سفر وسياحة

أفضل 9 أنشطة في حديقة حيوانات كولونيا

 
 

تندرج زيارة حديقة حيوانات كولونيا ضمن أحد أهم الأنشطة التي يهتم بها أغلب قاصدي السياحة في كولون ، فهي من أهم حدائق كولون التي تختص بضم عدد من الحيوانات يصل إلى 9200 حيوان وبضمّ أصناف مختلفة منها، فهناك حوالي 745 نوع وفصيل من الحيوانات في هذه الحديقة، وتُوفّر كذلك للضيوف فرصة مشاهدة أنواع مختلفة من الحيوانات وتأمُّلها عن قُرب.

اتّخذت هذه الحديقة منذ افتتاحها عام 1860 وسائل كثيرة لاستقطاب الزوّار وبالتحديد العائلات فهي خيار مناسب لكل من يبحث عن اماكن سياحية في كولون للعائلات أو اماكن سياحية في كولون للاطفال

فعلى مساحاتها الشاسعة البالغة حوالي 200000 م 2 تتفرّق الحيوانات على شكل فئات وأقسام مختلفة ليستمتع الزائرين برؤيتها وبالأنشطة المتنوّعة التي يُوفّرها المكان والتي سيتم عرضها في هذا المقال.

@googlemap

أنشطة يمكنك القيام بها في حديقة حيوانات كولونيا

• تُعتبر مهمة استكشاف الحيوانات منذ اللحظة الأولى غير مُلائمة لتحقيق أكبر مقدار من المتعة، ولذا ننصح في البداية بعمل جولة لاستكشاف أنحاء الحديقة كافة والاستمتاع بالمساحات الخضراء وبالأشجار التي تتزيّن بها الحديقة.

• بإمكانك الآن الاستمتاع برؤية حيوانات برية متنوّعة موجودة في حديقة حيوانات في كولونيا، سوف تجذبك بأشكالها وبالبيئة التي من حولها، ومن أمثلتها، وحيد القرن والفيل والكنغر والغزال وفرس النهر والدب والزرافة بالإضافة إلى الحمار الوحشي.

حديقة حيوانات في كولونيا
@googlemap

• من المعروف أن الطيور مخلوقات جميلة يستمتع المرء بمُشاهدتها وهي تُحلّق في الهواء، هي أيضاً من الحيوانات التي توفّر لك حديقة حيوان كولونيا فرصة التعرّف على بعض الأنواع منها، فهناك، مارابو ستورك وأبو منجل الأسود وطائر البوقير الأسود بالإضافة إلى الفلامنغو.

• وبداخل الحديقة أصناف اُخرى من الطيور سوف تشُدّ انتباهك إليها، فهي طيور تتميّز بأشكالها المهيبة ومهارتها في اصطياد الفريسة، بالتأكيد أنك استنتجت الآن بأننا نتحدث عن الطيور الجارحة والتي تُتيح لك الحديقة فرصة رؤية بعض الأنواع منها، مثل البومة بالإضافة إلى النسر الأصلع.

• لننتقل إلى الجزء الأكثر جذباً في زيارة هذه الحديقة، والذي يتمثّل في مشاهدة الحيوانات المُفترسة التي قد لا تتوفّر الفرصة غالباً لمشاهدتها مثل، النمر والذئب والأسد وكذلك التمساح.

حديقة حيوان كولونيا
@googlemap

• وهناك كائنات مميزة تُصنّف ضمن الثديات المائية وهي الفقمات وفي هذه الحديقة سوف تتوفّر لك فرصة لرؤيتها عن قُرب وتأمُّل حركاتها اللطيفة.

• يصعُب على كل زوّار هذه الحديقة تفويت زيارة الأكواريوم المُتاح بداخلها، ففي قلب هذا الأكواريوم تقبع أعداد مختلفة من الأحياء المائية وحين تأمُّلها عن كثب ستشعر بمتعة استثنائية.

• ثق بأن زيارتك لهذه الحديقة سوف ترسم المسرّة على وجوه صغارك كلّما رأوا حيوان جديد، غير أن المُتعة الحقيقة سوف تُدركها حال مُشاهدتهم للحيوانات الأليفة التي توجد بداخل مزرعة الأطفال المُتاحة في الحديقة، فهُناك المهر والدجاج والحمار والبط بالإضافة إلى الماعز، بالإضافة إلى احتواء المزرعة على قفص يضُم مجموعة من الطيور الجميلة.

• وكما حرصنا على إطلاعك على معظم الحيوانات التي تعيش في هذه الحديقة، فنحن حريصون أيضاً على أن لا تغفل عن مُشاهدة الحيوانات النادرة التي ترعاها الحديقة مثل الغوريلا والجاكوار بالإضافة إلى كابيبارا.

الخدمات

• تمّ تزويد الحديقة بمجموعة مختلفة من المرافق والخدمات استجابةً لاحتياجات الزوّار، حيث يوجد موقف للسيّارات بالإضافة إلى متجر للهدايا.

أوقات العمل

يومياً : 09:00 – 18:00

أسعار الدخول

أسعار دخول البالغين 23 EUR
أسعار الدخول للأطفال 11 EUR
لمعلومات أكثر حول أسعار الدخول أنقر على الرابط

أماكن سياحية قريبة من حديقة حيوان كولونيا

ولمَ لا تمضي قُدماً في تجوّلك لتتعرف على دفعة جديدة من الاماكن السياحية في كولون التي تستحق الزيارة والتي لا تفصلها سوى مسافة بسيطة عن الحديقة ومن بينها نوصيك بزيارة فلورا آند بوتانسشير غارتن كولون على مسافة 599م.

فنادق قريبة من حديقة حيوان في كولونيا

فندق حياة ريجنسي كولون من افضل فنادق كولون 5 نجوم، يبعُد مسافة 4.26 كم عن الحديقة.

حجز فنادق

موقع حديقة حيوانات كولونيا على الخريطة

ايضاً في فرانكفورت :

افضل 9 من فنادق فرانكفورت المانيا المجرّبة

افضل 4 شقق فندقية مجرّبة في فرانكفورت

افضل 10 اماكن سياحية في فرانكفورت المانيا

افضل 5 اماكن موصّى بها للتسوق في فرانكفورت

افضل 4 مطاعم موصّى بها في فرانكفورت

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى