افضل فنادق فرانكفورت 3 نجوم.

حجز فنادق

موقع حديقة حيوانات فرانكفورت على الخريطة

ايضاً في فرانكفورت :

افضل 9 من فنادق فرانكفورت المانيا المجرّبة

افضل 4 شقق فندقية مجرّبة في فرانكفورت

افضل 10 اماكن سياحية في فرانكفورت المانيا

افضل 5 اماكن موصّى بها للتسوق في فرانكفورت

افضل 4 مطاعم موصّى بها في فرانكفورت

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى